أناقة الزمرد

ما أرتديه:
اللباس (هنا ، أكثر هنا ، خطة ميزانية مماثلة أزواج ودية هنا وهنا ، المزيد من ثوب ماكسي هنا وهنا) // الكعب (هنا ، مماثل هنا وهنا)
سنة جديدة سعيدة! في أول نشر لي في عام 2016 ، أختار هذا الفستان الأخضر الزمردي لأنه يجسد أسلوبي وكذلك الشخصية ، أي أنيقة وممتعة وفريدة من نوعها. عندما يتعلق الأمر بالفساتين ، أحب مزيجًا من الفصل وكذلك شيء فريد من نوعه وكذلك هذا الثوب يناسب هذا الوصف. آمل أن يبدأ عام 2016 الخاص بك بشكل رائع وكذلك أرغب في أفضل ما في الأمر. هناك شيء مثير للاهتمام حول عام 2016 ، كما أنه قد لا أكون ضخمًا في القرارات ، إلا أنني أقضي دائمًا أهدافًا قصيرة وكذلك طويلة الأجل. على سبيل المثال ، في عام 2016 ،
أخطط لتناول الطعام الصحي وكذلك ممارسة المزيد. نأمل أن تلهمني الأحذية والاستخدامات الرائعة أكثر؟
أخطط للسفر إلى أوروبا وكذلك آسيا ؛ أنا أستمتع بالسفر وكذلك اكتشاف الثقافات المختلفة. آمل أن أذهب إلى البلدان التي لم أزورها من قبل.
أخطط لإدراج نولان في المزيد من الأنشطة الترفيهية مثل لعب الآلات الموسيقية ، والمزيد من المودينات وكذلك مواكبة دروس السباحة الخاصة به.
أخطط للراحة وكذلك الاستمتاع بوقت عالي الجودة مع زوجي. نحن بالتأكيد تتطلب بعض الاستراحات لقضاء المزيد من الوقت معا.
أخطط لتعلم لغة أخرى وربما لغة إشارة. يتعلم نولان الإسبانية في المدرسة ، لذا يجب أن يكون ممتعًا لتعليم نفسي.
قبل كل شيء ، هدفي هو التركيز على الله في عام 2016 حيث تدوم رحمةه إلى الأبد.

هذه بعض أهدافي من القائمة التي قدمتها ؛ ما هي أهدافك أو قراراتك لعام 2016؟
تسوق اختيار ثوب بلدي أدناه

< >

تم تعطيل JavaScript حاليًا في هذا المتصفح. إعادة تنشيطه لعرض هذا المحتوى.

xoxo
ستيلا
تم تصويره بواسطة Kseniapro

قد تستمتع بالمثل:

أفضل ثوب الترتر للعام الجديد …

كيف تبدو أنيقة مع طماق الركاب

دبابيس انتقالية تتطلب الآن

أفضل حدث لقضاء العطلات مع العائلة

تعرف على المعرفة.

اشترك مع عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على الأخبار وكذلك التحديثات.

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

اللقب

اللقب

اللقب

اللقب

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

الإشتراك

شكرا لك على الاشتراك!

بيع Backtoschool في Orcus Brand 20 ٪ خصم

قمصان Tee Backtoschool من Orcus Brand
بيع في العلامة التجارية Orcus! استخدم الكود “Backtoschool” عند الخروج وكذلك الحصول على خصم 20 ٪. الكود رائع حتى يوم الأحد.
ستأتي المدرسة مرة أخرى ، لذلك نتطلب بعض القمصان الرائعة الجديدة. لقد خدمت Orcus Brand هذا بالإضافة إلى بعض الأنماط. ما الذي يمكن أن يكون أكثر متعة من تخويف مدربيك وكذلك زملاء الدراسة؟ الجماجم هي النمط الأساسي لهذه التصميمات. لذلك إذا كنت تحب الصخور ، الجماجم ، البيتزا ، الموت ، Skull Viking حدد واحدًا أو أكثر من الأنماط أدناه. يمكن طباعتها على تي شيرت ، بطاقة خدمة ، للحجز ، الكتيب ، الصور ، الأجهزة التقنية ، الملصقات ، مواقف iPhone/Samsung/LG ، المفتحات ، نمط موقع الويب أكثر من ذلك بكثير! لمزيد من التصميمات والقوالب والأعمال الفنية والرسومات الرقمية والمتجهات المجانية والشعارات والعلامات التي يمكنك الذهاب إليها إلى موقعنا.

