تقدم علامة T-Shirt العلامة التجارية Bear Annihilator-T-Shirt Factory

T-Shirt العلامة التجارية
إذا كنت تحب الحيوانات بشكل خاص الدببة ، فإليك علامة تجارية تي شيرت ستدهشك تمامًا. كما قد تكون قد خمنت أن الشخصية الرئيسية في تصميماتها هي الدب المضحك الذي سيجعلك تبتسم حتى عندما يكون لديك يوم فظيع. أنا متأكد من أن المزيج بين أزياء الشارع والدببة سيكون الخيار المثالي للمراهقين الذين يرغبون في ارتداء شيء غير رسمي وبأسلوب. إلى جانب القمصان ، تبيع الشركة أيضًا الملصقات والطوابق لأولئك الذين يحبون التزلج.
ماذا يمكنني أن أقول المزيد؟ تحقق من ذلك وسوف تقع بالتأكيد في حب منتجاتهم.

0/5 (0 مراجعات)

فن شخصية كيث كارتر!

فن الشخصية
أهلا بالجميع! بالنظر إلى حولي ، اكتشفت للتو فنانًا يسعدني حقًا بفن شخصيته. اسمه كيث كارتر. ولد في عام 1978 في تاكوما ، واشنطن. التحق بجامعة ويستن واشنطن في بيلينجهام ، واشنطن ، وحصل على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة. لقد ارتدى المهرجانات الموسيقية. لقد ارتدى الأشخاص في جميع أنحاء العالم تصاميم القمصان التي أنشأتها Keith وفي نفس الوقت يمكن العثور عليها في متاجر البيع بالتجزئة بما في ذلك Nordstrom و Palmer Cash و Fuego.
تعاون Keith مؤخرًا مع البرامج التلفزيونية مثل Lost و Big Bang Theory وهي دائمًا مشمسة في فيلادلفيا. دعنا نسعد معًا تصاميم فنون القميص الرائعة التي كتبها Keith Carter ، والتي ارتدتها نجوم التلفزيون!
Birdfightlions أكثر ذكاءً مني
0/5 (0 مراجعات)

مكتب القطن الفارغ – قمصان تي شيرت فارغة أفضل بكثير للنساء وكذلك Guy

Cotton Bureau Flant Kickstarter Campaign
مكتب القطن النظامي على مدونتنا. نحن معجبون وكذلك الترويج لهم أي نوع من الاحتمالات لدينا ، إن لم يكن هنا ، على الشبكة الاجتماعية بالتأكيد ، المشاركة عن طريق المشاركة. لقد حان الوقت الآن لتزويدك بتحديث عن سوق قمصان Tee الناجح.
إنهم يديرون حملة Kickstarter لجمع الدعم لقمصانهم الفارغة المميزة!
يحتوي السوق على مساحة كبيرة لفراغات أفضل بكثير ، وكذلك مكتب القطن يساهم بجودة عالية وكذلك أسلوب.
لطالما كانت قمصان المحملة النسائية بشكل خاص مشكلة ، بغض النظر عن المورد. يبدو أن أياً لم يصل إلى توقعات العميل ، والذي يريدون أن يكونوا جودة رائعة ، وأحجام رائعة ، وإنتاج صادق وكذلك مصنوع بشكل مثالي في أمريكا ، على سبيل المثال لا الحصر. لذلك يقترح المكتب تغطية هذه الفجوة.

بادئ ذي بدء ، المشكلة الأكثر أهمية ، سيتم تنوع الأحجام من XS إلى 5XL. وكذلك هذا ينطبق على الرجل أيضا. إنها تضمن أن تكون أفضل بكثير من الجودة المتميزة ، مما يعني أنها ناعمة للغاية ومريحة. تقترب شكل النساء في الفضاء من الفضاء بينما سيكون اختيار الرجال مشابهًا لتلك الخاصة بالملابس الأمريكية أو قماش Bella+.

