Ugmonk Lookbook – مجموعة قمصان Tee

مجموعة Ugmonk
Ugmonk أبدا diappoints من حيث العرض. الأفكار البسيطة ، والتصاميم الطازجة ، والقمصان المطبوعة الرائعة وكذلك العاصمة ، هذه هي الخصائص الأساسية لشركته. يبدأون بـ 4 أنماط فقط بالإضافة إلى 200 تيارت. سريع للغاية كانوا في كل مكان. هذا ليس استثناءً ، إنه رائع ما يمكن أن يفعله الإضاءة العظيمة وكذلك الديكور لقميص بسيط. إلهام ليذكر على أقل تقدير ، لجميع السعي لتقديم ملابسهم. علاوة على ذلك ، يمكن تأسيسها على موقعهم وكذلك يمكنك تقديم الطلبات. اطلب الآن قمصان تي شيرت جديدة لك وكذلك لأصدقائك وكذلك الاستمتاع بكونك أروع شخص!
لا يستوي أبدا

0/5 (0 مراجعات)

Pinterest مسابقة في Threadless بقيمة 300 دولار Threadcash

Pinterest مسابقة في Threadless
أهوي أهوي! مسابقة Pinterest مقابل 300 دولار في Threadless. ها هي الصفقة. اجعل لوحة مخصصة لشخص ما لا يمكنك الإنترنت بدونه. يجب أن يحتوي كل لوحة على عشرة عناصر ، 4 منها منتجات أو تصاميم غير متوقعة. اجعل لوحتك تحكي قصة عن حبك! سيحصل البطل على 300 دولار! نشر مجلس الإدارة الخاص بك بحلول 2/13. سيتم اختيار البطل من بين المجالس الأكثر مشتركة. قم بتضمين هذا الدبوس على لوحتك وكذلك عبارة “أظهر لنا حبك” في العنوان. لذلك هيا! الجميع لديه خيال مثل ، فلماذا لا. أظهر لنا أسلوب مثل وكذلك الفوز بالجائزة الضخمة!
اربح 300 دولار ThreadCash
0/5 (0 مراجعات)

بطاقة عيد ميلاد سعيد ناقلات مجانية – قمصان Tee Factory

بطاقة عيد ميلاد مسرورة مجانية الآن للتنزيل في مصنع قمصان Tee!
هل عيد ميلاد شخص ما؟ ما هي الهدية التي يمكن أن تكون أكبر بكثير من بطاقة عيد ميلاد سعيدة مجانية؟ لا تزال الهدية الأساسية وكذلك الرائعة تبقى ذاكرة رائعة بعد سنوات كثيرة. وبالمثل ، إذا قمت بإضافة رسالة نصية ساحرة … حسنًا ، تتم مهمتك! يمكن أن تكون الهدايا بأسعار معقولة مفاجأة كبيرة لشخص ما. استخدم هذه البطاقة الخاصة الآن! انقر على الرابط أدناه بالإضافة إلى تنزيل بطاقة عيد الميلاد المبهجة!
علامة بطاقة عيد ميلاد سعيد فوق القبعات وكذلك نمط الصناديق
المؤلف: فريبك
الترخيص: يجب الجودة إلى فريبك
النوع: التوضيح المتجه
التاريخ: الاثنين ، 3/10/2014
الفئة: الرسومات
ملف: EPS
[button color = “limegreen” type = “size simplyrounded” = “large” link = “” target = “_ self”] download [/button]

0/5 (0 مراجعات)

عزز المقهى الخاص بك بملابس مخصصة من منتج ملابس خاص

، قم بتحسين مقهلك بملابس مخصصة من شركة تصنيع ملابس خاصة بالملصقات
18/02/2016 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
في عالم مليء بالإمكانيات ، أدى مشهد الأزياء إلى ظهور خيارات ملابس ترويجية غير محدودة من حيث أحدث تصاميم تخصيص عصرية للاختيار ، وتعزيز شركة المرء إلى آفاق جديدة. بفضل منتجي الملابس الخاص من الدرجة الأولى على إتقانهم الإبداعي للغاية وفريق المصمم الماهر لتوضيح مجموعات لا تصدق من المتطلبات والتفضيلات الفردية المخصصة المخصصة.

