Fitnesswear – فنان أعمال طباعة الشاشة رقم 1 في شيكاغو

، قام المصمم جوستين فينكلمان بمطاردة هذا الحماس للرسم وكذلك الفن لجامعة ميشيغان حيث درس الفن وكذلك الأناقة أثناء عمله في البناء بشكل متزامن خطوط الملابس. كانت إحدى أعظم وظائفه هي Stroke Streetwear ، وهي خط أزياء الشارع العاصمة التي جعلها في الكثير من أعظم متاجر ديترويت وكذلك عملت مع الكثير من الفنانين القادمين مثل Wiz Kahlifa و Mike Posner و Huge Sean بالإضافة إلى المزيد.
علمت هذه التجربة جوستين عن الإنشاء للقمصان وخدمة نقطة الإنطلاق وكذلك معدل الفائدة المنتشرة لصناعة طباعة الشاشة. هذا هو عندما عبر طريقه مع ارتداء اللياقة البدنية ؛ بعد العمل بعناية للغاية مع أصحابها لبضعة أشهر ، حصل جاستن على الشركة. لم يركز فقط على المعدات الرياضية ، ومع ذلك التصميم المتقدم المختلط ، وسائل التواصل الاجتماعي ، والإعلانات العبقرية ، فضلاً عن حماس للعمل المخصص.
وسع الجمهور من المؤسسات السابقة وكذلك قدم للعلامة التجارية تحولًا عن طريق إعادة تصميم الشعار وموقع الويب وكذلك البيان الموضوعي.
ارتداء اللياقة البدنية حدوث ارتداء حدوث ارتداء حدوث ارتداء حدوث ارتداء حدوث حدوث حدوث ارتداء حدوث ارتداء حدوث ارتداء الالتزام ارتداء incnow ارتداء اللياقة البدنية يركز أسلوبه وكذلك الطباعة على ألعاب القوى ، الأعمال ، الفنانين ، الأحداث ، المنظمات وكذلك أكثر. مع فهم الخبراء للأسلوب وكذلك الإنتاج ، فإنه يستخدم العملاء – أعمال ضخمة للغاية وكذلك القليل من الفنانين على حد سواء – بالضبط ما يريدون ، ومساعدتهم في إنتاج شيء فريد.

اللياقة البدنية ارتداء السيرة الذاتية من جاستن فينكلمان على Vimeo.
مستقبل ارتداء اللياقة البدنية هو تأسيس نفسه كواحد من أكثر متاجر الملابس المتقدمة المخصصة. يرتدي اللياقة البدنية يحب المفكرين المبتكرين وكذلك الأفراد الذين يصعبون قدرتهم على إنتاج ما يريدون بالضبط. العمل هو إجراء تلقائي لأي فرد يفكر ، “لدي مفهوم قميص معقد ولكن لا أفهم بالضبط كيفية تحقيق ذلك”. تعمل ملابس اللياقة البدنية على هذا الهدف كل يوم من خلال وضع الحماس في كل مهمة مخصصة يقومون بها.
ارتداء اللياقة البدنية في حدوث ارتداء الابتلاع ارتد حدوث ارتداء ارتداء ارتدال الهدف المتمثل في ارتداء اللياقة البدنية هو تأسيس نفسه كواحد من أكثر متاجر الملابس المتقدمة من خلال العمل مع المفكرين المبتكرين وكذلك الأفراد الذين يصعبون قدرتهم على إنجاز ما يريدون بدقة . إنهم يعملون على هذا الهدف كل يوم من خلال وضع حماس أصيل في كل مهمة مصممة خصيصًا يقومون بها. الامتثال لنشاطهم على Facebook وكذلك Twitter للحصول على تحديثات فورية!
ارتداء اللياقة البدنية حدوث ارتداء حدوث ارتداء حدوث ارتداء الابتلاع ارتداء حدوث ارتداء الابتلاع ارتداء ارتد
0/5 (0 مراجعات)