ثانياً ، تم العثور على التصنيع في الولايات المتحدة الأمريكية ، مما يعني تحكمًا أفضل بكثير في الجودة.
أخيرًا ليس أقلها ، قدموا محملات قطنية 100 ٪ باللون الأسود والأبيض ، وكذلك المحملات الثلاثية في هيذر رمادي وكذلك هيذر الأسود. بالإضافة إلى أنهم وصلوا إلى هدفهم الأولي خلال 27 ساعة فقط ، لذلك انتقلوا إلى الخطوة التالية ، أهداف تمتد: عند 60،000 دولار ، أصدروا لونًا جديدًا جديدًا ، وهو ثلاثي الأبعاد البحرية. سنرى ما إذا كانوا سيذهبون إلى أبعد من ذلك ، مع هدف واحد آخر قدره 72000 دولار.

إذا كنت مسرورًا تجاه منتج مكتب القطن هذا ، فلا تفشل في تذكر مشاركة #BlankByCB على الشبكة الاجتماعية بالإضافة إلى إحداث بعض الضوضاء حول المحملات ذات الحجم الأفضل في الحجم!

0/5 (0 مراجعات)

أساليب أسماك القرش من الأناقة من قبل البشر تكريما لأسبوع Shark

أساليب Shark من Style by Humans تكريما لأسبوع Shark
كما ، افحص هذا النمط المذهل لأسماك القرش لقمصان الإنطلاق المطبوعة على DBH. لماذا ا ؟ لأنه أسبوع القرش الآن! تعمل أنماط القرش المجردة هذه الجريئة والألوان الزاهية وكذلك التأثيرات المطلية لإنتاج العمق والملمس. ملونة أو مجردة ، دموية أو ودية ، يمكن اكتشاف قدر كبير من أنماط القرش المذهلة على DBH. علاوة على ذلك ، فإن الأسلوب من قبل البشر لديه مجموعة كاملة من المحملات الحضرية والرسومات وأنماط قمصان تي شيرت ملونة ومضحك وكذلك حالات الهاتف.

0/5 (0 مراجعات)

Champagne

اللباس: Kate Spade ‘Melody” (على موقع eBay هنا في الحجم 6 والفساتين المماثلة للبيع هنا وكذلك هنا) ؛ سترة: رالف لورين (قديم) ؛ الأحذية: Corso Como (مماثلة هنا وكذلك هنا) ؛ الأقراط ، قلادة: ميكيموتو ؛ الأساور: أليكس وكذلك العاني ؛ البولندية: Essie (Bangle Jangle)

تحقق أكثر من محطة العمل الأنيقة على …

Instagram+Bloglovin+Facebook

Twitter+Pinterest

بالملل من الوباء؟ إنشاء أفضل كتاب سقوط من المنزل

بالملل من الوباء؟ قم بإنشاء أفضل كتاب سقوط من المنزل
25/05/2020 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
لا يزال طقس السترة على بعد بضعة أشهر ، ومع ذلك ، فالدخول إلى طبيعة الوباء ، فإن الاحتمالات هي أننا لن نستأنف في حياتنا الطبيعية حتى الخريف. وبالتالي ، لماذا لا تنشئ كتابًا مصممًا من ملابس الخريف التي تتكون من أغطية الصوف ، والخنادق الأنيقة ، والسترات الجلدية ، والقاذفات ، والانوراك ، إلخ.

توصلت صانعي الملابس الشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية أيضًا إلى قطع ملابس خريف عصرية للنساء والتي ستسعدك تمامًا. لذا ، لا تنتظر أكثر من ذلك بكثير وقرأت لمعرفة أفضل ملابس السقوط التي يمكنك الاستثمار فيها في هذا العام.
إن السترة ذات اللون الزمردي هي لذيذة ، وأكثر من ذلك بكثير ، يمكن ارتداؤها على اتجاه النيون الذي اجتاحت مدارج خلال العام الماضي. يمكنك تصميمه مع قميص تي شيرت أبيض وتنورة قلم رصاص أصفر الخردل لإنشاء ملابس عمل أنيقة.
معطف الصوف مريح تمامًا وستجد نفسك تصل إليه كلما غادرت المنزل. لذا ، لماذا لا تضعها على فستان طول الركبة المطرز في ظل متناقض لإنشاء أفضل مجموعة Mix N Match.
عندما تكون التوقعات قاتمة ، لكن القليل من هطول الأمطار لا يمكن أن يمنعك ، حدد رقمًا مقاومًا للمياه منظم وهو بعيد كل البعد عن معطف المطر المتوسط. هذه متوفرة في Muted Metallic لك لإضافة هذا الجاذبية الإضافية إلى الزي.

