المذكرة الشتوية رقم 2: سترات Shearling والمعاطف لإبقائك دافئًا (وعلى الاتجاه)

معطف: J.O.A. (مماثل هنا) | قميص: Petit Bateau | الجينز: قديم ، مشابه هنا وهنا | الأحذية: Sam Edelman (تم بيعها ، خيار مماثل هنا وهنا) | النظارات الشمسية: BP.

التالي على دائرة الضوء التي استمرت أسبوعًا من أساسيات Weather Essentials هي سترة Shearling الكلاسيكية! مثل ميزة الأمس على سترات الجزيرة العادلة ، فإن سترة أو معطف من الشتاء أمر لا بد منه عملية (اقرأ: دافئة ودافئة مثل woah) وأيضًا أن تكون واحدة من أكبر اتجاهات الملابس الخارجية (إن لم تكن الأكبر) هذا الفصل. وعلى الرغم من شعبيتها الحالية ، فإن سترة أو معطف جميل لن تنفد أبدًا.

في صور اليوم ، يمكنك رؤية سترة Shearling التي أبقتني دافئًا خلال عصرنا في بحيرة تاهو. كان من المؤكد أنه كان الحب في البداية عندما فتحت الصندوق وشعرت ببطانة حفظ الحرارة وحزام الجلد الملساء. بالطبع ، أنت تعرف الآن أن أي شيء يصرخ في وضع الخصر يصرخ اسمي ، ولكن نظرة واحدة على السعر الفرعي البالغ 170 دولار وتم بيعي. لقد حصلت على نقاط فائدة إضافية للجيوب الجلدية أثناء مسافرين ، والتي لم تكن فقط بمثابة لهجات أنيقة ولكن أيضًا كحماة اليد المعزولة عندما نسيت قفازاتي [إدراج يدي إلى الرموز التعبيرية هنا]. أنا أتطلع حاليًا إلى هذا الإصدار الأطول الرائع من نفس العلامة التجارية (بسعر مماثل للمحفظة).

من المعاطف المذهلة في الكاحل إلى الأساليب المزروعة ، تحزم سترة Shearling المقاومة للبرد لكمة دافئة وأنيقة. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تلميعًا ومهنية ، فهو مثالي للتنقل البارد إلى المكتب ، تحقق من هذا المذهل (أقل من 200 دولار) أو هذا الجمال. إذا كنت تريد المزيد من أجواء عطلة نهاية الأسبوع المثيرة ، فأنت تعلم أنني كنت أرتدي روايتي من هذه السترة دون توقف. تحقق من جميع السترات والمعاطف المفضلة لدي في جميع نقاط السعر أدناه!

NB: أن تكون محددًا ، فإن معطف “shearling” الحقيقي هو من الناحية الفنية مصنوعة من صوف الأغنام (أو صوف الأغنام المزيفة) مثل أسلوب المعطف الذي أرتديه في الصور اليوم. ومع ذلك ، فإن العديد من العلامات التجارية وتجار التجزئة تستدعي المعاطف التي لديها فقط لهجات فراء الحيوانات العادية (الياقات ، الأصفاد ، وما إلى ذلك) “shearling” غير صحيحة من الناحية الفنية ويجعل الأمر مربكًا بعض الشيء. أدناه ، قمت بتضمين مجموعة من السترات والمعاطف الحقيقية على غرار Shearling فقط.

تفاصيل الزي اليوم:

معطف: J.O.A. (مماثل هنا) | قميص: Petit Bateau | الجينز: قديم ، مشابه هنا وهنا | الأحذية: Sam Edelman (تم بيعها ، خيار مماثل هنا وهنا) | النظارات الشمسية: BP.