5 طرق لدعم المجتمع الأسود الآن

على مدار الأيام الماضية ، كانت هناك احتجاجات في جميع الولايات الخمسين في البلدان الأمريكية ودعم البلدان استجابة لقتل جورج فلويد وأهماود أربيري وغيرها من الأرواح المفقودة في أيدي الشرطة الوحشية في أمريكا. لا تعكس هذه المواقف الحالية العنصرية والانقسام التي لا تزال موجودة في أمريكا فحسب ، بل إنها توضح أيضًا الحاجة إلى التغيير. في البحث عن التغيير ، إليك 5 طرق لدعم المجتمع الأسود الآن وما بعده. تعلم ، استمع وتحدث!
كما ذكرت على Instagram ، في الأيام القليلة الماضية ، كانت مشاعري في كل مكان. لا يمكنني إلغاء هذا الفيديو. لقد كنت حزينًا وغاضبًا وخائفًا وأتساءل عما يخبئه المستقبل بالنسبة لنا ولأطفالي والمجتمع الأسود. مع العلم أن العنصرية لا تزال موجودة ووجودها بنفسي ، فإنني أشعر بالقلق من كيفية تأثير ذلك على أطفالي. ما زلت غير متأكد من الكلمات للتعبير عن كل شيء. إنه لأمر ساحق للتفكير. قلبي يؤلمني على كل شيء. يا له من عام !!! لقد فقدت الكلمات !!! “لا يمكننا تطبيع هذا الألم.” تحدث علنا ​​على الظلم! يجب أن نفعل أفضل! ابدأ بالاستماع دون الأنا أو أن تكون دفاعيًا ، وتعلم وتثقيف نفسك عن العنصرية ودعم المجتمعات السوداء الآن وما بعد الحالة الحالية. مثل الرئيس الرابع والأربعين باراك أوباما ، “يمكننا ويجب أن نفعل ما هو أفضل”.

5 طرق لدعم الالتماسات السوداء للمجتمع Nowsign: تسجيل الالتماس في change.org. يمكنك أيضًا إرسال رسالة نصية إلى “Floyd” إلى 55156 للتوقيع على الالتماس.
تبرع للصناديق: قم بتمويل ACLU.org للحركة
صندوق حرية مينيسوتا: منظمة غير ربحية تساعد أولئك الذين تم القبض عليهم أثناء الاحتجاج على وحشية الشرطة
صندوق جورج فلويد التذكاري
شبكة العمل
NAACP
لون التغيير
بالتيمور العمل القانونية
العدالة لبرينا
صندوق الحرية

دعم الأعمال التجارية Black المملوكة: iconscloset (تم ارتداؤها سابقًا هنا وهنا على سبيل المثال لا الحصر)
سايزانكوه (ارتدت لها كوافتان الرائعة التي تم إعدادها لقضاء إجازة العام الماضي. انظر أبرز Instagram و CAICOs)
متجر A.AU
حنيفا
الأخ فيليس
عايد إدوسو (ترتدي مجموعتها في هذا المنشور)
فينويل (ارتدى مجموعتهم الأولية هنا)
Bfyne (كنت أتطلع إلى ارتداء ملابس السباحة الرائعة لقضاء إجازة هذا العام)
fwstyle (أحب القابض كما رأينا هنا)
تراث ليلى فاولر
كاي الجماعية (كما رأينا هنا)
كوشني
كريستوفر جون روجرز
أرشيف ماديسون لندن
شريط الشفاه
لمزيد من الشركات ، تحقق من WebUyblack و BlackWorldStreet و Buyafrica

قم بتثقيف الكتب الموصى بها: كانت عيونهم تشاهد الله بواسطة زورا نيل هيرستون (اقرأ هذا في المدرسة الثانوية)
أمريكانا من قبل Chimamanda Ngozi Adichie
البرتقال هو الأسود الجديد
لذلك تريد أن تتحدث عن العرق بواسطة Ijeoma Oluo
أعرف لماذا يغني الطائر المحبوب (مفضل آخر)
هذا الجسر يسمى ظهري: كتابات من النساء الراديكاليات من اللون
الثورة الأمريكية التالية: النشاط المستدام للقرن الحادي والعشرين بقلم غريس لي بوجز
كتب Bell Hooks: قتل الغضب: إنهاء العنصرية …
لون القانون لريتشارد روثستين

الأفلام الموصى بها 13
عندما يروننا
فتيات مظلم
ملكة وسلفة
الرأفة
راكبي الحرية
أعزائي البيض
سلمى

الموارد عبر الإنترنت: إذا كنت تبحث عن وسيلة للتحدث مع الأطفال حول الأخبار الصعبة ، تحقق من هذا الرابط ؛ وثيقة موارد مكافحة العنصرية ؛
ابحث عن مجموعة متنوعة من الأصدقاء بصدق
اتبع أطروحات المنظمات التي تقوم بعمل رائع حول المساواة العرقية والعدالة على Instagram: naacp ، unitedwedream ، colorofchange ، @blklivesmatter ؛ fairfighttaction ؛ campaignzero ؛ thecaviouskid ؛ colorlines