إذا كنت قد فتحت مؤخرًا مقهى على السطح فاخر ، لكنك حيرت حول كيفية الإعلان عنه بشكل صحيح دون استثمار جيب ، فلا شيء يعمل بشكل أفضل من الملابس المخصصة. سنقوم بتغطية الأفكار التالية لاختيار هذه الأداة التسويقية للاتصال بمنتج ملصقات خاص بمنتج ملصقات خاص: شركة الولايات المتحدة الأمريكية:
1. مطبوعات عشاق الطعام المفعمة بالحيوية
لقد أفسح الاتجاه الأخير في تكنولوجيا التسامي الطريق إلى مجموعة جديدة من الأنماط والمطبوعات التي سيتم توفيرها على الملابس. ويشمل ذلك الزخارف والصور من المواد الغذائية والمشروبات والمشروبات والصحاري. مع التأثير ثلاثي الأبعاد الذي تمس الحاجة إليه ، تنقش هذه الصور في مجموعات ألوان ديناميكية ، مما يعكس حب الأطعمة. يمكن أن تكون الأنماط من الكاتشب والجبن والوجبات السريعة والآيس كريم والكعك والرقائق والبيرة والقهوة وغيرها. وبالتالي ، إذا انزلق موظفوك إلى المحملات بهذه الأنماط ، فستكون النداء البصري ملحوظًا على المتفرجين.

2. الألوان والمزيد من الألوان
يجب أن تعكس الألوان التي تقرر أن تنشقها على المحملات الاتصال بالطعام والشهية. يجب أن تحصل الظلال المرتبطة على المواد الغذائية مثل الأخضر والبني والأبيض والأحمر وغيرها على مكان مناسب. اختر ألوانًا مفردة أو حظر ألوان في التناقضات ، مع التناقض المناسب للشعار والاسم المقهى أو سطر الوصف في التصميم الجذاب والخط للقبول السريع من قبل الزوار.
3. اقتباسات بارعة وبطانة واحدة
إن الاتجاه الأخير من المحملات مع اقتباسات ورسائل جذابة ومضحكة تجذب الكثير من الاهتمام في مشهد الأزياء العالمي. لماذا لا تختار هذه الفكرة للترويج للمقهى الخاص بك؟ فكر في الواحد الذكي والرسائل والاقتباسات على مقهى الخاص بك ، القصة وراءه بشكل كبير أو عمليات الكتابة على عشاق الطعام والطعام مع جاذبية متطورة وإعداد ، من أجل الذوق العليا والحراق ، حتى يتصل الزوار بالتواصل معهم مقهى الخاص بك وفروقه الدقيقة بشكل جيد. أثناء إطلاع المصممين على هذا ، ضمان مطالبة منه بإضافة خطوط وألوان عصرية ، والتي تتزامن بشكل جيد مع موضوع عملك ، بحيث لا يوجد تباين مرئي.

وهكذا ، من بين منتجي ملابس الملصقات الخاصين الرائدين الذين يشهدون على مستوى العالم ، يحصلون على الأفضل لبدء مشروع المقهى الخاص بك ، من خلال ملابس مخصصة شهيرة في تصاميم وأنماط الفك التي تتأثر بجودة وتأثير لا يصدق.

العلامات:
مصنعو ملابس الملصقات الخاصة
شركة تصنيع ملابس خاصة
منتج ملابس خاص للملابس الولايات المتحدة الأمريكية
مصنعي ملابس الملصقات الخاصة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