مبيعات الصيف في يونيو وكذلك المجانية – المطبوعات وكذلك الملابس

يونيو يطبع وكذلك مبيعات الملابس
عدنا مع أحدث الأخبار البارزة من صناعة الرسوم البيانية، مع التركيز على الترقيات قمصان تي. إنه موسم الصيف الارتفاع، لذلك يشير هذا إلى وجود الكثير من المبيعات على لفة للملابس، وحزم الرسومات، صورة جاهزة للطباعة بالإضافة إلى المزيد. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المجانية المقدمة للتحميل غير المقيد أن المبتكرة الرقمية يمكن أن تلعب معها. دعونا نرى ما يحتويه العالم الرقمي على متجر لك هذا الشهر من حيث المطبوعات وكذلك مبيعات الملابس.
يتم تشغيل Threadless بيع الصيف مع جميع قمصان Tee بسعر 10 دولارات فقط، في حين أن أي مكان آخر هو خصم 50٪.

يتم تقديم الحزمة الشهرية من السوق المبتكرة لمدة يوم أكثر بكثير، بتكلفة طبيعية تضم 39 دولارا تضم ​​أكثر من 80 منتجا للاستفادة من الشعارات وتخصيص المنتج ومواقع الويب والوسائط الاجتماعية والقرطاسية وكذلك أكثر من ذلك بكثير. بالطبع، يمكنك أيضا تحميل 6 منتجات مجانية يمكن الوصول إليها بسهولة هذا الأسبوع فقط.

يفيض سعر الزواج باستخدام الاستخدامات في نوع حزم الرسومات المتجه لخطوط قمصان تي تي، مما يجعل طباعة الملابس أسهل بكثير وكذلك أسهل، فضلا عن مزيد من المتعة تماما. يتم تجميع مجموعة متنوعة كبيرة من الأساليب في حزم تذهب منخفضة تصل إلى 15 دولارا.

يجب أن يفرح الحمش القديم الذي يجب أن يفرح بهذا الهزوف إلى انخفاض تكاليف بيع الصيف بقدر ما يصل إلى 80٪ على العناصر المختارة، مثل القمصان، وحمل حقائب، وأكواب بالإضافة إلى المزيد.

bustedtees لديها بعض العروض المخفضة الجديدة كل يوم. قمصان تي شيرت بقيمة 10 دولارات تهجئة ثقافة البوب ​​بطرق غير قابلة للتطبيق. وبالمثل قسم التخليص طويل الأجل ينظر فيه، مع قميص تي يبدأ عند 8 دولارات.

كما تعلمون، فإن الرابع من يوليو يقترب بسرعة حتى نتوقع أن نرى الكثير من مبيعات يوم الاعتماد على الذات. يمكنك أن تبدأ مع واحد من قميص.Woot الذي يحصل على خصم 25٪ على أي شيء مع الكود USA18.

بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في الموارد المجانية، يجب أن يكون لديك نظرة على قسم Freebies في Designcuts، InkyDeals، Freepik.

0/5 (0 مراجعات)

الأشخاص الذين يحملون الأشياء من Gordon Holden

، لقد قدمنا لك جوردون هولدن لفترة من الوقت ويمكنك أن ترى مختلفة وكذلك النوع الأصلي من الفن المصقول الذي يلعبه ميلا بعيدا. لقد ظهر مؤخرا في المخبرين في المخبرين في البارزين، حيث يتحدث قليلا عن الفكرة وراء وظيفته الأخيرة “الأشخاص الذين يحملون أشياء”.
أخذ الجنرال وكذلك غامضة، في الوقت نفسه بالضبط، وضع جوردون المعرض بعد أن لاحظ أنه في الكثير من صوره، كانت المواضيع تحمل شيئا في أيديهم. يمكنك الاتصال بالهاتف أو لا تصنف، عن قصد أو عن غير قصد – الصور هي السيارات بالنسبة للكثير من المنافذ، كما يقول، وكذلك آراء الاعتراف بالضبط كم من الكثير منهم يتكون من الفن، والإعلانات، المنتجات أو الصور العادية فقط. الصورة هي تحت تصرف التصور الخاص بك. سحب الكثير عن الوظيفة هنا.
الناس يحملون أشياء حبسة القابضة

0/5 (0 نصيح)