سترة على طراز التفاف هي الأفضل للطقس الانتقالي. سوف يراك النسيج الأثقل خلال الأيام الأكثر برودة ، لكن اللون الأخف سوف يذكرك بالأيام المشمسة. يمكنك دائمًا اللعب مع قوام مثل الدانتيل لإنشاء مظهر أنثوي.
إذا كان التقويم الخاص بك يدعو إلى الكثير من مهرجانات الخريف ، فتأكد من أن لديك قطعة انتقالية مثل فستان صوفي تحت تصرفك. إنه دافئ بما فيه الكفاية ويبدو رائعًا مع ملابس السقوط المثالية واللباس المصنوعة من الصوف وأحذية الكاحل.
هل تريد تجربة أحد أهم اتجاهات الموسم ، ولكن لست متأكدًا من أنه يمكنك سحب الكتف البيان؟ اختر Duster. تعتبر Hems الطويلة بشكل لا يصدق كلها مثالية الآن ، ولسبب وجيه ، فإنها توفر الكثير من التغطية من البرد وتبدو رائعة.

Alanic Global · بالملل من الوباء؟ قم بإنشاء أفضل كتاب سقوط من المنزل
أحد صانعي الملابس الشهيرة المخصصة هنا لمساعدتك في احتياجات الملابس السائبة. قم بتوصيل احتياجات التصميم الخاصة بك للفريق الإبداعي حتى يتمكنوا من تنظيم ملابس كبيرة في متجرك. يمكنك حتى الاستفادة من الخصومات على الشراء.

العلامات:
مصنعي الملابس
صانعي الملابس الولايات المتحدة الأمريكية
ملابس مخصصة
مصنعي الملابس المخصصة
صانعي الملابس المخصصة الولايات المتحدة الأمريكية
بائعي الملابس المخصصة
ملابس مخصصة بالجملة في أيسلندا
مخصص للملابس بالجملة المصنعة
ملابس الجملة المخصصة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

الفن الرقمي للآلهة اليونانية من قِبل Heyemilychu

أنتج الإغريق صورًا لآلهةهم لكثير من الوظائف وكذلك في الوقت الحاضر Heyemilychu ، وهو فنان اكتشفناه على Etsy يحاول إعادتهم. إن تمثيلها للآلهة اليونانية يختلف إلى حد ما عن الصور التي استخدمناها لرؤيتها في كتب تاريخنا ، ومع ذلك ، فقد تعاملت مع تدور خاص على شيء قديم وكذلك منسي. تضيف المطبوعات ما يصل إلى مجموعة من 6 وكذلك تمثل هاديس (إله العالم السفلي) ، أفروديت (إلهة الحب) ، أرتميس (عشيقة الحيوانات) ، أثينا (إلهة الحكمة) ، زيوس (إله السماء كذلك كما الرعد) وكذلك بوسيدون (إله البحر). الأسلوب وكذلك مجموعة هذه اللوحات رائعة مثل الثقافة اليونانية النابضة بالحياة. إنها تستخدم الجوانب البسيطة وكذلك الألوان لتوضيح الآلهة ، ولكل منها شخصيته الخاصة وكذلك القوى. قد تنتج المطبوعات الرقمية هدية رائعة لعشاق الأساطير اليونانية أو حتى لجدرانك الخاصة.
كانت اللوحات الأصلية عبارة عن غواش على لوحة بريستول وكذلك تم تقديمها جميعًا في أغسطس 2014. يمكنك الآن الحصول على المطبوعات الرقمية التي تعد نسخة طبق الأصل من اللوحات الأصلية وكلها موقعة من قبل الفنان. الحجم الرقمي هو: 10 15/16 ″ × 14 ″ (في الشكل إطار 11 ″ x14 ″ “) وكذلك حجم الصورة هو: 6.5 ″ x6.5 ″. الورقة التي تستخدمها لطباعتها هي 80 رطل بطاقة غير لامع. تبلغ تكلفة كل طباعة رقمية 16.52 دولارًا ، وكذلك تشحنها في جميع أنحاء العالم من إدمونتون ، كندا. يمكنك الحصول على المطبوعات من متجرها على Etsy من خلال النقر هنا.
الفن الرقمي للآلهة اليونانية بواسطة Heyemilychu:

