غمد الربيع الكلاسيكي

الذي أطلق عليه ألكساندر سكوت هاريس

اللباس: Brooks Brothers C/O | سترة: كالفن كلاين (مماثل هنا وأكثر أدناه) | الصنادل: تسعة غرب | قلادة: Graziano (مماثلة هنا وأكثر أدناه) | الخواتم: غورجانا (أحب هؤلاء) | الأساور: J. Crew and Vintage (أحب هذا واحد) | النظارات الشمسية: نينا ريتشي (مماثلة هنا) | البولندية: ديبورا ليبمان (مارني) و Covergirl (Vio-Last)

● ● ● ● ● ● ● ● ● ● ● ● ● ●

كما لاحظ البعض منكم ، لقد ارتديت الصنادل (اللحظات!) في هذا المنشور والمشاركة السابقة أدناه. من المهم أن نلاحظ أن هذه الأحذية ليست مناسبة عالميًا في جميع المكاتب – خاصة تلك التي تكون أكثر رسمية و/أو محافظة. كما هو الحال دائمًا ، يجب أن تتغير وفقًا لبيئة العمل الفريدة الخاصة بك لأن ملابس المكتب المناسبة تختلف اختلافًا كبيرًا عبر الصناعات والمناطق الجغرافية. في الأشهر الأكثر دفئًا ، تعد الصنادل المصممة شائعة ومناسبة تمامًا في العديد من بيئات العمل غير الرسمية والإبداعية. ومع ذلك ، إذا كنت محاميًا يمثل أمام المحكمة ، على سبيل المثال ، أوصي باختيار شيء مثل هذه المضخة العارية. أرفض تحمل المسؤولية إذا كان القاضي يحتفظ بك في ازدراء للتعرض الصارخ في قاعة المحكمة (على الرغم من أن هذا سيكون رائعًا).

تسوق المنشور:

Game of Thrones Amazing T hey tee tee of the day#51

هذا التصميم رائع خاصة لأنه جعلني أفكر في لعبة العروش. Game of Thrones Amazing T قميص اليوم رقم 51! سيكون من دواعي سرور مشجعي العرض المتعطش للدماء هذه الرموز المظلمة على رموزها وحتى تصميمها الأغمق! بغض النظر عن ذلك ، فهو مفهوم مثير للاهتمام وأود أن أرتديه. رجال البحر عن طريق 604Republic.
لا تنس أن تخبرنا إذا كنت تحبها في تعليق ، تحقق من موقع الويب الخاص بهم لأكثر من ذلك بكثير والعودة غدًا لقميصًا آخر مدهشًا لليوم!
Game of Thrones Amazing T قميص اليوم رقم 51!
رجال seazp8497586rq

0/5 (0 مراجعات)

حلم العباءات

ماذا يعني أن يحلم بلباس؟ حسنا، بفضل موسوعة زولار وقاموس الأحلام، يمكنك معرفة ذلك. (هل ذكرت مؤخرا كم أعشق Google Print؟)

تلقي اللباس: سوف يساعدك من قبل رجل غير معروف فستان: سوف تعاني بسبب أحمق الخاص بك مليئة بالفساتين: ثابت مثل اللاعبين الاجتماعيين الاجتماعيينينج: سوف تتلقى اقتراحا وتحويله (أحلم هذا كل شيء في الوقت الحالي، ومع ذلك، لا أستطيع أن أصدق الاقتراح الأخير الذي استلمته) شراء فستان جديد: الصحة والسعادة اللباس: الجهود سوف تنجح الفستان: أنت لا تلتيل في إدارة اللباس الآخرين: الزواج السعيد وموت PAL (هاه؟) فستان من الخياطة جزئيا: سوف تجاهلها من قبل فستان Friendsa في نافذة متجر: طموحك مستوحى، اتبع Ittaking Off A Dress: Trust فقط المستشفى الخاص بك على الفستان الممزق: أنت تهمل أطفالك في الفستان: كن أكثر اقتصاديا Frugalwearinging ثوب مسائي جريء: احتلال شخصيتك الأناني والفترات المفتويات (أحلم هذا عادة ما تكون عادة أيضا. على الأقل أنا رعشة لامعة). شخص يخطو على قطار اللباس الخاص بك: سيكون لديك ني ث أحب العلاقة

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

قواعد العباءات في حفلات الزفاف (وليس قواعد فساتين حفلات الزفاف) 30 مايو 2005 مع التعليقات 219
عالمي ارتداء يوم اللباس 2009 – اليوم! 29 أكتوبر 2009/08 تعليقات
رؤية أقل نادرة بشكل متزايد من اللباس الأبجدية في وايلدابريل 28، 2008

Cool T Shirt#14

يجمع المفارقة لأغاني الطبيعة مع نظرات ثقب من مملكة الحيوانات لتلد الإنسان ، خضعت لتمرير الوقت. يمكنك العثور على أسطورة الخلق هذه في inclothe.