0/5 (0 مراجعات)

Splurge Monday TPS Report: Claudette Mayfair Jacket

تشير تقارير TPS اليومية الخاصة بنا إلى ملابس واحدة مناسبة للعمل في مجموعة من الأسعار. سعيد الاثنين! الزي هنا ليس المفضل لدي ، لكني أحب سترة تويد الحادة والأخضر الجيد. كنت أرتديها مع اللافندر أو الأرجواني الداكن أو البحرية. إنه جزء من بعض المبيعات الجيدة التي تسير في ستيفن آلان – بلايزر كان 925 دولارًا ولكن تم تمييزه الآن إلى 462 دولارًا. شاهدت سترة كلوديت مايفير قطعة رائعة تود أن توصي بها؟ الرجاء البريد الإلكتروني tps@corporette.com. (L-2)
يتضمن هذا المنشور روابط تابعة ، وقد تكسب Corporette® عمولات للمشتريات التي تم إجراؤها من خلال روابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل ، انظر هنا. شكرا جزيلا لدعمكم!
نحن مشاركين في برنامج Amazon Services LLC Associates ، وهو برنامج إعلاني تابع تم تطويره لتقديم عرض لنا لكسب الرسوم من خلال الارتباط بـ Amazon.com والمواقع التابعة.
مبيعات ملابس العمل من 9.23.22 (مفضلاتنا في BOLD!):
آن تايلور – خصم 30 ٪ على الشراء (تنطبق الاستثناءات).
Amour Vert – End of Season Sale ، ما يصل إلى 50 ٪ (رائع للبلوزات الحريرية والملابس الصديقة للبيئة).
Banana Republic-PALS & FACY PALS SEMI-SENAL ، بنسبة 40 ٪ من عملية شراء السعر الكامل!
Banana Republic Factory-PALS & FACY PALS SEMI-SENAL ، خصم 50 ٪ على الشراء!
J.Crew – خصم 30 ٪ على أنماط البيع
J.Crew Factory – ما يصل إلى 50 ٪ من كل شيء ؛ كل الجينز 49.95 دولار ؛ خصم 15 ٪ على القمم والقمصان والأحذية
دور علوي – 50 ٪ من كل شيء وشحن مجاني تمامًا!
مم. Lafleur – وفر ما يصل إلى 80 ٪
نيمان ماركوس – آخر عملية بيع للمكالمات ، ما يصل إلى 75 ٪!
Nordstrom – Summer Sale On! وفر ما يصل إلى 60 ٪ حتى 9/12
ساكس فيفث أفنيو – بيع المصمم ، ما يصل إلى 70 ٪ خصم!
فيكتوريا سيكريت-وفر 40-70 ٪ على 1000 من أنماط البيع

مبيعات أخرى من الملاحظة:
بافي – ما يصل إلى 35 ٪ من فراشهم
المظلة-وفر ما يصل إلى 40 ٪ خصم على العناصر الأخيرة

