تم فك تشفير Style Celebrity Jackets: من استخدم ما وكيف ، ألقِ المظهر!

نتطلب تحويل الموضة هذا الموسمي وكذلك السقوط ، وهذا هو السبب في أن الاعتقاد بالتحدث عن سترات النجوم قد ظهر. يمكن للمرء أن يتقدم مع السترات البسيطة على طراز القاذفة التي يمكن استخدامها دون أي ضجة أو ربما سترة صيف متطورة في المساء ، ولكن دعونا نلقي نظرة على كيفية ارتدائها المهمة وكذلك في الخدمة ، فقط في الخدمة ، فقط كما مشاهيرنا في جميع أنحاء العالم يرتدونها.
أنت متطلبات للحفاظ عليها غير رسمية بعض الشيء
أول ما تتطلب أن تفهمه حول سترات النجوم هو أنه يُشار إلى أنها رسمية ولكنها غير رسمية ، لذلك عليك أن تمنع أزياء الموضة هنا. وهذا بدوره يجلب مظهرًا رياضيًا وجذابًا وكذلك أنيقة للغاية ، وهذا هو السبب في أن الكثير من سترات النجوم تعمل على خطوط سترة على طراز القاذفة. هذا لأنه يمكّنك من أن ترتدي ، كما يوفر لك تأثيرًا جرليًا أيضًا ، وكذلك بدوره ، يمكنك الحصول على موقف نمط الشارع أيضًا.

[اقرأ أيضًا: احصل على الدافع من A-Listers لتصميم سترات الدنيم الخاصة بك]

قد تكون كذلك في احتفال أو احتفال وكذلك ارتداء سترتك مع مجموعات قصيرة- تنورة أو ربما ثوب ماكسي مسترخي ، مع قبعة ، وكذلك نظرة كوتشيلا سيأتي معها أيضًا. إذا كنت مطبوعات أنيقة وكذلك الأنماط ، فاستمر إلى الأمام بالإضافة إلى ارتداءها مع نوبات الطباعة لسحر صيفي للغاية إلى الخريف.

عن خلع الملابس الخاصة بك
نمط القاذفة أو الأسلوب الأساسي ، فأنت تتطلب أن تفهم بالضبط كيفية ارتداء السترات مثل المشاهير المفضل لديك. من السترات الجلدية النجمة المفضلة إلى أزياء سترة الدنيم من قبل المشاهير ، فإن المصممون الذين يعملون معهم يجعلون الراحة الجانب الأكثر أهمية للاعتقاد به.

يرتديها بعض النجوم مع تنانير قلم رصاص لتحقيق اتجاه أزياء الخمسينيات ، في حين أن البعض الآخر يربط بين الكيرشيف حول أعناق الشفاه الساخنة الحمراء لجعله بيانًا أزياء متلألئ. فيما يتعلق بأجزاء الموضة وكذلك مناخات حالة الطقس التي نتعامل معها في الهند ، يجب اختيار السترات للتغلب على الدفء وعدم طهيك. لذا حدد بحكمة!

[SC: MediaD]

سيدات الساعة الرملية
يجب أن تركز نساء الساعة الرملية على اختيار أنماط سترة جلدية ، والتي تساعد على تحسين خطوط القسم الوسط. سيكون استخدام السترات مع المعاطف المربوطة رائعة لتحديد شكل الجسم وكذلك الإطار.
السترات ذات الستائر هي الأفضل لارتدائها هنا أو طبقات من الجلد تلتف حول القسم الوسط وكذلك تمرير الفخذين.

إذا كنت على شكل كمثرى
يجب أن تركز إطارات الجسم على شكل الكمثرى على القضاء على نظرة المتفرجين من الوركين إلى المنحنيات فوق الجذع. اختر السترات التي لديها تفاصيل في الأعلى ، وكذلك التخفيضات التي تعمل مثل السحر. السترات المنتفخة وكذلك التخفيضات التي تبرز القسم المتوسط المحدد جيدًا هو الأفضل لارتداءها. لهجة مع الأقراط وكذلك قلادة مكتنزة لتشتيت الانتباه.
[اقرأ أيضًا: أزياء الخطوط على المحملات]

النساء مع إطارات الجسم مثلث مقلوب
السترات التي سيتم اختيارها هنا هي تلك التي تساعد على إخضاع تأثير الحمل الكبير وكذلك تجلب لمسة ضيقة إلى إطار الجسم. لإنتاج الكثير من المنحنيات على الوركين ، فإن المرء يتطلب طول الورك من السترات الطويلة مع الكثير من التوهج على الهيملين.
للشكل على شكل تفاحة
يحتاج المرء إلى تقليل القسم المتوسط من الجسم ، مما يساعد على جذب الكثير من الاهتمام للثدي وكذلك الكتفين. لهذا ، قد يتطلب المرء السترات على طراز القاذفة التي تتخطى الخصر ، وكذلك أفضل طريقة للقيام بذلك هي مع معطف الأرجوحة.

إذا لاحظت ما هي سترة ستار دينيم ، وسترات النجوم في فصل الشتاء ، وكذلك على أي نوع من أنواع سترة النجوم حولها ، فإن الأمر كله يتعلق بالخياطة النظيفة وكذلك الواضحة ، بالإضافة إلى عدم ذكر الكثير من العقلية عند ارتداؤها. لذلك أخبرنا عن من يستخدم ما ، لقد أظهرنا لك صورهم وكذلك بشرط أيضًا تشجيعك على أسلوب ستار سترة الذي يمكنك محاكاته. المضي قدما وكذلك جعل الشوارع تحترق!
المصدر المصدر: Pinterest.com