0/5 (0 مراجعات)

انضم إلى برنامج Tshirt Factory Affiliate لجنة مبيعات بنسبة 25 ٪!

إذا كنت ترغب في زيادة دخلك من خلال موقعك أو مدونتك أو بريدك الإلكتروني أو وسائل الإعلام الأخرى التي تمتلكها على الإنترنت ، فقد وصلت إلى أفضل مكان.
تم استعادة برنامج Tshirt Factory التابع لـ Tshirt وهو أكثر فاعلية وأكثر سهولة من أي وقت مضى!
هذا البرنامج التابع هذا مثالي لـ:
مصمم جرافيك/رسامون ؛
المدونون من صناعة التصميم ؛
المواقع التي توفر كوبونات الخصم والصفقات ؛
تصميم الويب أو مواقع تصميم الرسوم والمدونات ؛
أي شخص لديه متابعة عبر الإنترنت من صناعة التصميم.

إليكم السبب في أنك يجب أن تنضم إلينا:
نحن نقدم عمولة بنسبة 25 ٪ لكل عملية بيع من خلال الرابط التابع ؛
يتم تحويل الدفع كل شهر ، مقابل 100 دولار على الأقل ؛
هناك مجموعة متنوعة من المنتجات الفنية الرقمية وصفقات التصميم ، مناسبة لجمهورك ؛
نقوم بإنشاء وتجديد لافتاتنا الترويجية بشكل دوري لتناسب عروضنا الترويجية وأحدث المنتجات والصفقات الخاصة ؛
نحن متاحون دائمًا للإجابة على أسئلتك ، وحل أي شكوك وتحسين الخدمة بناءً على ملاحظاتك واحتياجاتك ؛

ما تحتاج إلى معرفته والقيام به لكسب العمولة:
استخدم موادنا الترويجية: لافتات أو روابط نصية على موقعك ؛
سوف ينقر زوارك على أي منهم وسيتم تسجيل عنوان IP الخاص بهم ؛
سيتم وضع ملف تعريف ارتباط صالح لمدة 30 يومًا في متصفحهم لتتبع عمليات الشراء ؛
عندما يتصفح الزائر موقعنا ويختار الطلب ، سيتم تسجيله كبيع لك وستتلقى عمولة لذلك.

0/5 (0 مراجعات)

مجانا ناقلات الوحش راكب الدراجة النارية العمل القمصان تي شيرت – تي شيرت مصنع

ناقلات مجانية مونستر راكب الدراجة النارية الآن للتنزيل!
تحقق من هذا راكب الدراجة النارية وحش المتجهات المجانية المثيرة للاهتمام والمضحكة! لا يوجد الكثير من الوحوش الصديقة للبيئة ، لا يوجد الكثير من الأفلام الساحرة الآن يمكن أن تكون مضحكة! يمكن استخدامه كهدية على تي شيرت مطبوع ، أو للاستخدام الخارجي كبطاقات عمل ، مطبوعة على الكتب ، الكتيبات ، الصور ، إعدادات ثابت وكذلك أكثر من ذلك! يمكنك تنزيل وحش المتجه المجاني من الرابط أدناه وكذلك للمتجهات المضحكة أكثر بكثير ، انتقل إلى موقع الويب الخاص بنا!
ناقلات الملابس المجانية – راكب الدراجة النارية الوحش
المؤلف: Vecteezy
الترخيص: ترخيص المشاع الإبداعي
النوع: متجه مجاني
التاريخ: 8/29/2014
الفئة: متنوعة
ملف: .eps
تحميل