بعض من أحدث رسائلنا هنا في Corporette …
12 updos سهلة للمكتب

طرق سهلة لتذكر أن تأخذ مدسك

ماذا تشتري للعمل في آن تايلور

ما هي برامجك التلفزيونية المفضلة لإلهام ملابس العمل؟

اختصارات Apple رائعة لمساعدتك في العمل

قمصان الإنطلاق الرائعة لليوم رقم 93

“كلما كنت أسقط ، أضع في اعتبارك أنني فزت بالفعل بالسباق”. قمصان تي شيرت بارد اليوم رقم 93! اللون الأصفر الساطع على خلفية زرقاء فاتحة الملوثات العضوية الثابتة على الإطلاق. آمل أن تسعد في ذلك بقدر ما فعلنا!
فاز بالسباق-أسلوب الطباعة هو تي شيرت اليوم الرائع ، من نقطة الإنطلاق المقتبسة. احصل عليه الآن مقابل 11 دولارًا – عرضت لمدة 24 ساعة فقط!
لا تفشل في تذكر أن ندعنا نفهم ما إذا كنت قد أحببت ذلك في تعليق ، شاهد موقع الويب الخاص بهم لأكثر من ذلك بكثير بالإضافة إلى العودة غدًا لقميصًا رائعًا في اليوم!
قمصان تي شيرت بارد اليوم رقم 93!
فاز بالسباق
0/5 (0 مراجعات)

استراحة القهوة: تشير مضخة Okala Black Croc

إلى قطعة واحدة من الملابس المناسبة للعمل في مجموعة من الأسعار. لقد اشتريت الكثير من الأشياء خلال الساعة 6 مساءً على مر السنين ، وخصم خصم 20 ٪ أمر نادر الحدوث ، لذلك اعتقدت أنني سأشاهد ما يمكن أن أشتريه … لقد فازت مضخات Okala هذه بالكثير من الثناء من القراء والمراجعون الآخرون (على حد سواء على Nordstrom ، والذي يقدمها بألوان كثيرة) و Zappos ، وكذلك في أي مكان آخر). تبدو هذه النسخة السوداء التمساح كلاسيكية وباردة ، ولا تزال متوفرة في مجموعة واسعة من الأحجام. كانت الأحذية 130 دولارًا ، ثم تم تمييزها إلى 85 دولارًا – ولكن مع 20 ٪ من الرمز (6pmcybmon113020142053) ، فإنها تنخفض إلى 70 دولارًا. لطيف – جيد. Sam Edelman Okala Pump ، إليك بديل أقل سعرًا معروضًا حاليًا للبيع. هل رأيت قطعة رائعة ترغب في التوصية بها؟ الرجاء البريد الإلكتروني tps@corporette.com.
يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة وقد تكسب Corporette® عمولات للمشتريات التي تم إجراؤها من خلال الروابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل انظر هنا. شكرا جزيلا لدعمكم!
نحن مشاركين في برنامج Amazon Services LLC Associates ، وهو برنامج إعلاني تابع مصمم لتوفير وسيلة لنا لكسب الرسوم من خلال الارتباط بـ Amazon.com والمواقع التابعة.
مبيعات ملابس العمل من 9.23.22 (مفضلاتنا في BOLD!):
آن تايلور – خصم 30 ٪ على الشراء (تنطبق الاستثناءات).
Amour Vert-End of Season Sale ، ما يصل إلى 50 ٪ (رائع للبلوزات الحريرية والملابس الصديقة للبيئة).
Banana Republic-حدث أصدقاء وعائلة نصف سنوي ، بنسبة 40 ٪ من عملية شراء السعر الكامل!
Banana Republic Factory-حدث أصدقاء وعائلة نصف سنوي ، 50 ٪ من الشراء!
J.Crew – خصم 30 ٪ على أنماط البيع
J.Crew Factory – ما يصل إلى 50 ٪ من كل شيء ؛ كل الجينز 49.95 دولار ؛ خصم 15 ٪ على القمم والقمصان والأحذية
دور علوي – 50 ٪ من كل شيء والشحن المجاني!
مم. Lafleur – وفر ما يصل إلى 80 ٪
نيمان ماركوس – آخر عملية بيع للمكالمات ، ما يصل إلى 75 ٪!
Nordstrom – Summer Sale On! وفر ما يصل إلى 60 ٪ حتى 9/12
ساكس فيفث أفنيو – بيع المصمم ، ما يصل إلى 70 ٪ خصم!
فيكتوريا سيكريت-وفر 40-70 ٪ على 1000 من أنماط البيع