استراحة القهوة: Pave Gold Diamond X Ring

اليوم هو اليوم الأخير من بيع أصدقاء ومتغيرات Family ، حيث يمكنك الحصول على 25 ٪ من أطنان من مجموعتهم المنسقة من أساسيات الورك. على الرغم من أن “اختيارات المحرر” في Shopbop رائعة للغاية ، إلا أنني معجب على وجه الخصوص بقسم المجوهرات الخاصة بهم-كل شيء يبدو رائعًا وجميلًا ومثيرًا للاهتمام وجديرًا تمامًا. اليوم ، أتوق إلى حلقة Diamond X Gold Diamond ، التي تبدو كبيرة ولكنها حساسة في نفس الوقت. (و ، من الذي لا يحب خاتم الماس الجيد؟) كانت الخاتم 850 دولارًا ، ولكن مع Code IntheFamily14 ، يصل إلى 637.50 دولار. مجموعة EF Pave Gold Diamond X Ring (أحب أيضًا: هذه الأقراط التي تم بيعها تقريبًا ، أو هذه الأقراط الدقيقة ، أو هذه النسخة الرائعة من الروك أند رول من خاتم اللؤلؤ … على سبيل المثال لا الحصر!) (L-All)
يتضمن هذا المنشور روابط تابعة ، وقد تكسب Corporette® عمولات للمشتريات التي تم إجراؤها من خلال روابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل ، انظر هنا. شكرا جزيلا لدعمكم!
نحن مشاركين في برنامج Amazon Services LLC Associates ، وهو برنامج إعلاني تابع تم تطويره لتقديم عرض لنا لكسب الرسوم من خلال الارتباط بـ Amazon.com والمواقع التابعة.
مبيعات ملابس العمل من 9.23.22 (مفضلاتنا في BOLD!):
آن تايلور – خصم 30 ٪ على الشراء (تنطبق الاستثناءات).
Amour Vert – End of Season Sale ، ما يصل إلى 50 ٪ (رائع للبلوزات الحريرية والملابس الصديقة للبيئة).
Banana Republic-حدث أصدقاء وعائلة نصف سنوي ، بنسبة 40 ٪ من عملية شراء السعر الكامل!
Banana Republic Factory-حدث أصدقاء وعائلة نصف سنوي ، 50 ٪ من الشراء!
J.Crew – خصم 30 ٪ على أنماط البيع
J.Crew Factory – ما يصل إلى 50 ٪ من كل شيء ؛ كل الجينز 49.95 دولار ؛ خصم 15 ٪ على القمم والقمصان والأحذية
دور علوي – 50 ٪ من كل شيء وشحن مجاني تمامًا!
مم. Lafleur – وفر ما يصل إلى 80 ٪
نيمان ماركوس – آخر عملية بيع للمكالمات ، ما يصل إلى 75 ٪!
Nordstrom – Summer Sale On! وفر ما يصل إلى 60 ٪ حتى 9/12
ساكس فيفث أفنيو – بيع المصمم ، ما يصل إلى 70 ٪ خصم!
فيكتوريا سيكريت-وفر 40-70 ٪ على 1000 من أنماط البيع

مبيعات أخرى من الملاحظة:
بافي – ما يصل إلى 35 ٪ من فراشهم
المظلة-وفر ما يصل إلى 40 ٪ خصم على العناصر الأخيرة

بعض من أحدث رسائلنا هنا في Corporette …
12 updos سهلة للمكتب

طرق سهلة لتذكر أن تأخذ مدسك

ماذا تشتري للعمل في آن تايلور

ما هي برامجك التلفزيونية المفضلة لإلهام ملابس العمل؟

اختصارات Apple رائعة لمساعدتك في العمل

أثرت Zombie الكهربائية على TMNT لإنتاج أنماط جديدة

TMNT وكذلك الزومبي الكهربائي
New Cowabunga TMNT تأثرت قمصان تي شيرت من electric Zombie الآن! اطلب اليوم للدخول في الوقت المحدد للارتداء في يوم الافتتاح!
تتضمن المجموعة المزيد من الأشرار ، ولكن السلاحف هي النقطة المحورية وكذلك نجوم tshirts. ورقة التعبئة والتغليف هي ممتعة وكذلك مزيج من 3 أشياء. إنه توهج في GAK المظلم ، Mutagen TMNT الحالي وكذلك بعض الوحل العشوائي الصديق للبيئة. جميع الأنماط ممتازة وكذلك إذا كنت تحب TMNT عندما كنت طفلاً ، فستأخذك هذه في الوقت المناسب للحصول على انهيار حنين ، لذلك تنصح وكذلك الاختيار بعناية.

0/5 (0 مراجعات)

P & CO T-Shirt Sale حتى 26 مايو

احصل على أحد هؤلاء الأطفال من P & Co بتكلفة خاصة-20 ٪ من جميع الأنماط حتى منتصف الليل ، 26 مايو.
ما عليك سوى استخدام الرمز “الربيع” عند الخروج وكذلك أنت رائع للذهاب. النمط سهل للغاية في الأناقة ، فهي تعمل على تصميمات التوقيع التي يمثلها ريكي هول. حتى أن بعضهم لديه ما يهدف على الأرجح إلى إظهاره بلحية. إذا كنت تحب تصميمات القمصان البسيطة ، فإن P & Co هي العلامة التجارية T-Shirt لك.
منتجات بيع القميص P & Co التي نحبها:
انظر SharpClark & Timmsa Fearful Thingslick Ricks
0/5 (0 مراجعات)