مستشار صحة الكمبيوتر
ZP8497586RQ

0/5 (0 مراجعات)

THTRE DE LA MODE

Adad Reader Jenny G. (بالإضافة إلى قول هذه الأشياء الجيدة حول الأدماد التي أخدودها، وأفضل هنا في برج الصلب والزجاج العالمي المقر الرئيسي) ذكرني وضع TTRE DE LA. لقد سمعت عن ذلك منذ بضع سنوات، لكنها لم ترق فوق أعلى ذهني الآن لأنني أسمح لنفسي بالتفكير في شيء سوى الفساتين لمدة نصف ساعة كل يوم. (ليس هذا لم أكن أفكر في الفساتين على الأقل قبل أن أدراد على الأقل، لكنني الآن لا أشعر بالسوء حيال ذلك.)

على أي حال، إليك ما قاله جيني حول هذا الموضوع: “إنها مجموعة رائعة من الفساتين المصغرة، ويفصلون، ووضع الملحقات معا في عام 1944 كوسيلة لإنقاذ الأزياء الراقية الفرنسية في نهاية الحرب. رأيت أجزاء من المجموعة في متحف وكانت لا تصدق! أحذية مخيط صغيرة، والقبعات، وبطبيعة الحال فساتين جميعها مصنوعة لتناسب عارضة العارضات الصغيرة ووضعها في مجموعات مذهلة. حتى أنهم كانوا داخل الملابس الداخلية الأزياء! ”

وإليك ما قاله الأمازون حول ذلك، في الجزء الأوسط من أجل كتاب Thétre de la Mode: دمى الأزياء: بقاء هوت كوتور: “تسخير رومانسية عالم الأزياء والفن العالي، هذه القصة الرائعة لمجموعة من العارضات المصغرة يصف ولادة وضع Thétre de la، مسرح الموضة. مليئة بالنجوم مثل روبرت ريتشي (ابن نينا ريتشي (نينا ريتشي)، مينخر جان كوكتو، وأعضاء آخرون في صناعة الأزياء الراقية لعام 1944، تتبع القصة 237 دمى أزياء مصغرة من خلال رحلة ملحمية لأوروبا وأمريكا الشمالية، وجلب الأزياء والأناقة والسحر في عالم مزقته الحرب. وشملت أيضا صور فوتوغرافية جديدة للألوان العارضات، والمجموعات التي أعيد بناؤها، والتفاصيل عن قرب من الملابس حتى المجاري، والمصممين، والأزياء يمكن للرافعات أن نقدر إبداع مصممي باريس في نهاية الحرب العالمية الثانية “.

(يتم إيواء المجموعة في متحف مارهيل في ولاية واشنطن. أو، أنت تعرف أنه يمكنك فقط شراء الكتاب على أمازون. أو التقاط بكرة Viewmaster. قد أحصل على برنامج Viewmaster فقط للحصول على هذا بكرة!)

أحب وضع Thtre de la، ليس فقط بسبب الفساتين الجميلة جدا، ولكن بسبب ما تقوله حول أهمية الجمال. وأعتقد أنه إذا كان الناس نصف جوعا بعد الحرب العالمية الثانية يمكن أن يستغرق بعض الوقت لرعاية الفساتين، فلماذا أليس كذلك؟

شكرا يا جيني!

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

آخر لف Wrap-Up Dressjuly 29، 2007
حفلة موسيقية الوقت (حوالي 1989) أبريل 20، 2007
فاتني التدوين ضد الجنسية! 9 مارس 2007

Houndstooth + Houndstooth

سترة: رالف لورين (مماثل هنا) | معطف: قديم ولكنه متشابه هنا وأحب هذا الربيع | السراويل: نظرية theskens (مماثلة هنا ، هنا ، وهنا) | الأحذية: J. Crew (مماثل هنا ، هنا ، وهنا) | الأقراط: Mikimoto (مماثل هنا) | البولندية: Essie (Lollipop)

أطلق عليه ألكساندر سكوت هاريس

تسوق المنشور:

عرض حزمة الرسوم مع قمصان تي شيرت غير عادية من صفقة الحزمة الرسومية في متروبوليتان

هل هناك شيء من هذا القبيل وكذلك العديد من عروض الحزمة؟ حسنًا ، دعنا نختبر ذلك ، أليس كذلك؟
يمكن لصفقة حزمة رسومية أخرى ، وهي الثالثة هذا الشهر من Tshirt Factory ، أن تقلل بشكل كبير من تكاليفك وكذلك الوقت. المصمم هو دانييل فيلازكويز ، الذي يسير تحت اسم Urbanlite. لقد كان نشطًا في السوق المخلص منذ أبريل من هذا العام. لقد تم تحميله بالفعل أكثر من 100 نمط وكذلك يتم تضمين جميعها تقريبًا في هذه الحزمة الخاصة ، مقابل 55 دولارًا بسيطًا. هي بالضبط 103 رسومات رسومية مناسبة لطباعة قمصان تي شيرت.
تميل جميع الرسومات نحو الملخص ، حيث تلعب مع أشكال مشوهة من وجوه Calavera بالإضافة إلى أربعة رجال ذكيين. هذه بعض من أغرب الصور التي رأيتها مؤخرًا ، تأتي من مصور رسومي. تحتوي الصور على تدفق وكذلك بنية ناعمة ، كما لو أن جسد الشخصيات يذوب أو يغلي. نعم ، إنها نوع من trippy.
وهي متوفرة بتنسيق الذكاء الاصطناعى واللون المنفصل ، بحيث يمكنك تكييفها إما لطباعة الشاشة بالإضافة إلى طباعة الملابس المباشرة.
سيتم تقديم الحزمة على الموقع حتى 6 أغسطس.