مبيعات أخرى من الملاحظة:
بافي – ما يصل إلى 35 ٪ من فراشهم
المظلة-وفر ما يصل إلى 40 ٪ خصم على العناصر الأخيرة

بعض من آخر مشاركاتنا هنا في Corporette …
12 updos سهلة للمكتب

طرق سهلة لتذكر أن تأخذ مدسك

ماذا تشتري للعمل في آن تايلور

ما هي برامجك التلفزيونية المفضلة لإلهام ملابس العمل؟

اختصارات Apple رائعة لمساعدتك في العمل

احصل على أفضل ملابس صالة رياضية لجلسات التمرين

احصل على أفضل ملابس صالة رياضية لجلسات التمرين
05/01/2019 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
عندما تمارس الرياضة في صالة الألعاب الرياضية ، من الأهمية بمكان أن ترتدي ملابس مناسبة لا تناسبك فقط بالطريقة المثالية ولكن أيضًا تبقيك مرتاحًا طوال جلسة التمرين. هذا لأنه أثناء إجراء تمارين ثقيلة تعرق جسمك بغزارة ونتيجة لذلك مطلوب للسماح بشرتك بالتنفس بشكل صحيح. هناك عدد من الأسباب الحاسمة التي تعتبرها الرياضيون المحترفين وكمال الأجسام أمرًا حيويًا للحصول على ملابس كمال الأجسام أو تروس الصالة الرياضية أثناء جلسات التدريب على الوزن. الكثير والكثير من الناس يدركون فوائد استخدام هذه العناصر الخاصة بالملابس الخاصة لساعات الصالة الرياضية الخاصة بهم ، وبالتالي فإن الطلب عليهم قد تعزيز في السنوات الأخيرة.
مزايا مميزة لملابس الصالة الرياضية
نظرًا لأن الرجال والنساء اليوم يقرؤون جيدًا واعياً بالجوانب المختلفة لصحتهم البدنية والعقلية ، فإنهم الآن يهتمون بنشاط في الحفاظ على حياتهم والقدرة على التحمل من خلال الانضمام إلى مختلف الأندية الصحية والصالة الرياضية. يستثمر الأشخاص الذين يحبون التعرق في صالة الألعاب الرياضية في ملابس متخصصة لا تزال مريحة ومريحة أثناء ممارسة الرياضة. في حين أن الملابس الضيقة يمكن أن تجعل التنفس صعبًا ، إلا أن الملابس الفضفاضة للغاية يمكن أن تكون مصدرًا رئيسيًا للعائق أثناء العمل. لهذا السبب ، يحتاج المرء إلى ارتداء ملابس مصنوعة خصيصًا لجلسات الصالة الرياضية. ملابس كمال الأجسام تعانق الجسم وتترك مساحة كافية للحركات البدنية المريحة.

سبب حاسم آخر لتولي ملابس الجيم في أستراليا في الآونة الأخيرة هو أن الناس يحبون أن يبدو جيدًا عندما يمارسون الرياضة. عادةً ما تكون صالة الألعاب الرياضية أماكن يجتمع فيها الرجال والنساء من مختلف مناحي الحياة. وبالتالي فهو مكان للتواصل الاجتماعي كذلك. يتيح النوع المثالي من ملابس الصالة الرياضية للناس خلق انطباع إيجابي عن أنفسهم.
أنواع ملابس كمال الأجسام
عندما يتعلق الأمر بملابس كمال الأجسام ، هناك مجموعة كبيرة من المواد والألوان التي يمكنك الاختيار من بينها. يمكن أن تأتي ملابس التمرين في مواد مريحة مثل النايلون و Lycra ، ويمكنك الحصول عليها في تصميمات مثيرة للاهتمام ومجموعات الألوان. هناك العديد من صانعي ملابس الصالة الرياضية المخصصة في العالم يمكنهم تزويدك بملابس صالة رياضية عالية الجودة. يقدم صانعو الملابس الصالة الرياضية الرائدين في أستراليا مجموعات رائعة من السراويل القصيرة وقمم الدبابات وسروال تتبع ومحملات بلا أكمام في ظلال مشرقة تكمل جميع أنواع أشكال الجسم والمظهر.