Howlin Woods Tee قمصان

العلامة التجارية Howlin Woods
Howlin Woods هي علامة تجارية للملابس ألمانية. لا توجد قصة تحطيم الأرض وراء هذا الخط. لا توجد قصة ملهمة أو درس خلفي تمامًا دفع الفنان. إنها مهارة بحتة بالإضافة إلى التفاني في قطعة ملابس جيدة تريد استخدامها وكذلك أيها أصدقاؤك الحميمون سيسألون عنه. إنه يحتوي على تلك المظهر الوعرة حول هذا الموضوع ، موضوع Lumberjack ، إذا اخترت الاتصال به.
تتم طباعة التصميمات على المحملات القطن العضوية الصديقة للبيئة وكذلك السفينة في جميع أنحاء العالم.
القمصان مصنوعة من 50 ٪ من القطن العضوي وكذلك 50 ٪ الحيوانات الأليفة المعاد تدويرها.
انقر على الصور للشراء:
الفول

Facebook وكذلك Instagram for Howlin Woods

0/5 (0 مراجعات)

قمصان Tee الصديقة للبيئة بواسطة Origin68

قمصان Tee الصديقة للبيئة بواسطة Origin68
“مصمم بشكل جميل ، مصادر مستدامة” هو شعار العلامة التجارية العلامة التجارية Origin68 ، باستخدام القمصان الصديقة للبيئة. وُلدت الأعمال في عام 2007 من قبل صديقان حميمان ، تعاملت مع اثنين من الأصدقاء في وقت لاحق من عام 2013 لتقديم فكرة المستدامة لمنتجاتهما. ماذا يعني هذا؟ الهدف من المالكين هو إنشاء ملابس عالية الجودة عالية الجودة وهي صديقة للبيئة ، مصنوعة من المواد العضوية التي تشير إلى أنها لا تؤثر على الجو على الإطلاق.
أنماطهم جميلة فقط ، تم إنشاؤها مع الرؤية وكذلك التفاني. يمكن أن تكون محملاتهم أفضل هدية لأولئك الذين يرغبون في اكتشاف أفضل توازن بين جودة عالية وكذلك حساب المنتج. أنا أميل إلى الإشارة لماذا لا نرتدي شيئًا تم إنتاجه بشكل مثير للدهشة إذا كان له أيضًا تأثير منخفض على كوكبنا؟

0/5 (0 مراجعات)

Headshots للشركات: أفضل الطرق (وماذا يجب تجنبه)

ما هي أفضل الأفكار لتبدو رائعة في برششة العمل؟ هل يجب أن يكون “المظهر الجيد” هو الهدف؟ عجائب الزائر J:
لدي جلسة تصوير خبراء قادمة. أي نوع من التوصيات العامة؟
حظا سعيدا ، ي! لم نتحدث عن ما يجب ارتداؤه لرؤوس الأعمال التجارية ، أو ما إذا كان سيتم ارتداء نظارات في صورة عملك ، أو بالضبط كيفية القيام بمكياجك لرأس خبير منذ فترة ، لذلك دعونا نعيد النظر. كما ذكرت من قبل ، قبل كل شيء ، أعتقد أن الهدف الأساسي في صورة العمل هو أن تبدو ودودًا. لا تحاول أن تبدو “ذكية” أو رائعة أو (لا سمح الله) رائع أو أنيق.

