أسهل طريقة لتحديد صفقتك مع الشكل

من المهم للغاية أن تحدد شكلك من نوع قص الشعر الذي يجب أن يكون لديك ، أو ما هي النظارات التي تناسبك كيف يجب أن تفعل الماكياج على صفقة لك لجعله يبدو أكثر جاذبية.
هل تتساءل ما هو شكل وجهك؟

في هذه المقالة ، سنتحدث عن أكثر أنواع الصفقة النموذجية مع الأشكال بالإضافة إلى كيفية تحديد نوع الصفقة مع الشكل الذي لديك.
هناك ستة أنواع أساسية من الأشكال مع الأشكال ، كما ستشكل الخريف في أي نوع من هذه الفئات:

الوجه المربع

الشكل المستدير

شكل الماس

الشكل البيضاوي

الشكل المستطيل و

شكل القلب

الآن أي نوع من الصفقات مع الشكل الذي تقوم به في الخريف؟ لتحديد ذلك ، ستتطلب بعض الأشياء:
احصل على قلم بالإضافة إلى دفتر ملاحظات وكذلك البدء في أخذ الامتثال للقياسات مع شريط القياس:

ابدأ بتحديد ما هو الجزء الأوسع من صفقاتك وكذلك اختيار أي واحد هو الصفقة مع النوع الذي تنتمي إليه.
الجبهة: إذا كانت جبهتك هي الجزء الأكبر من صفقتك وكذلك تتراكم مع انخفاضها ، فلديك صفقة على شكل قلب مفهومة بالمثل على أنها مثلث مقلوب

عظام الخد: شخص لديه صفقة على شكل الماس لديه أوسع عظام الخد

Jawline: لديك صفقة ثلاثية إذا كان خط الفك هو الأوسع

طول الوجه: سيكون لدى الشخص الذي يعاني من صفقة بيضاوية أطول صفقة مع الطول

يعد استخدام شريط القياس أبسط طريقة لاكتشاف صفقتك مع الشكل ، كما يمكن أن تساعدك في تحديد ما إذا كان يجب عليك الحصول على قص الشعر أو ارتداء نوع معين من المجوهرات. إذا لم يكن لديك شريط قياس في متناول يديك ، فهذا ما قد تفعله لاكتشاف نوع الصفقة التي لديك.

تتبع صفقتك في المرآة: خذ بعض أحمر الشفاه وكذلك تتبع الخطوط العريضة لوجهك. ارجع الآن إلى القائمة أعلاه لتحديد تصنيف صفقة مع السقوط بالإضافة إلى أوسع جزء من صفقتك مع نوع الصفقة التي تواجهها.
أنت الآن تفهم ما يقرب من طريقتين يمكنك من خلاله تحديد صفقتك مع الشكل ، وهنا هناك بعض التحليل المتعمق حول نوع الصفقة التي قد تكون لديك وكذلك كيفية تصميمه بشكل أفضل.

النجم الذي لديه صفقة مستديرة مع إيما ستون.

أفضل قصة شعر ل:
الشعر القصير: للحصول على قصة شعر قصيرة ، فإن قص شعر شائكة سوف يناسب الأفضل. خيوط متقلبة على صفقتك مع عملك لتوفير صفقة مع إطالة تمس الحاجة إليها. تعمل تصفيفة الشعر هذه بشكل أفضل إذا كان لديك شعر رفيع مباشرة ولكن لا تملك هذا القطع إذا كان شعرك متجعد وكذلك مجعد
الشعر المتوسط: احصل على مقطع يحتوي على أقفال طويلة مفعمة بالحيوية حول عظمة الترقوة – وهذا سيجعل صفقةك تبدو أقل حجماً بالإضافة إلى تأثير تسطيح.
الشعر الطويل: طبقات طويلة بالإضافة إلى أقفال محزنة تقشير الفك. يجعل هذا مرة أخرى صفقتك مع تبدو أنحف بالإضافة إلى توفر المزيد من الحجم للمنطقة التي تحتاجها. عام لديك تأثير جميل على وجهك.