العلامات:
ألعاب الصالة الرياضية أستراليا
مصنعي ملابس الصالة الرياضية
صانعي الملابس الصالة الرياضية الولايات المتحدة الأمريكية
صالة الألعاب الرياضية المصنعة
صانعي ارتداء الصالة الرياضية الولايات المتحدة الأمريكية

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

وقت محدود فقط – أكثر من 100 عنصر متجه مقابل 49 دولارًا فقط من عناصر المتجهات Brainik

مقابل 49 دولارًا فقط من Brainik – 80 ٪ من الأعمال الفنية
تمتلئ هذه الحزمة الفائقة بـ 149 عنصرًا متجهًا-0.30 دولار فقط لكل عنصر!

حزمة العمل الفني باقة مخصصة لـ:
مصممي الجرافيك المهنيين ؛
طباعة الشركات ؛
مصممي مستقلون ؛
استوديوهات تصميم الرسوم.

إليك لماذا يجب أن تشتري:
إنه مورد فني مفصل لمصممي الجرافيك والرسامين الذي يوفر وقتًا وأموالًا كبيرة ؛
مجموعة واسعة من الموضوعات التي تم استكشافها ، مثل التميمة الرياضية ، ومملكة الحيوانات ، والأسلحة في العصور الوسطى ، والزخارف الآسيوية ؛
يمكنك استخدام الرسوم التوضيحية دون الحاجة إلى دفع رسوم ترخيص إضافية من خلال ترخيصنا الموسع ؛

تحتوي حزمة العمل الفني على:
ما مجموعه 149 عناصر المتجهات ؛
26 حزم المتجهات تحت عنوان.
الملفات المتوفرة في كل من تنسيق AI و EPS ؛
التميمة الرياضية ، والأسلحة في العصور الوسطى ، والطيور ، والتنين ، والدروع ، والآلهة الآسيوية ، وأشياء المقامرة وشخصيات عيد الميلاد.

0/5 (0 مراجعات)

13 الوصايا حول ما يجب ارتداؤه إلى الكنيسة

أنت تعرف أن هناك وقتًا كان على فيه معظم السيدات أن يواجهوا الخوف من ما سيفكر فيه الناس إذا ارتدوا يرتدون سراويل قصيرة أو يتخبطون. وبطبيعة الحال ، فإن هذا النوع من خزانة الملابس يجذب نجاحات من زملائه من رواد الكنيسة ، خاصة إذا كنت جالسًا في صفوف قليلة أمامهم.
في العصور التوراتية ، كان ارتداء عباءات تشبه البلادات ممارسة شائعة بين الرجال والنساء إلى جانب الصنادل. اليوم ، الدعوة هي ما ترتديه للكنيسة ، عندما تبحث عن بركات من يسوع المسيح.

[اقرأ أيضًا: أفكار ملابس الربيع للنساء]
استلهم من أفكار زي الكنيسة المدرجة أدناه
لقد طرحت بعض أفكار ملابس الكنيسة البسيطة والمتواضعة والمحافظة إلى حد ما بالإضافة إلى أشياء مثل ما لا ترتدي للكنيسة. يسوع مستمع رائع وعندما يرى أنك ترتدي ملابسك بشكل مناسب أثناء الصلاة في الكنيسة ، فقد يمنح رغباتك. فيما يلي بعض النصائح حول ما ترتديه للكنيسة التي يجب أن تفعل ذلك جيدًا.
المصدر: FashionGum.comrule 1
الكنيسة هي مكان للعبادة ، وليس مكانًا للتباهي بساقيك الطويلة. لذلك بكل الوسائل ارتداء التنانير ولكن تلك التي تكون طويلة بما يكفي لإخفاء عرض بشرتك. في بعض الأحيان يكون الجمال أفضل عندما يظهر أقل.

