جيريمي الأسوأ الفنانين الشهيرة

جيريمي الأسوأ هو فنان معاصر لطيف من أتلانتا. لقد درس هذه الحرفة على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية. كفنان ، يعتبر نفسه رسامًا سريعًا ، ويكمل لوحات شاملة كبيرة في غضون 6-10 ساعات. لوحاته وكذلك الرسوم التوضيحية هي مزيج من الألوان العميقة وكذلك المستخدمة لأسفل.
السبب الرئيسي الذي جعلني اخترت هذا الفنان هو أن لديه شعور بالأناقة فريدة من نوعها إلى حد ما. رسوماته كلها مصنوعة يدويًا وكذلك يستخدم مواد مختلفة لأعماله الفنية مثل الخشب أو الزجاج. إذا ذهبت إلى مدونة Jeremy Sosth ، وكذلك انتقل إلى Meme الخاص به ، فسترى أن جميع أعماله الفنية تبدأ من الناحية العملية كرسم ، كما أنها مليئة بالطلاء الأكريليكي ، وتحولها إلى رسوم توضيحية مذهلة. ينصب تركيزه الأساسي على تشريح الإناث وكذلك توقيعه هو اللمسة الإضافية لمشروبات الكحول. كما يرسم أشخاصًا معروفين من Jimi Hendrix إلى ريهانا بالإضافة إلى العديد منها. الاستمتاع بما يرسمه العروض على جودة عمله العالية.
تحقق من عدد قليل من أعمال جيريمي الفنية على Etsy وكذلك دعم الفنان إذا كنت مسرورًا في لوحاته.
جيريمي أسوأ-الرسوم التوضيحية الفنانين المعروفين

0/5 (0 مراجعات)

وزرة المكتب

وزرة: ASOS | القميص: Brooks Brothers | الحزام: رالف لورين (مماثل هنا) | الأحذية: زارا (متطابقة تقريبا هنا وهنا) | سترة: كاثرين مالاندرينو (مماثل هنا) | قلادات: Gorjana (مماثلة هنا) ، ASOS | الخواتم: غورجانا (مماثلة هنا)

تحقق أكثر من ذلك بكثير من مقصورة أنيقة …

Bloglovin+Instagram+Facebook

Twitter+Pinterest

تصميمات الطباعة عالية الجودة لمتابعة تصاميم الطباعة على Instagram

أنا في حالة حب مع تصاميم الطباعة ويمكنني إظهار مجموعة كاملة مخصصة لهذا الهوس ، والتي تجمع بين الجمال القديم والخطوط غير المكتملة التي يتم رسمها باليد وأبرز بشكل جميل من خلال أفضل مجموعة من الألوان.
وإذا كنت مهتمًا قليلاً بالتصميم الجرافيكي ، فيجب أن تسعد في أمثلة الحروف اليدوية المتوفرة هناك من بعض الفنانين الأكثر موهبة ، وليس فقط. هناك العديد من الذين أصبحوا فيروسيين بسبب الرسالة/الاقتباس ، لذا يبدو من المتكرر في بعض الحالات رؤية نفس الأشياء. لكنني كنت محظوظًا بالركض عبر حساب Instagram رائع للغاية يعرض فقط الأفضل والعديد من الفنانين الماهرين في فن التصميمات المطبعية – typografi.
هذه هي توصيتي اليوم ، خاصة أنه يمكنك تسمية عملك الفني إذا كنت تريد أن يتم عرض “typografi” في هذا الملف الشخصي الرائع. إذا كان لديك حساب Instagram ، فأرسل التصميم الخاص بك وأضف في الوصف علامة التجزئة #Typografi ولديك فرصة لفضح عملك الفني الرائع لأكثر من 9000 متابع.
CreativityShoreditchexploreearth يضحك الفرق بين العادي

0/5 (0 مراجعات)