تثقيف أطفالك حول العرق: ليس من السابق لأوانه تثقيف أطفالك حول العنصرية والظلم الاجتماعي. تحقق من المزيد من النصائح والمعلومات حول TTPs: //www.patreon.com/thecchaivekid
الكتب التي تحتفل بالثقافة السوداء والتنوع: سولوي من Lupita Nyong’o
أنا بما يكفي من قبل غريس بايرز
سعيد في بشرتنا من قبل فران مانوشكين
ألواننا من قبل كارين كاتز
الناس الصغار ، الأحلام الكبيرة: هاريت توبمان
الجميع يهم بات توماس
ماي بين النجم من قبل رودا أحمد
فوق وتحت البركة من قبل كيت ميسنر
نحن مختلفون ، نحن متشابهون من قبل بوبي كيتس

ابحث عن مجموعة متنوعة من الأصدقاء لأطفالك

اليوم ودعنا دائمًا اختيار استخدام أصواتنا أكثر للظلم الاجتماعي. ابدأ محادثة وتثقيف عائلتك وأصدقائك. حان الوقت للتحدث! حان وقت التغيير! لا تكن صامتًا بشأن العنصرية من أجل الصمت هو الجهل.
الزي: أعلى وسراويل من قبل عايد إدوسو

يمكنك أيضًا الاستمتاع:

أفضل وأكبر ملابس ضيف زفاف

فساتين الربيع الممتعة للشراء الآن

كيف تبدو مثالية لفصل الشتاء …

أفضل فستان للترتر للعام الجديد …

تعرف على المعرفة.

اشترك مع عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي الأخبار والتحديثات.

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

اللقب

اللقب

اللقب

اللقب

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

الإشتراك

شكرا لك على الاشتراك!

العديد من مجموعات ارتداء اللياقة البدنية المثيرة للاهتمام للياقة البدنية غريب النساء العصرية

مجموعات ارتداء اللياقة البدنية الأكثر إثارة للاهتمام للياقة البدنية غريب النساء العصرية
23/04/2018 ، التي نشرتها Alanic Global
إن ضرب مركز اللياقة البدنية يشعر بالتعب وكذلك رتيب كل يوم ، وكذلك الهدف فقط من الحصول على الجسم المثالي مع عدد قليل من أفضل مظهر اللياقة البدنية يمكن أن يحافظ على دوافعه. إن الملابس الرائعة هي أفضل طريقة للتأثير على نفسك للركض إلى مركز اللياقة البدنية كل يوم ، بالإضافة إلى أن العلامات التجارية الرائدة في مجال اللياقة البدنية في أستراليا تضيف أحدث الأسهم إلى مجموعات وجهات الأزياء على الإنترنت. ستساعدك هذه الملابس على إنتاجها بالإضافة إلى إنتاج أكثر أنواع الاستثمار في الأناقة ، من أحادي اللون الأنيق إلى تلك المطبوعة الباردة ، بالإضافة إلى عدد قليل من الصور الظلية الأكثر إبداعًا. يمكنك الحصول على الدافع من مظهر التصميمات الهاربة أو المشاهير ، ومع ذلك التأكد من أخذ العظة منها وليس نسخها أبدًا ، بل إضافة لمسة شخصية إلى تلك الملابس.

يجب أن تكون فصول مركز اللياقة البدنية أو جلسات اليوغا عصرية بالإضافة إلى مريحة ، لضمان عدم التعامل مع أي نوع من العوائق في الحركة أو التنفس. وبالتالي ، تتفاخر في الملابس المصنوعة من مواد عالية الجودة ، وكذلك تشهد عناصر الراحة والراحة والمرونة وكذلك مرافق رطوبة الرطوبة. قمنا بتجميع عدد قليل من أفضل المظهر الذي يسهل عليك تجربته.