المصدر: OutfitideAshq.com ، تأكد من أنه أثناء اختيار ما ترتديه للكنيسة ، فإنك تحافظ على شورتك وتنوراتك في الجزء الخلفي من خزانتك.
القاعدة 2
حاول ألا ترتدي أي فستان واضح أو شفاف. يمكن ارتداء قمم الخزانات ، أو لهذه القمم الأنبوبية ولكن ارتداء القمصان تحت هذا.

المصدر: outfitideashq.com نوع القمم أدناه هي لا توجد في الكنيسة. تذكر دائمًا هذا اللباس للكنيسة.
[اقرأ أيضًا: ماذا ترتدي لعيد الشكر]

المصدر: youtube.comrule 3
بكل الوسائل ، ضع في الاعتبار أي نوع من الكنيسة التي ستحضرها. في بعض الأحيان يمكن أن تختلف قواعد اللباس بين الكنائس.
القاعدة 4
يجب أن تكون القيعان التي ترتديها للكنيسة مناسبة. يمكن أن تتراوح من تنورة لطيفة أو رسمية إلى السراويل.

[اقرأ أيضًا: طرق رائعة لارتداء ملابس تنورة منقوشة]
ارتدي قبعة (وليس قبعة بيسبول رغم ذلك) من أجل تغطية رأسك. يمكنك أيضًا الالتفاف حول وشاح أو مصل أو أي قطعة من القماش حول رأسك بحيث يبقى معظم شعرك مغطى.
مرة أخرى هناك تباين بين الكنيسة المعمدانية والكاثوليكية. في السابق ، فإن قبعة على ما يرام ، بينما في الأخير ، يُسمح بحجاب الكنيسة أو مانتيلا. في الكنيسة الأرثوذكسية ، من المتوقع أن يغطى أسلوب الحجاب أكثر.
المصدر: Pinterest.comladies Church يمكن الوصول إلى بدلات الكنيسة مع القبعات الصحيحة. نلقي نظرة على الصورة أدناه.
المصدر: التبشيري.
قميص جميل المظهر منطقي رائع عندما يتعلق الأمر بأفكار ملابس الكنيسة. لكن حاول أن تهرب من فستان منخفض. على الرغم من أن القمصان والبلوزات المتجانسة جيدة للذهاب إلى أقصى ما تشعر بالقلق من الشابات ، لكنهم ليسوا بحاجة إلى ذلك كثيرًا.
المصدر: DancingWithashleyblog.com [SC: MediaD]
يغير قول أنه يجب تجنب النوع أدناه من الفساتين تمامًا أثناء الاختيار حول كيفية ارتداء ملابس الكنيسة.
المصدر: Pinterest.comrule 7
بنطلون جينز ممزق. نظرًا لأنك بحضور الله ، عليك أن تظهر الاحترام قدر الإمكان. إذا كان سؤالك هو هل يمكنك ارتداء الجينز للكنيسة ، نعم يمكنك ذلك. ولكن تأكد من عدم ارتداء قمم المحاصيل أو الأشرطة السباغيتي أو إظهار الكثير من انشقاقك.
المصدر: thepleatedpoppy.com نحن نصلي بجدية أن تعطي جينزك الممزق في أيام الكنيسة!
المصدر: Pinterest.comrule 8
بقدر ما تذهب الفتيات ، أحذية مغلقة مناسبة مناسبة. الشقق مرحب بها ، لذا حاول أن تبقي الكعب منخفضًا. تجنب براقة وأكثر من الأحذية العلوية. الشيء الرئيسي هو الحفاظ عليه غير رسمي ، ولكن أنيق.
القاعدة 9
يجب أن يكون الزي الذي ترتديه للكنيسة بحيث يمكنك ارتدائه بسهولة إلى المقهى أو السينما دون الشعور بالحاجة إلى تغييره.
[اقرأ أيضًا: كيفية تصميم ملابس تنورة الترتر هذا الموسم]
القاعدة 10
عندما تكون في الكنيسة ، التزم باستخدام الملحقات البسيطة. لا تلميذات مبهرجة أو ديسكو ، لا نظارات شمس ولا عطر ثقيل ومكياج. ارتداء الملابس الصاخبة والحيوية هو لا.
القاعدة 11
مع كون اللون الأبيض لون السلام والهدوء ، يمكنك تخزين خزانة ملابسك مع بعض فساتين الكنيسة البيضاء. ألق نظرة على بعض فساتين الكنيسة الأنيقة باللون الأبيض.
المصدر: Pinterest.comrule 12
ألقِ نظرة على الصورة أدناه لفهم ما يجب ارتداؤه إلى الكنيسة في فصل الشتاء. الخيار الأفضل هو ارتداء سترة طويلة على لباس ضيق وإقرانها بأحذية طول الكاحل. يمكنك أيضًا إضافة وشاح أو قبعة قبعة للحفاظ على البرد بعيدا.
المصدر: Pinterest.comrule 13
الكنيسة بالتأكيد ليست المكان المناسب لك للذهاب كلها براقة وإظهار طرازك العالي. تحتاج إلى احترام المكان والبيئة واللباس وفقًا لذلك. هذا لا يعني أنه يجب أن ترتدي ملابسك رسميًا. يمكنك أيضًا ارتداء ملابس الكنيسة غير الرسمية.
المصدر: Pinterest.com لا تعرف ما ترتديه للكنيسة ، وكيفية ارتداء ملابس الكنيسة ، وأفكار جماعية مختلفة للكنيسة ، وكيفية ارتداء دعاوى كنيسة المرأة وقبعات ، وما إلى ذلك ، تخبرنا بأفكارك حول نفس الشيء.