جديد: Escape Motions Release Rebelle 2

إصدار جديد من تطبيق برنامج Paint Real Real Relain
لدى عشاق الألوان المائية سببًا للاستهلاك لأن تطبيق برنامج Rebelle الأصلي الذي يتيح لك إعادة تصميم تصميم مائي معقول ، حصل على ترقية. يحاكي نسخة Rebelle 2.0 المحسنة مزج الألوان المائية ، والأعمال الفنية الأكريليك والوسائط الجافة بتفاصيل مذهلة.
أصبح منتج Escape Motions ، المسؤول عن رسام اللهب و Amberlight ، منافسًا حقيقيًا ضد الآثار الطبيعية لـ Corel Painter.
تتوفر تحسينات ملحوظة في شكل تسريع GPU ، لأن تطبيق البرنامج يبطئ الكمبيوتر الخاص بك. هناك الكثير من الفرش الجديدة ، بينما يمكنك أيضًا صنع خاص بك. والأكثر إثارة هو إمكانية إنشاء الإستنسل والأقنعة بسهولة.
Rebelle 2 ممتاز في تقليد سلوك السوائل. يمكنك في الواقع إعادة إنشاء تأثير النفخ على الألوان المائية مما يجعله واقعيًا بشكل مذهل! تشمل التحسينات الأخرى حفظ وتراجع أسرع ، بالإضافة إلى استيراد وتصدير Photoshop.
لسوء الحظ ، هناك أيضًا جانب سلبي ، أي السعر. يمكنك الآن شرائه مقابل 89.99 دولارًا ، بينما كانت النسخة الكاملة الأولية 59.99 دولارًا.

0/5 (0 مراجعات)

مربع الرسوم- التصميمات الإبداعية + مربع الرسومات الهدايا

– التصميمات الإبداعية
أهلا بالجميع ! لنبدأ هذا الأسبوع من خلال التعرف على مربع الرسوم. متجر على الإنترنت يديره مصمم جرافيك رائع. يركز Salome ، المصمم الرائد لـ Graphic Box على توضيح الطبيعة. ستجد من بين إبداعاته ووظائفه ، والزهور والفواكه جميعها تم إنشاؤها باستخدام أنماط مختلفة. يمكنك الاختيار بين: الزهور المرسومة باليد ، والزهور المائية ، والفواكه الاستوائية ومجموعة هاواي خاصة للغاية. النطاق السعري هو 10-20 دولار ويتم إنشاء إبداعاته للاستخدام التجاري والشخصي.
مربع الرسوم هو مصدر لا حدود له للنضارة. يمكنك أن تشعر تقريبًا برائحة الزهور الاستوائية وستندهش من الألوان المستخدمة في إنشائها. دعنا نأخذ على سبيل المثال الحزمة المسمى زهور استوائية سلسة ، المجلد الثالث من نوعه.

يمكنك الحصول على هذه المتجهات الاستوائية الستة مقابل 9 دولارات فقط. تتضمن المجموعة:
-6 Illustrator EPS (10) بيانات المتجه مع نمط المتجه -6 JPEG الأنماط الاستوائية غير الملحومة (300dPI) -1illustrator EPS (10) بيانات المتجهات مع عناصر رسومية (الزهور ، الأوراق ، الأناناس ، الكلمات) -1 عناصر الرسم PNG (الزهور ، الأوراق ، الأوراق ، الأناناس ، الكلمات) (300DPI) بخلفية شفافة
هذا ليس كل شيء ، كما قلت أعلاه ، هذه هي الحزمة الثالثة التي تم إنشاؤها ، ولكن يمكنك التحقق من الحزمان السابقتين هنا وهنا.

بالإضافة إلى ذلك ، يستخدمنا مربع الرسومات حزمة متجه مجانية تمامًا. خمن ما هو الموضوع؟ حفل زفاف مليء بالألوان وأنماط الأزهار. تحقق من الصالح المجاني هذا الأسبوع وتذكر: الساعة تدق ، يمكنك تنزيله مجانًا حتى يوم الأحد. تتضمن المجموعة: 9 Illustrator EPS (10) بيانات المتجه 9 JPEG (300DPI). دعنا نستمتع ببعض المرح ونخطط لحفل زفاف الأزهار باستخدام التصميمات الإبداعية فقط.

