ثيابنا المفضلة في الصيف الرائعة للتسوق هذا العام

ثيابنا المفضلة في الصيف الرائعة للتسوق هذا العام-ظروف البقاء في المنزل تجعلنا نتوق إلى بعض الإثارة sartorial ، لقد كنا نواجه حمى شراء شديدة. ، أليس كذلك؟

ثيابنا المفضلة في الصيف الرائعة للتسوق هذا العام
لقد كان Luvyle لدينا عندما نتطلب نجاحًا كبيرًا من الأزياء الأكثر تكلفة هذه الأيام ، وكذلك بعد طريقة التكاليف وكذلك الكثير من الوقت في متجر الإنترنت. هذا هو أفضل Segue ثم التحدث عن واحدة من أعظم الفساتين في كل العصور: فساتين الصيف. مع بدء درجات الحرارة ، لا شيء يجعلنا في روح موسم الطقس الدافئ مثل واحد. بالإضافة إلى أننا قد لا نذهب إلى أي مكان مثالي الآن بسبب تحديد الشؤون ، فإن ثوب الصيف البسيط وغير المعقد سيجعلنا بالتأكيد (على الأقل!) نشعر بأننا في إجازة. وكذلك نحن بالتأكيد لا مانع من ذلك!

بلوزات رخيصة
من الفستان المطبوع الجميل الذي يبدو أكثر تكلفة بكثير من ملصق التكلفة إلى البلوزات الأكثر شعبية على الإنترنت ، تم التحقق من بعض الإثارة بأسعار معقولة لإرضاء شغف الشراء. وكذلك نظرًا لأننا نتوخى الحذر من المكان الذي نكلفنا فيه أموالنا هذه الأيام بالضبط.

علاوة على ذلك ، فإن العباءات الرائعة مريحة بشكل لا يصدق لارتدائها في مسكنك إذا كنت تسعى إلى رفع أسلوب إقامتك في المنزل. لذا ، نشارك اليوم عددًا قليلًا من ثيابنا البيضاء المتوفرة على شبكة الإنترنت من فساتين Maxi ذات الأكمام القصيرة المطبوعة الأزهار لطباعة فستان قصير الأكمام والكتان ، بالإضافة إلى أشعة الشمس هذه هي الفساتين المجانية والبسيطة هي الأفضل للارتداء الآن وبعد ذلك عندما يكون الوقت مثاليًا بالنسبة لنا لقضاء عطلة مرة أخرى.

أنظر أيضا

أزياء الخريف والمتجر والأناقة
أكثر الحقائب العصرية التي تم تفتيشها لخريف 2022

التاجر بالفعل بأسعار معقولة تمامًا ، ولكن بيع Sitewide هو الكرز في الأعلى. الموقع مليء بجدية بالقمم الرائعة ، الفساتين ، التنانير ، السراويل القصيرة ، وكذلك الملحقات التي لن تعتقد أنها لا تقل عن 30 دولارًا. هناك شيء ما لكل ميزانية. قم بالتمرير أدناه لتنفس بعض الحياة الجديدة في خزانة ملابسك الدافئة.

V فستان الفراشة الفراشة بلا أكمام
V الأزهار المطبوعة الأكمام قصيرة الفساتين ماكسي
سكوب عنق واحد منفردة عادية واحدة من الفساتين ماكسي الصدر
بوهيمي البولكيان دوت ردي
فستان زهرة طويل نحيف
حزام السباغيتي فستان ماكسي المطبوع
حزام السباغيتي واحد ثياب ماكسي بلا أكمام عادية
حبال مفتوحة الظهر فستان ماكسي
جولة فستان صلب عن الرقبة
طباعة فستان الأكمام القصير
فستان طباعة الموجة