خصم 50 ٪ على جميع المقالات النسائية من ثياب Pfizipfei

سعر خصم رائع لجميع النساء اللواتي مثل ملابس Pfizipfei – وكذلك لديهم مجموعة رائعة من الأساليب الأصلية التي تتنافس بشكل جيد لجميع المتحمسين للطباعة أيضًا كرسومات كبيرة الحجم على القمصان أو الدبابات أو قمصان البيسبول. استخدم رمز Girlsheart!
إليكم ما يمكن أن تحصل عليه النساء لنصف السعر:
Heart in Handbitter Youththe Rockefellery GravePathways collabspherebitter عرق الشباب المريرة Losthollywood V1Baseball Tee

0/5 (0 مراجعات)

ميلر هاي لايف – سلسلة الفنانين

ميلر هاي لايف

خلال ربيع عام 2014 ، أصدرت Miller High Life سلسلة الفنانين Beer Cans التي تحتفل بالذكرى السنوية التي تبلغ 111 عامًا. لقد قاموا بهذا الاحتفال بالوظيفة مع هارلي ديفيدسون. تم توافق Derrick Castle الفنان المفضل لدى Derrick Castle من قِبل عدد قليل من الأثقل في سوق Style مثل Jon Contino و Hydro74 و Brandon Rike.
لقد كان متحمسًا للغاية للعمل ليس فقط واحدًا من أكثر العلامات التجارية شهرة في أمريكا. مهما كانت القصة كافية ، فإن العمل يتحدث عن نفسه. انقر على الصور أدناه لاكتشاف المزيد من الحقائق الرائعة عن ميلر.

0/5 (0 مراجعات)