0/5 (0 مراجعات)

أسلوب قمصان تي شيرت مجاني من قبل سبعة – مصنوع في عالم مجاني

أسلوب قمصان الحرة هو بطل قمصان تي شيرت رهيبة اليوم
قمصان تي شيرت اليوم الرائعة هي اكتشاف عشوائي من سبع. المرونة للجميع لذلك يجب أن تكون كذلك. ذكر مستحق لمساعدتهم في جعل هذا العالم مكانًا أفضل بكثير. انقر على الصورة أدناه لزيارة Sevenly.org لمزيد من الحملات بالإضافة إلى المزيد من التصميمات الرائعة والحضرية والمدهشة والمضحكة.
ولد حرة ، ابق حرا
0/5 (0 مراجعات)

العد التنازلي

التصوير الفوتوغرافي من Melanie Riccardi

اللباس: Erin Fetherston (نمط مماثل هنا ، هنا ، وكذلك المزيد أدناه) | الأحذية: مجموعة SJP | النظارات الشمسية: نينا ريتشي (مماثلة هنا وهنا) | سوار: C/O Monica Vinader | الشفاه: NARS

< >

هذا الفستان ، الذي يطلق عليه فستان “Colette” ، هو أحد المفضلات المفضلة لدي – كما يتضح من هذا هو الإصدار الثاني من الفستان الذي استخدمته في غضون أسبوعين. على الرغم من أن المادة مختلفة بشكل كبير ، إلا أن النمط هو نفسه النسخة البيضاء والأزرق المطبوعة في هذا المنشور الأخير. إن حقيقة أن “Colette” تحدث أيضًا أن تكون واحدة من الأسماء المفضلة ، وكذلك اسم جدتي ، هي مجرد الجليد على الكعكة.

لقد نشرت بعضًا من ثياب القميص الأسود المفضل لدي من قبل ، وكذلك ذكرت بالضبط مدى أعشقها. أعتذر عن تكرار نفسي ، ولكن اليوم يجب أن أفعل ذلك مرة أخرى. إنها متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق ، بالإضافة إلى واحدة من أبسط القطع التي تتناولها بسلاسة من مكتب إلى مشروبات. لقد قمت بتضمين عدد من مزيد من المفضلات في القطعة أعلاه.

حسنًا ، كافية حول القميصات. حان الوقت للحصول على جادة. تنتهي بيع الذكرى السنوية Nordstrom يوم الأحد. في الموقف ، فاتتك المنشورات الحديثة (أو عبر الإنترنت تحت صخرة) ، وهذا بلا قلق للغاية من أرقى بيع العام ، لا شيء. جميع الأشياء الخريفية الجديدة ، كل ذلك للبيع. لا ربيع وكذلك الصيف جدري هنا. إذا كنت تقوم بتأجيلها و/أو تخيفت من أين تبدأ ، فقد حاولت أن تجعل الأمر بسيطًا بالنسبة لك. أدناه ، قمت بتصنيف بعض الاكتشافات المفضلة لدي ، وكذلك لقد أضفت أيضًا المزيد من المفضلة إلى صفحة متجري ، لذا فإن مشبكًا لأسفل وبعد ذلك …

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

+ Nordstrom

[أسلوب thefeedproducts = ‘أربعة’]

انضم إلى تحدي التصميم لعام 2017 Inktober

تم إنشاء مبادرة Inktober من قبل Jake Parker في عام 2009 كوسيلة لتحسين مهارات الرسم ولكن أيضًا لإنشاء تخصص معين في هذه العملية. يبدو أن الكثيرون ظنوا أنها كانت فكرة رائعة وتواجه التحدي.
اليوم ، Inktober هي ظاهرة عالمية سنوية. كل شهر أكتوبر ، يتحدى فنانين في جميع أنحاء العالم أنفسهم لإنشاء 31 رسمًا بموضوع أو زخارف معينة. هناك أيضًا قائمة مطالبات رسمية وبعض القواعد التي تحتاج إلى اتباعها.