0/5 (0 مراجعات)

أساسيات التصميم الجرافيكي – أين وكيف تبدأ؟

أساسيات تصميم الرسوم

سنعود إلى المربع واحد قليلاً. نظرًا لأنه سيكون هناك دائمًا قادمين جدد ، فستكون هناك دائمًا مبتدئين ، وستكون هناك دائمًا إجابات أفضل على الأسئلة القديمة ، مع مرور الوقت والأشياء تتحسن وتتطور وتتحد.
ما أعنيه هو أننا سنجيب مرة أخرى على السؤال القديم المتمثل في تصميم الجرافيك: ما هي أفضل طريقة لتعلم تصميم الجرافيك؟ لقد أصبحت مهنة شائعة جدًا مما يعني الحلول ، والإجابات هي مثلما يمارسهم الأشخاص الذين يمارسونها.
دعنا نحاول تقسيمها إلى قائمة سهلة القراءة وبعض الصور الجميلة.
بادئ ذي بدء ، فإن الأسئلة التي قد تكون لديك كشخص يرغب في الدخول إلى هذا المجال ستكون:
كيف أبدأ في تعلم تصميم الجرافيك؟
تعرف على الأشياء النظرية ، والمهارات التقنية ، من تثبيت أحدث البرامج الخاصة بك إلى جميع الخيارات المتقدمة والاختصارات. يتطلب التصميم اليوم فهمًا للعديد من التخصصات ، مثل عملية الطباعة ، والترميز/البرمجة النصية ، والطباعة ، ونظرية اللون ، والتوضيح ، والتصوير الفوتوغرافي ، والكتابة وما إلى ذلك ، تحتاج إلى المرور بها جميعًا ومحاولة عدم تخطي الفصول. ثق بي ، سيكون كل هذا ضروريًا لتقديم منتجك النهائي. سيقول المصممون المدربون أكاديميًا أن المصممين الذين يفكرون في أنفسهم يعانون من نقص في أحد هذه المجالات أو أخرى. أثبت أنها خاطئة – تريد أن تعلمنا نفسك ، لذلك تحتاج إلى الكثير من الانضباط والتركيز.
ولكن لا تتردد في أخذ دورات عبر الإنترنت (Educba) ، أو الاتصال بالمعلمين إذا كان ذلك ممكنًا ، في الدورات الحية عند توفرها. يقوم المعلمون بتدريب مهاراتك التعاونية ، سيكون هناك حوار حتى تحتاج إليها أيضًا. سوف يساعدونك في الإشارة إلى نقاط الضعف وتسريع عملية التعلم الخاصة بك. لا تتجاهل السؤال “لماذا تريد أن تتعلم تصميم الجرافيك؟” هذا سوف يملي العديد من مقارباتك في هذا العمل.
يمكننا أن نوصي:
lynda.com
أدوبي المبشرين والخبراء
توقف عن الصلب الأغنام واكتشف كيف يعمل النوع
رؤى المصممين
اللون يهم
Design.tutsplus.com
اختراق Design.org
12 الأفلام الوثائقية يجب أن يرى كل مصمم جرافيك