الأسود التقليدي
لن يصبح اللون الأسود من قبل على الإطلاق ، وكذلك لجلسات اللياقة البدنية ، هذا الظل مثالي مع لمسة من الطبقة وكذلك التألق المعني. وبالتالي ، جرب المظهر الأسود أحادي اللون ، في فرقة أسود بالكامل حيث تقوم بتعاون حمالة الصدر الرياضية السوداء مع طماق سوداء عالي الخلاصة ، بالإضافة إلى تصفيفة الشعر العليا. سيكون هذا الصورة الرمزية المحطمة لأيام مركز اللياقة البدنية.
الرمادي وكذلك النيون يصنع اندماجًا رائعًا
أفضل مجموعة ألوان هي جزء أساسي من سيناريو الموضة. جرب مزيج الملابس السهلة من قميص بلوز رمادي مع طماق رمادي داكن أو طماق سوداء ، وكذلك للحصول على أفضل موسيقى البوب ​​بالألوان يمكنك اختيار حذاء رياضة الصديق للبيئة أو الصفراء أو البرتقالية. ملابس نشطة تقليدية مع لمسة معاصرة!
النيون هو أحدث جنون
يمكنك تجربة الألوان الأساسية أو المحايدة أو الحمراء وكذلك البلوز ، ولكن اليوم ، سيكون أكثر لون الورك وكذلك الحدوث بارد وكذلك نيون ديناميكي. تعد حمالات الصدر الرياضية النيون هي أحدث الأنماط ، حيث يمكنك تجربتها من خلال التآكل السفلي المطبوع أو المطبوع مثل السراويل القصيرة أو اللباس الداخلي أو الكابريس. سيؤدي هذا إلى موقف جذاب للغاية من شخصيتك.

يتناسب معا
أتساءل بالضبط عن كيفية الحصول على نظرة ساخنة وكذلك قائظ على أيام مركز اللياقة البدنية ، دون أن تظهر الكثير من الجلد؟ ثم يمكنك اختيار حمالة الصدر الملونة ، بالإضافة إلى ارتداء TOE TONE TANE TEE TONE على هذا المظهر الأكثر جاذبية على الإطلاق! تضيف شفافية المواد FIT معًا موقفًا مختلفًا للغاية إلى شخصيتك. ستعمل حمالة صدر ملونة في الداخل من الداخل من الداخل للحصول على المظهر الرائع.
القضية المطبوعة
اذهب للحصول على أفضل مجموعة مطبوعة ملونة لفصول مركز اللياقة البدنية! ارتدي أعلى محصول المطبوعة أو حمالة الصدر الرياضية مع السراويل القصيرة أو اللباس الداخلي المطبوعة على نحو مماثل لأكثر مظهر كهربائي وجميل على الإطلاق! افحص الرائدة في متاجر اللياقة البدنية في متاجر الإنترنت لهذه المجموعات المطبوعة.
عجائب المهودين الرسومية العجائب
هل تتجمد في الخارج وكذلك عليك الحفاظ على حمالات الصدر الرياضية وكذلك المحملات؟ حان الوقت لسحب البلوزات المغطاة بالغطاء المقنع أو السترات وكذلك ارتدائها مع الركض أو اللباس الداخلي المشدود! سيوفر هذا مظهرًا مريحًا ومريحًا ، ولكنه عصري للغاية.

من خلال تجار الجملة الجسديون الجسديون في الولايات المتحدة الأمريكية ، جلبوا مظهرًا جديدًا ، جربهم في أقرب وقت.

العلامات:
اللياقة البدنية أستراليا
مصنعي ملابس اللياقة البدنية
منتجي اللياقة البدنية أستراليا
اللياقة البدنية الولايات المتحدة الأمريكية
مصنعو التآكل اللياقة البدنية
اللياقة البدنية ارتداء الولايات المتحدة الأمريكية
كيفية تصميم ملابس اللياقة البدنية
كيفية تصميم ملابس التمرين
كيف تصنع ملابس تمرين
كيف تصنع ملابس مركز اللياقة البدنية الخاصة بك
أين تشتري ملابس اللياقة البدنية
أين تشتري ملابس تجريب رائعة
ملابس اللياقة البدنية بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