في الصورة أعلاه ، تعتبر Selena Gomez مثالًا مثاليًا على كيفية استخدام قصة شعرها تمامًا لجعل صفقةك تبدو أنحف.
2. مربع
الوجوه المربعة طالما أنها واسعة. تكون خدهم وكذلك قياسات الطول قريبة للغاية وربما حوالي بوصة واحدة من بعضها البعض. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قياسات الخد والفك وكذلك الجبهة متشابهة بالمثل. الفكين حادة للغاية وكذلك يمكنك بالفعل رسم خط عليها. أيضًا ، عظام الخد الخاصة بك مرتفعة للغاية ، وكذلك هذه واحدة من أكثر الميزات التمييز للشخص ذي الوجه المربع

المشاهير مع وجهك:
إلى جانب أوليفيا وايلد ، فإن كيرا نايتلي هي نجمة نموذجية أخرى مفهومة لوجهها المربع.

أفضل قصة شعر ل:
الشعر القصير: سيساعد بوب قصير مع الانفجارات التي تأطير صفقة معها على تسليط الضوء على عظام الخد أكثر من فكك. دائما تسطيح الانفجارات قبل الخروج
الشعر المتوسط: الانفجارات الشاملة وكذلك الأقفال التي ستعمل على الفك ستعمل مرة أخرى. سوف تخفي الانفجارات المتجددة الهواء خط الفك القوي وكذلك وضع التركيز على عظام الخد الخاصة بك.
الشعر الطويل: هام منظم تجويف الهواء التي توجد في جميع أنحاء عظام الخد تبدو أفضل مع شعر طويل. إن قطع الشعر بسرعة يخفف الصفقة مع جعل مظهرك يبرز.
3. بيضاوي
عندما يكون لدى شخص ما وجه بيضاوي ، فهذا يعني أن ميزاتك مستديرة ، ومع ذلك فهي ليست متناظرة مثل وجه مستدير. يكون عرض صفقةك أصغر بشكل عام من الطول وكذلك خط الفك الخاص بك سلس وكذلك ممدود. ذقنك رائعتين وكذلك جولة.

المشاهير مع وجهك:
جيسيكا بيل وكذلك كيم كارداشيان هي أمثلة بارزة على المشاهير الذين لديهم وجوه بيضاوية.
أفضل قصة شعر ل:
شعر قصير: بوب زاوي مع طبقات من شأنها أن تعانق ، فإن الذقن تعمل بشكل أفضل في هذا
الشعر المتوسط: تجدد الهواء وكذلك الانفجارات المذهلة تجعل صفقةك تبدو أكثر إطالة وكذلك قبل ذلكتنفيس عن شعرك من الكذب وكذلك على وجهك
الشعر الطويل: إذا لم تكن حريصًا على وجهك المطول ، فيمكنك الاستفادة من ضجة عتيقة وجانبية لجعل صفقتك تبدو أقصر قليلاً. يمكن لتغطية المنطقة بين جبينك وكذلك شعرك أن يقطع بضع بوصات من وجهك.
4. مستطيل/مستطيل
عندما يكون لديك وجه مستطيل ، تكون صفقةك أطول مما هي واسعة ، وكذلك خط الفك ليس سلسًا كما هو في وجه مربع.

المشاهير مع وجهك:
تعد مغنية R&B Kelly Rowland واحدة من أشهر الأمثلة على المشاهير مع وجه مستطيل أو مستطيل. يتضمن أفضل نوع من حلاقة الشعر لهذا النوع من الصفقة بوبًا مباشرة طول الكتف لتأطير وجهك. إنها تصفيفة الشعر المذهلة للغاية وكذلك توازن التوازن بالتساوي مع صفقة معها وكذلك تجعلها تبدو أطول.

5. الماس
عندما يكون لديك وجه على شكل ماس ، سيكون لديك ميزات ستفتح من جبهتك وكذلك نحو عظام الخد. ستنخفض الميزات بعد ذلك بأمان نحو ذقنك. هذا هو المفهوم بالمثل على أنه صفقة المثلث المقلوب مع الشكل. صفقة مع عظام الخد أوسع من خط الفك
[SC: MediaD]

المشاهير مع وجهك:
تايلور سويفت هو نجم يشبه صفقة مع معظمهم الماس.