على الرغم من أن القائمة يمكن أن تكون أي شيء (أدناه ، قمت بتضمين بعض الإصدارات لإلهامك) ، يجب اتباع القواعد عن كثب. هذا إذا كنت ترغب في الانضمام إلى هذا المجتمع والحصول على فرصة لإعادة التغريد على حساب Inktober الأصلي ، يليه حوالي 34 ألف شخص. هذا النوع من التعرض المستهدف يمكن أن يؤدي إلى بعض التعاون الإنتاجي. بالإضافة إلى ذلك ، من الممتع دائمًا رؤية الفنانين يتم تحديهم عندما لا يكون هناك سوى حب الفن على المحك. لا جائزة مادية ، لا مجد ، مجرد شغف بالرسم.

وأعتقد أيضًا أن الوقت من العام يفسح المجال لبعض الموضوعات المثيرة. للمدونة ، هذه طريقة ممتازة لبدء موسم عيد الهالوين!
تأكد من متابعة #inktober على Twitter وإنشاء شيء رائع كل يوم ، على مدار السنة ، وليس فقط في شهر أكتوبر. إليك بعض الدافع من الفنانين الموهوبين الذين ينضمون إلى التحدي ، لتبدأ!
بن المصور:

WJC

يبدأ … #inktober #inktober2017 #kidlitart #wizardofzog pic.twitter.com/7kxneibkym
– جون هيرزوغ (wizardofzog) 1 أكتوبر 2017
غريس ساندفورد

هل تتوقع أن أراني أرسم هذه السيدة لأول قطعة #Inktober من العام كما فعلت L على مدار السنوات الثلاث الماضية؟ pic.twitter.com/4lek2sbert
– Erin Hunting (erinhunting) 1 أكتوبر 2017

0/5 (0 مراجعات)

Gordon Holden والفن الصادق

سأخبرك منذ البداية أنه مع Gordon ، أنت في بعض المفاجآت ، وبعض الفن ، وبعض الأشياء التي ستعجبك والبعض الآخر لن تفعل ذلك على الإطلاق. لكن بشكل عام سوف تشعر بالارتباك. وابدأ في الاستجواب ، ثم محاولة العثور على تفسيرات ، وبالتالي ستشعر بما شعرنا به جميعًا قبل Google وجميع هذه المصادر المريحة كانت متاحة لوصفها لنا. سوف تشعر بالإحباط في العثور على التسمية التوضيحية المثالية لكل موقف.
لتخفيفك ، إليك ما يحييك على الصفحة الرئيسية:
تابعت هذه الصورة الفكاهية حتى “كتم”:
يمتلك Gordon Holdengordon أسلوبًا خاصًا بالمعنى الأساسي للكلمة ويخلق ما قد يقبله البعض كفن ، بينما يرفضه الآخرون. في كلتا الحالتين ، سوف تفاجأ من الصور وتباينها ، واختيار تفسيرها أو إعطائها إجابة. إنه شعور الصور الشهير الذي سيكون منطقيًا بشكل غريب لكثير منا ولا يزال يقدم تناقضًا.
ولأننا جميعًا ممتصون من خلال الأشياء التي تثير اهتمامنا ، فإليك بعض أنواع الصور المليئة التي يضعها معًا:
يتميز Gordon Holdengordon Holdengordon Holdenbut بفوق كل هذه المجموعات المجنونة والمضايقات ، ويتميز Gordon ببعض القمصان التي شعر أنها مضطرة لإنشائها في الشراء لإعطاء العمل الفني ميزة وظيفية ، وهي غريزة تأتي غالبًا بعد الجمع بين الصور. ما يفعله بشكل مختلف هو إنشاء شيء أساسي وذات مغزى بدلاً من حشر الرموز والشخصيات. تصوير الأفلام هو بالتأكيد توقيع جوردون ، الذي يرى أنه جانب جديد.
فيما يلي بعض الأمثلة على الثقافة الشعبية المجردة التي – تحب ذلك أم لا – ستقوم بتكسير النمط الذي اعتدنا عليه وتعويضه لبعض التصميمات الأصلية المثيرة.
Morrison Livesromeo M.
والقليل من المعلومات التي أسقطها جوردون وجعلتني فضولية مثل الجحيم-“لقد بدأت بالفعل في صنع سلسلة جديدة من القمصان التي لا يمكن ارتداؤها. أفضل أن أفكر الناس في الأشياء التي أقوم بها بدلاً من التفاعل معهم. ” يرى؟ الآن يجب أن أرى هؤلاء وأريد التفاعل معهم!
بالحديث عن التفاعل ، كن حذرًا من الأسعار الحادة ولكن لا تتردد في الاستمتاع بالمفارقة – إنه الفن بعد كل شيء!
$100 دولار