فيما يلي بعض أفكار ملابس الدانتيل الأبيض واللطيف اللطيف

فستان الدانتيل الأبيض هو مزيج أعلى من نمط Uber والأناقة التي لا مثيل لها. إذا كانت خزانة ملابسك لا تملك واحدة من هذه الملابس ، فمن المؤكد أنها مجموعة غير مكتملة. ملابس اللباس الدانتيل هي بدعة هذه الأيام والأبيض كونه الأكثر شعبية والكلاسيكية منها. ومع ذلك ، من الصعب ارتداء ملابس دانتيل بيضاء تمامًا. أنت بالتأكيد بحاجة إلى اندفاعة من الألوان الأخرى والملحقات المناسبة للاطويال على فستان من الدانتيل الأبيض في الأناقة.
دعنا نريك بعض الأفكار الرائعة حول كيفية ارتداء فستان الدانتيل الأبيض
فستان الدانتيل الأبيض هو إجابتك لارتداء الملابس في العديد من المناسبات والاحتفالات ، وهي ضربة مثالية لارتداء الصيف والربيع. عندما تكون في شك اختيار فستان من الدانتيل الأبيض لتبدو واثقة. يمكن أن يكون أي شيء من تنورة من الدانتيل الأبيض إلى أعلى الدانتيل الأبيض. تحتاج فقط إلى حملها بكل النعمة والسحر.

[اقرأ أيضًا: يمكن أن يكون تصميم السترة البيضاء سهلة للغاية]
إليكم بعض أفكار ملابس اللباس البيضاء الجميلة لتهز مظهرك.
Dapper مع denims
فستان من الدانتيل الأبيض من طول الركبة أو قصير مع سترة الدنيم أو تي شيرت عليها تبدو أنيقة تماما. اختر نمط السترة بناءً على حجمك. يمكن أن يكون طولًا قصير الأكمام أو حتى سترة متوسطة الأكمام. يجب ألا تموت مزيج أبيض وأزرق أبدًا ، لذا فأنت زي الدانتيل الأبيض أيضًا. أضف بعض bling من خلال ارتداء ملحقات مكتنزة.

[اقرأ أيضًا: الفساتين البيضاء]
المصدر: تنانير Pinterest.com
يمكن أن يبدو قمة الدانتيل الأبيض جيدًا مع أي نوع من التنورة. لكنه يبدو لطيفًا جدًا عند إقرانه مع التنانير القصيرة. اختر تنورة مستديرة زخرفة. حافظ على لون تنورتك بنبيذ ما تستطيع. ماذا عن بعض الخوخ والوردي والأحمر؟ أنها تبدو adylike تماما.

المصدر: Pinterest.com [اقرأ أيضًا: تنانير نمط الكروشيه الجميلة]
قمم جميلة
عندما يكون لديك تنورة من الدانتيل الأبيض في كيتيك ، ثم تتباهى بها ببعض قمم الأزهار والرومانسية. جرب قمم الألوان الداكنة لإدلاء بيان النمط. يمكنك حتى اختيار قمة محصول بيضاء مطابقة لإقرانها مع تنورة الدانتيل الأبيض.

المصدر: Pinterest.com
قطعة مجوهرات البيان
إذا كنت ترغب في ارتداء فستان أبيض عادي في مجمله ، فأضف اندفاعة من البهجة بإضافة قطعة عنق. حاول استخدام الألوان المتناقضة المشرقة لتسليط الضوء على القطعة. استخدم أيضًا ملحقات مكتنزة ومشرقة مثل الفهم المعدني أو حقيبة اليد أو وضعها على الخناجر الحمراء لاستكمال مظهر ملابس الدانتيل الأبيض.

المصدر: Pinterest.com Wear من المؤكد أنه لا يمكنك الانتظار لارتداء فستان الدانتيل الخاص بك في المرة القادمة التي تخرج فيها. لذا ، كيف ارتديت ملابس اللباس الأبيض الخاص بك؟ شارك معنا.

تقرير TPS Frugal يوم الجمعة: فستان بلا أكمام

تشير تقارير TPS اليومية الخاصة بنا إلى ملابس واحدة مناسبة للعمل في مجموعة من الأسعار. هذا الأسبوع ، نرحب بصديق قديم يعود إلى المدونة – Belle من Capitol Hill Style ، الذي كان جيدًا أيضًا بما يكفي لأخذ أسبوع من تقارير TPS خلال إجازة الأمومة الأولى (ونشر ضيفًا حول كيفية زيادة فرصة الاجتماع مع A كبار الشخصيات).
لم يُسمح بالفساتين بلا أكمام في مكتبي الأخير ، لذا أصبحت فساتين الأكمام كاب طرقي الصيفية. يحتوي هذا اللباس H&M على خط رقبة رائع من شأنه أن يطرح على العديد من أنواع الجسم ، وشكلًا أنيقًا. أنا أيضا أحب النسيج المحكم. إنه يعطي هذا الأساسي شيئًا إضافيًا. الفستان هو 34.95 دولار في H&M. فستان H & M بلا أكمام
هل رأيت قطعة رائعة ترغب في التوصية بها؟ الرجاء البريد الإلكتروني tps@corporette.com.
(L-0)
من المواقع التي نحبها