الرسوم التوضيحية الشعبية للمصممة الرومانية مادالينا أندرونيك

الرسامين الرومانيين
لقد كنت أتابع Madalina Andronic لفترة طويلة. إنه لأمر مؤسف أنني لم أذكرها على المدونة حتى الآن. كان لدي هذه النية عدة مرات من قبل ، ولكن مرة واحدة في محفظتها ، فقدت للتو ونسي كل شيء آخر. لقد حان الوقت لإصلاح ذلك. لذلك ، إليك اسم آخر إلى قائمة الاحتفال بالرسامين الرومانيين.
Madalina Andronic و The Art of Folk Illustressionsmadalina هي رسام من رومانيا ، متخصص أيضًا في الرسم على السيراميك. يدور عملها بالكامل حول الموضوعات التقليدية ، مع الإلهام من الفولكلور المحلي والحكايات الخيالية. عندما تنظر إليها ستلاحظ لهجات قوية من الفن الساذج.
كانت تقوم بإنشاء فن للكتب المنشورة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وبالطبع رومانيا. أسلوبها المميز هو نتيجة للموهبة والكثير من الدراسة في كلية كامبرويل أو الفنون في لندن. يعد العمل للعملاء في جميع أنحاء العالم عاملاً مساهماً كبيرًا.
إنها تفعل النوع الدقيق من العمل الذي أشعر بالإحباط الشديد. يبدو أن الأمر استغرق بضع دقائق للقيام بالرسوم التوضيحية. لكنك تنزل لإعادة إنشائها وهي مستحيلة للغاية.
Inktober 2017
ذكرت في منشور سابق حول محاولتي الفاشلة لتقليد بعض علامات العطلات المجانية. الأمر ليس سهلاً كما يبدو. وهذا ما يجعله معقدًا للغاية: معرفة الخط الدقيق بين التصميم الفظيع والجماليات المصنوعة بعناية. إنها ألف ساعة من التدريب ، حيث تختار العناصر الصحيحة لتشملها ، واللعب بلباقة مع الهندسة والألوان. لا توجد تفاصيل لا معنى لها ، لأنها جميعها تتراكم إلى منظور فريد حقًا.
إنها تقوم بديكور سيراميك رائع ، وتصميمات للقمصان وتضيف السحر إلى الأحداث من خلال قرطاسية رائعة لها. إنها نشطة في صناعة الرسوم من خلال ورش العمل وتحديات التصميم والمعارض.
Madalina Andronic هي مصورة كاملة تجعل هذا العالم أجمل للغاية ومحبوب. واعتقدت أنك يجب أن تعرف عنها ودعمها.

0/5 (0 مراجعات)

النمط البريطاني

اللباس: C/O Boden | الأحذية: C/O Boden

إذا كنت قد تابعت هذه المدونة من البداية ، فأنت تعلم أن العلامة التجارية البريطانية الجوهرية تتحدث حقًا لغتي-حرفيًا ومجازيًا. لم يخيب ظلالها الكلاسيكية ، المصممة خصيصًا ، مع الكمية المناسبة من الألوان والغريبة. إن هذا الالتزام بالأسلوب البريطاني الخالد هو ما جعلني أعود مرارًا وتكرارًا (ربما في كثير من الأحيان) ، ومجموعة الربيع الخاصة بهم ليست استثناء. كل قطعة واحدة سهلة الارتداد ولكنها مصقولة تمامًا-وتر حساس يتمكن البريطانيون دائمًا من الإضراب-وبسعر فعال من حيث التكلفة للتمهيد.

بالنسبة لموضوع حفل حديقة اليوم لسلسلة 30 فساتين مستمرة في 30 يومًا ، بدا من المسلم به أن يذهب مع علامة تجارية بريطانية مفضلة وصورة غارقة. يعد فستان Chambray Midi المستوحى من الفقرات أحد تلك الفساتين التي ستبدو مثالية في حفل غداء في حديقة أو غداء للسيدات لأنها تتجه إلى وجبة غداء في عطلة نهاية الأسبوع أو يوم على الشاطئ. بالطبع ، إنها التفاصيل التي تجعل الفستان – تطريز Broderie Anglaise الأبيض والأكمام الاسترسل؟ أنا غونر. من غير المحتمل أن تكون النسخة الحمراء موجودة حاليًا في عربة التسوق الخاصة بي.

اللباس: C/O Boden | الأحذية: C/O Boden

بفضل بودين على الشراكة في هذا المنشور!