السراويل الأساسية التي استهلكها الجميع الآن

السراويل الأساسية التي يستهلكها الجميع الآن-هذا اتجاه لا ينتهي. لا يزال الجميع مستهلكين على الرغم من أنه قد انتهى تقريبًا من عام 2020. نعم! سراويل الكتان!

ائتمان Instagram: tsangtastic
ستجلبك سروال الكتان ، مريح ، مريح ، بالإضافة إلى الفخامة التي تستحق الصالة ، اجتماع المجلس التالي.

الائتمان: حي
الائتمان: Cocobeautea
إن قطع الكتان هي دائمًا فائزين ، لذلك ليس من المستغرب أن نصل إليهم بالإضافة إلى تصميمها بطرق مختلفة مرة أخرى ومرة أخرى طوال كل الموسم. حتى لو لم تكن شخصًا “سراويل” تم الإعلان عنه ذاتيًا ، فإن وجود بعض الأنماط المهمة في خزانة ملابسك سيضمن أن لديك قواعدك مغطاة: من أجل العمل ، للأحداث الأنيقة ، لتشغيل المهمات التي قد تكون ستذهب إليها على. لذلك إذا اخترت تجنب التنورة أو اللباس ، فستظل تشعر بالراحة ولا تضطر إلى القلق بشأن ما إذا كانت الملابس تسير معًا.

ميشليتاكيايم
الائتمان: Elxielvina
على الرغم من وجود عدد قليل للغاية من الأشياء التي نتخلى عنها زوجنا المفضل من الجينز ، إلا أن حالة الطقس الحار هي بالتأكيد واحدة منها. عندما تبدأ الدرجات المؤقتة في الصعود ، ينتقل الدنيم من أكبر خزانة ملابسنا الضرورية لأكبر مصدر للالتزام ، والتعرق ، وكذلك الانزعاج. أدناه ، قمنا بوضع إشارة مرجعية على أفضل سراويل الكتان للمرأة التي تقدمها!

الائتمان: Merricksart
الائتمان: Jocinaaa
الائتمان: RANKANDSTYLE
هنا اختيارنا المفضل من سراويل Mezzoroni من السراويل التي يجب أن يكون لدى الجميع في خزانة ملابسهم. قدم مجموعة خزانة الملابس الخاصة بك تحديثًا جديدًا مع بنطلون بياضات “Taro”. مصنوعة يدويًا مع الرباط ليكون له ملاءمة مسترخية وكذلك مريحة ، تعمل بنطلون الكتان هذه جيوبًا جانبية مريحة بالإضافة إلى الطيات القوية على الجانب مما يجعل “القطران” اختيارًا أنيقًا في أي نوع من المناسبات. فقط اختر لونك وكذلك الطلب الآن!

أنظر أيضا

الموضة والمجوهرات والمتجر والأناقة
أنماط قلادة سلسلة لبيان الموضة 2022

تارو | سراويل بياضات الساق واسعة
سروال بياضات الساق على عريض القطران
سروال بياضات الساق على عريض القطران