لا بأس إذا انتهى بك الأمر إلى الظهور كأنك ذكي ، مثير للاهتمام ، جميل ، أو أنيق ، لأنك ، كما تعلمون ، أنت ، ومع ذلك لا تحاول-اترك الواجهة وكذلك Smizes المحترقة وغير الصديقة لالتقاط الصور مع الأصدقاء.
أما بالنسبة لـ “المظهر الذكي” – في كثير من الأحيان ، سيتم عرض رأسك الخاص بجوار نوع مختصر من سيرتك الذاتية وكذلك الخبرة. دع الناس يفحصون ذكائك بناءً على سنوات العمل تلك ، وليس صورة واحدة. (أود أن أذكر أن التصميم المصور هنا يحاول أن يبدو ذكيًا. لا تكون هذا النموذج.)
إن وظيفة Headshot هي حقًا قرار الأمعاء الثاني ، اللاوعي: هل أريد أن أعمل معها؟ هل تبدو وكأنها شخص سيحضر لي ما أريد ، في الوقت المحدد ، دون أي أخطاء؟ قد أذكر أن “تبدو مسؤولة” هنا بدلاً من “الودية” ، أعتقد ، لكنني أعتقد أن محاولة “تبدو مسؤولة” أو “تبدو مؤهلة” هي هدف أحمق يتجاوز تمشيط شعرك وكذلك التأكد وكذلك الملابس مجانية للتلطيف وكذلك دواليك.
بالنسبة إلى $ .02 ، هذه بعض النصائح الأخرى:
– صدق “أسلوب المقابلة”. إذا كنت ترتدي ملاءمة لمقابلات المهام ، أو اجتماعات العميل الأولى ، أو غيرها من الأحداث الضخمة ، فأرتدي على الأقل سترة مشتركة في الصورة.
– تعرف على ما هو جميل – هذا مختلف بعض الشيء عن الاستعداد للحصول على لقطة جمال. على سبيل المثال ، بالنسبة لصور التفاعل الخاصة بي ، استخدمت دلاء من المكياج ، والرموش الخاطئة ، وكذلك الأساس (وهو بالنسبة لي عرضًا ضخمًا بالنظر إلى أنني لا أرتدي الأساس أبدًا).
بالنسبة لقطاع عملي ، قمت دائمًا بسحب شعري إلى الأمام ، لذا فهو يقع عبر جبهتي أكثر بكثير مما يؤدي في حياة حقيقية ، وفصلوا حبلا إلى الخريف أمام كتفي ، ومسحوق أنفي ، وكذلك التأكد من أنني كان لديه أحمر الخدود وكذلك أحمر الشفاه (المطبق بشكل صحيح) ، والذي يناسب نظريتي “مكياج المقابلة” بأن مكياجك يجب أن يكون) لا تشتت انتباهه وكذلك ب) يجعلك تبدو مستيقظًا وكذلك على قيد الحياة.

– ركز على ما سيكون في الصورة. قد يكون لديك قاتل يتمتع أو أحذية مدهشة ، ولكن إذا كانت الصورة هي الكتفين ، فأعتقد عن بروش أو قلادة بالقرب من وجهك. سأذهب التقليدي هنا – اللؤلؤ أو شيء حساس ، بدلاً من شيء ضخم وكذلك Blingy ، ومع ذلك ، هذا أنا.
– أخيرًا ، تبدو مثل نفسك – أو على الأقل مقابلة/مرضية أولاً. إذا كنت ترتدي النظارات دائمًا ، فاحرص عليها في صورتك. إذا لم ترتدي شعرك أبدًا ، فلا تحصل على تطور فرنسي أنيق لأنك تعتقد أنه يبدو أكثر احترافًا. إذا لم ترتدي شعرك المجعد بشكل مستقيم ، فلا تحصل على انفجار للصورة. بالنسبة لي ، فإن “الاجتماع الأول” يبحث عن أي شيء سيتضمن جهات اتصال وكذلك شعري لأسفل (على الرغم من أنه من المرجح أن يكون 50/50 بعد ذلك ، بالإضافة إلى 90 ٪ من النظارات/الشعر عندما أعمل بهدوء دون أي اجتماعات المخطط لها) ، لذلك ستكون هذه خياراتي الشخصية ، ولكن مرة أخرى – هذا أنا.
القراء ، ماذا ارتديت لقطات العمل الخاصة بك؟ هل رأيت أي نوع من اللقطات المؤسف حقًا ، سواء في مؤسستك أو في أي مكان آخر؟
(Gaah ، وكذلك عندما أكتب ، يبدو أنني أضع في اعتبارك أن الزوار يتحدثون بشكل سلبي عن رأس شخصية سياسية/أكاديمية مؤخرًا. هذه الصورة. بالنسبة إلى $ .02 ، أعتقد أن السترة المربوطة كانت إضافة رائعة ، ومع ذلك ليس لدي أي نوع من المشاكل الضخمة مع خياراتها أو شعرها أو أزياء المجوهرات – أظن أن هذا ما يبدو عليه في حياة حقيقية ، وكذلك سيرتها الذاتية تتحدث بصوت أعلى من صورتها.)

في الصورة (2014): Goran Djukanovic/Shutterstock. صور الشبكة الاجتماعية (2018): إيداع صور /Allaserebrina.