0/5 (0 مراجعات)

Dr Popcorn Apparel مخصص لـ The Brave

كنت سعيدًا حقًا بالاتصال به من قبل الأشخاص الطيبين في Dr Popcorn Apparel – Tom Everitt ليكون أكثر دقة. لقد سارني عبر كل التصميمات وقصة الخط ، لكنني كنت مدمن مخدرات قبل ذلك بوقت طويل. لقد اكتشفتهم قبل بضعة أسابيع وكانوا في قائمة التصميمات الرائعة التي يجب عرضها على المدونة.
أعيد إطلاقهم بعد توقف لمدة عامين ، ويجب أن أقول إن الخط متسق للغاية ومع شخصية فريدة من نوعها. إنهم يأتون من شيفيلد ، المملكة المتحدة واختاروا اسمًا ، إلى جانب الرسومات ، يشكل أوضح ما يدل على آكومورون. إنها قاتمة ورائعة وأصلية ، تذكرنا بالرسومات الفحم التي وجدت دائمًا مثيراً للاهتمام. إن الذهاب إلى الموجة هو ما يهدفه توم ، وأنا متأكد من أنه نجح بميزات مميزة نادراً ما نراها في قمصان اليوم ، والتي تركز على الثقافة الشعبية.
“متاح لكل من السيدات والسادة على ملابس عالية الجودة وخفيفة الوزن ، في صندوقهم المطبوع يدويًا. يتم إنشاء جميع التصميمات من قبل رجل واحد ، الدكتور ”
قل لي أن هذا لم يزحفك. بالطبع فعلت! من قد يكون ، الدكتور. هي شخصية موهوبة يجب أن تستمر في القيام بهذه المهمة لأن الناس يحتاجون إلى معرفة الفن الذي تم نقله إلى النسيج بالمعنى الحرفي للكلمة. نتحدث عن القماش ، تبدو القمصان الفارغة لا تصدق-مريحة وعصرية وخفيفة. وشكرا توم ، على استخدام القمصان المطبوعة فعليًا للعرض التقديمي-إنه يشبه الهواء النقي بعد كل النماذج السيئة هناك.
بالإضافة إلى إضافة كل هذا الإبداع إلى القمصان ، قدمت Dr Popcorn أيضًا الفرقة الأيرلندية The Script مع ملابسها الرائعة. لأن الفن دائمًا أكثر حلاوة عندما تعطيه إيقاع.
لا تخجل ولا تخاف من التصميمات. فهي مثيرة للاهتمام للغاية لعدم التحقق. كن يبحث عن الحصرية على حساب Facebook و Twitter. وإذا كنت تكره هذين ، فيمكنك بسهولة فرحة Tumblr.
Dr Popcorn Apparel هو لشجاع!
إليكم شخصيات الدكتور بوبورن:
Miles.Matthew.earl.joshua.oliver.harriet.benjamin.rosie.
0/5 (0 مراجعات)