6. الثلاثي
عندما يكون لديك شكل ثلاثي الوجه ، فإن جبهتك وكذلك عظام الخد ضيقة ، ومع ذلك سيكون لديك خط فك واسع. فهي عكس صفقة على شكل قلب وكذلك أسهل في الأناقة مع نوع معين من قصات الشعر.
المشاهير مع وجهك:
واحدة من أكثر النجوم نموذجية مع صفقة ثلاثية مع كيلي أوسبورن.

عندما يكون لديك صفقة ثلاثية مع الشكل ، فأنت أكثر ميلًا نحو إخفاء خط الفك لأنه بارز للغاية. تبدو حلاقة الشعر على نحو سلس وكذلك طبقة وكذلك بوب قصير للغاية في مثل هذه الصفقة وكذلك يمكن أن تخفف بسرعة من خط الفك.
7. على شكل قلب
الوجه على شكل قلب ، كما يوحي الاسم يتشكل مثل القلب وكذلك لديه جبين أوسع ، مهما كان ينطق باتجاه الذقن. إنه عكس مثلث وكذلك يُفهم بالمثل على أنه شكل مثلث مقلوب. معظم الأشخاص الذين سيكون لديهم صفقة على شكل قلب سوف يمتلكون ذقن مدبب إلى حد ما وكذلك الجبهة ستكون متوسطة إلى الواسعة وكذلك قياسات الخد. ستكون هذه الوجوه أيضًا أطول قليلاً مما هي واسعة في الخدين (حوالي بوصة بالإضافة إلى نصف أو أقل.)

المشاهير مع وجهك:
لدى Kourtney Kardashian صفقة بارزة على شكل قلب بالإضافة إلى كلو موريتز

أفضل قصة شعر ل:
الشعر القصير: بوب متقلبة ذات طبقات قصيرة في الأعلى هو رائع بما يكفي لكسر جبهتك الواسعة وكذلك جعلها تبدو أكثر ليونة قليلاً
الشعر المتوسط: إذا كنت حريصًا على تمويه ذقنك لأنها تبدو مشابهة قليلاً ، فاستفد من قصة شعر تتقلب
الشعر الطويل: هامش ثقيل وكامل مع طبقات مدببة بعناية تجعل الجبهة تبدو أقل حجماً وكذلك تحول الاهتمام نحو الذقن بدلاً من ذلك
8. وجه طويل
إن أكثر الميزات النموذجية للشخص الذي لديه صفقة طويلة مع ميزات مطولة- بدءًا من جبهتك إلى الذقن- حتى خط الفك يتم تقريبه في شكل مطول.
المشاهير مع وجهك:
Liv Tyler هي الممثلة المثالية التي تتمتع بصفقة طويلة بالإضافة إلى كل تصفيفة الشعر تقريبًا التي تضعها بعناية في صفقة لها معها جيدًا تمامًا.

الكلمات الأخيرة
يعد تحديد الصفقة مع الشكل أمرًا مهمًا للغاية للحصول على قصة شعر رائعة ، وبعض المكياج الرائع وكذلك المجوهرات الأزياء التي تناسبك. عندما تكون قادرًا على فهم نوع الصفقة التي لديك ، ستتمكن من اتخاذ قرارات أكثر قوة حول عدد من الأشياء. وبالتالي ، يجب أن تحاول دائمًا أن تكتشف الشكل الذي هو شكل صفقة مع أي نوع من أنواع الشعر أو أي نوع من أنواع التحول الجذري. توفر لك هذه المقالة جميع الأساليب التي يمكنك استخدامها لتحديد نوع الصفقة مع الهيكل الذي لديك- الاستفادة من هذه النصائح بالإضافة إلى اكتشاف صفقتك مع الشكل!
المصدر المصدر: Beautyeditor.ca ، Pinterest
مقالات مقترحة:
الخيوط أو الشمع – وهو أفضل بكثير لمؤسسة الحواجب الخاصة بك لطرق البشرة الناضجة لتحديد لون بشرتك لتحديد البثور مع المشغلات بالضبط كيفية الحصول على عينات من الجمال الحرة