0/5 (0 مراجعات)

الصوف أنت تساعد؟

آسف على التورية السيئة، لكن هذا العام أود أن أرى حقا ما إذا كان بإمكاني تشجيع Y’all على التبرع إلى Heifer International، وهي إحدى الجمعيات الخيرية المفضلة لدي. إنها تساعد الأسر الفقيرة في جميع أنحاء العالم من خلال منحهم حيوانات – الحيوانات التي تساعد أصحابها خارج الفقر.

واحدة من أكثر الحيوانات المناهضة الفقرية هي الأغنام – وهي واحدة يجب أن تكون أسهل لجميع المجاري في الولايات المتحدة لإعطاء! يمكن أن يعطي عدد قليل من الخراف عائلة ليس فقط اللحوم والصوف لأنفسهم، ولكن ما يكفي إضافي لبيع ودفع مقابل سكن أفضل والرعاية الطبية والتعليم. وانهم لطيف!

لذلك إذا قمت بالتحقق إلى هناك إلى المثالي في الشريط الجانبي لدي واحدة من تلك الموجات الحرارية ذات الأنفاق. سيكون من الرائع إذا استطعنا التبرع بما يكفي للحصول على عشرة أغنام (1200 دولار)! إذا كان كل شخص يتعلق بهذا الموقع كل يوم أعطى كل يوم دولار واحد فقط، فلدينا أكثر من كافية … Whaddaya يقول؟ الصوف أنت تساعد؟

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

الحياة السرية للفساتين الخيرية حملة 2008 أيمبر 5، 2008
لا يزال مع durofebruary 6، 2007
سر حياة الفساتين المجلد. 8Stember 13، 2006

كيفية ارتداء سترة منفذها للمكتب

كما تعلمون من آخر آخر منصب الخطر الثلاثي، فإن سترة المفجر هي واحدة من قطعتي المفضلة في الموسم، وعلى الرغم من بدايات الاتجاه الرياضية، هناك الكثير من طرق رائعة لإدماجها في خزانة ملابس العمل الخاصة بك. في حين أظهر هذا المنشور كيف يمكن أن ننظر رائعا في العمل عند الاقتران مع زوج أنيق من السراويل المزروعة، فقد قمت اليوم بإقران هذا المهاجم بتنورة قلم رصاص كلاسيكي ومضخات.

يتم بيع سترة منفذها الدقيقة التي أرتديها اليوم، لكنني أعتقد أنني قد أحب هذا بالفعل من نفس المصمم أكثر! يقوم كلاهما بتكييف أفضل مكاتب سقوط، لأن الجانب الاتجاه يتم تخفيفه من قبل أزرار النحاس الكلاسيكية ونويد غلين (أو جاكار حبل مذهلة في هذه الحالة). كلما أردت أن أبثم خزانة ملابسي بأسلوب إضافي قليلا، فأني استخدم قاعدة الموازنة هذه: إذا كنت ترغب في الحصول على المتعة مع الطباعة أو اللون، ابحث عن قطعة من صورة ظلية كلاسيكية ومحافظة. على العكس من ذلك، إذا كنت ترغب في الرياضة صورة ظلية عصرية للمكتب، فإن التوازن الذي تكون صورة ظلية عصرية من خلال العثور عليها في طباعة أو لون كلاسيكي. معرض أ: نمط منفذها العصرية اليوم، مع التحرير والسرد الكلاسيكية منقوشة / زر. انت معي؟

أحصل على الكثير من الأسئلة حول أساليب العمل المفضلة، وعلي أن أقول إن تنورة القديس جون بقلم القصدير مفضل لدي على الإطلاق. يجعل النسيج متماسكة مريحا بشكل لا يصدق وتجعد مجانا، في حين أن نوعية الصوف يجعلها تبدو جديدة بغض النظر عن مدى الكثير من الأوقات التي أرتديها. إذا كنت تعمل في بيئة تكون فيها تنانير قلم رصاص على دوران مستمر، لا أستطيع أن أوصي بالاستثمار في سانت جون قطعة أو اثنتين بما فيه الكفاية.

سترة: فيليب ليم | تنورة: سانت جون | بلوزة: الإطار | الأحذية: سانت لوران (مماثلة هنا) | النظارات الشمسية: مرايا الدخان X (آخر ترتديها هنا) | أقراط هوب: قديم، مماثلة هنا | الشفاه: NARS (HET LOO)

<. >

بفضل Nordstrom للشراكة على هذا المنصب.