ولكن هناك العديد من الآلاف الأخرى من الروابط التي ستساعد. اجعل Google صديقك وشاهد ما يناسبك بشكل أفضل. لا تندفع إلى الحصول على أسلوبك الخاص – الذي يستغرق وقتًا. تعلم القواعد ، ثم كسرها وتعديلها.
كيف يمكنني تحسين مهاراتي؟
فهم المنظور – تعلم كيفية الرسم في المنظور ، في كل من الورق وفي الرسام / الفوتوشوب.
نظرية الألوان – لا تقلل من تأثير نظام الألوان المبني بعناية.
Larn A 3D ، يمنحك منظورًا جديدًا زوايا جديدة لاستكشافها في تصاميمك ، ويوضح لك كيف تتصرف المواد المختلفة في إعدادات مختلفة وتعطي قاعدة صلبة لتصميم الأيقونات.
تعرف على أدواتك. ارسم المتجهات الخاصة بك في المصور والتلميع والظل في Photoshop.
لديك قوالب لتصميم أيقونة iOS / Android ، أبعاد الجهاز ، عناصر واجهة المستخدم ، أنماط الطبقة المستخدمة عادة ، أنماط التصميم ، إلخ.
إعادة إنشاء التصميمات التي تحبها – للممارسة. لا تقم بتنزيل PSDs وانظر فقط إلى كيفية القيام بذلك. المضي قدما وعكس هندسة طريقتك الخاصة حتى تحصل على شيء تريده ، ثم كرر العملية. سيساعدك ذلك على تطوير تقنياتك الخاصة ، والتي ستستخدمها لاحقًا في تصميماتك الخاصة.
يعطي Skeumorphism دفعة رائعة لتقنيتك في Photoshop / Illustrator – تعلم إنشاء قوامك الخاصة ، وتعلم ظل الأسطح المسطحة بحيث تبدو عميقة وملموسة ، وتعرف على درجة حرارة اللون وكيف تؤثر على مواد مختلفة ، وتعلم كيفية إنشاء الزجاج والمعادن والجلد والفراء وما إلى ذلك
أين أذهب للإلهام والأخبار اليومية التي تساعدني في البقاء على اطلاع على الأنماط الحالية؟
سيكون من الغباء الاعتقاد بأنه يمكننا تغطية جميع المواقع التي يمكن أن تساعدك وإلهامك وإبلاغك بالتصميم الجرافيكي. ولكن هذه محاولة لتلخيص أفضل ما لديهم:

رسام أو فوتوشوب؟
يتم استخدام كل من Illustrator و Photoshop في التصميم ، ولكن لأغراض مختلفة بشكل واضح. يستخدم photoshop في المقام الأول عند العمل مع رسومات النقطية أو “نقطية”. يتم استخدام Illustrator عند العمل مع رسومات Vector.
سيساعدك Photoshop على إعداد الصور للنشر والسماح لك بإنشاء عناصر واجهة المستخدم للشروط.
سيسمح لك Illustrator بإنشاء الرسوم التوضيحية/الرسومات المتجه ومعالجة النوع للشعارات المخصصة. سيسمح لك بالإضافة إلى ذلك بإنشاء مستندات من صفحة واحدة للطباعة.
يجب أن يكون لديك أيضًا Indesign إذا كنت ستقوم بأي تصميم طباعة ، حيث يتضمن المزيد من التحكم في الطباعة ويسمح بمستندات متعددة الصفحات.
اقرأ المزيد من الإجابات والتفسيرات حول هذا الموضوع هنا.
من هم أفضل اللاعبين في الصناعة؟
هناك خمسة أنماط تاريخية يجب أن تعرفها كمصمم:
Art Noveau-Alphonse Musta Bauhaus-Jan Tschichold International Style-Josef Müller-Brockmann Corporate Design-Paul Rand Grunge-David Carson
يجب عليك أيضًا التفكير في إلقاء نظرة على أعمال:
بول راند شاول باس هيرب لوبالين أليكسي برودوفيتش هربرت باير
الآن بعد أن عرفت كل شيء حان الوقت لصنع البعضالمال وتعزيز عملك المذهل:

ومن هذه مجرد بدايات ولكن مرة أخرى ، فكر في سبب قيامك بذلك. Aș مع أي وظيفة أخرى ، إذا أعجبك ذلك ، فستفعل ذلك جيدًا. إذا كنت تحبها امتدادًا لشخصيتك ومن أنت ، فسوف تتفوق عليها. فكر في المكان الذي تريده ويمكن أن يقف ويذهب!
حظا سعيدا وأخبرنا بما فاتنا في التعليقات. نوصينا بموقع جيد!

0/5 (0 مراجعات)