غير متزوج وغير متزوج: هل توم برادي وجيزيل بانشنبدوست

اختيارات ملونة لخزانة الخريف الخاصة بك ، على salefemme d’un مؤكدة Âge

كل ما ارتديته الأسبوع الماضي ، 8.24.22. الشريط

مدعوم من PubExchange

تحديث الأخبار الأسبوعي

مثل هذه المنشورات؟ الامتثال لنا على Twitter أو Facebook – هذا هو الإصدار المعدل لما نقرأه! (نحن كذلك تغرد إذا سمعنا عن عملية بيع رائعة مع خلاصة Twitter CorporetTedEals.) يمكنك أيضًا الامتثال لنا على Pinterest وكذلك Instagram ، أو بواسطة خلاصة RSS الخاصة بنا.
لدى Fashionista دليل لرعاية حذائك خلال فصل الشتاء.
تنظر Inc. إلى عدد قليل من الساعات الذكية الجديدة – وكذلك الأنيقة – التي تم تقديمها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لهذا العام في فيغاس.
يبحث الجارديان في كيفية التعامل مع الإرهاق ، أو “متلازمة Overachiever” ، في العمل – إنه كثير من المعتاد بين “الأداء العالي” الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 30 عامًا.
تنشر واشنطن تقارير مدونة العيون الفيدرالية حول دراسة بحثية جديدة وجدت أن 79 ٪ من موظفي الموارد البشرية الفيدراليين صرحوا في استطلاع بأن إدارة “قليلة على الأقل من الوقت” كانت تفكر بالفعل في مرشح معين لملء الوظائف الشاغرة المهمة التي يتم الإعلان عنها.
تبحث مجلة نيويورك تايمز إلى تاريخ العبارة سيئة السمعة “امتلاك كل شيء”. في هذه الأثناء ، يعلق القانون على قطعة في المحيط الأطلسي من قبل كاتب المحكمة النهائي السابق ريان بارك ، الذي انتهى به الأمر مؤقتًا إلى أن يكون أبًا في المنزل بعد انتهاء تدريبه. يشرح التوصيات التي حصل عليها من القاضي روث بدر جينسبرغ حول موازنة الاحتلال والأسرة.
تشارك The Huffington Post مقالًا عن “The New Trophy Line” (على الرغم من أنه قد يكون من السابق لأوانه أن يعلن مؤلفها ، “العقول هي الجمال الجديد” ، لا؟).
يوفر لك PopSugar Smart Living أفكارًا عملية للعام الجديد.
تم تعزيز Kat لترى أن ألعاب 2400 MS-DOS يتم تقديمها الآن ، مجانًا ، في متصفحك. في المرة القادمة التي تسعى فيها لقتل وقت طويل في العمل ، تفقد القلوب المنهكة ، وهي لعبة رومانسية للمهنة Kat تضع في الاعتبار اللعب عندما كانت ، على ما يبدو ، حوالي 10.
بشغف ضحكتك من الأسبوع.

هل فاتنا أي شيء؟ أضف هنا ، أو أرسلها إلى news@corporette.com. قل شكرا لك! أيضا: هل أنت أم أم أمي؟ لا تفوت تحديث الأخبار هذا الأسبوع في Corporettemoms.

إن إنشاء خزانة كبسولة للعمل

خزانة كبسولة للعمل – عدد محدود من القطع الأساسية التي يمكن دمجها لإنشاء العديد من الملابس – تنمو في شعبية ، وهذا أمر منطقي عندما تنظر إلى الاتجاهات الموازية لـ ” الأزياء البطيئة “وماري كوندو The Life Changing Magic للترتيب (AFF). التركيز على قطع الجودة + التركيز على التراجع/التنظيم = خزانة كبسولة.
ولكن كيف تقوم بإنشاء خزانة ملابس كبسولة للعمل ، وكيف تقوم بتخفيض ما هو موجود حاليًا في خزانتك؟ عجائب القارئ ج …

أنا معجب كبير بـ Corporette ، وأردت تقديم اقتراح لمشاركة مستقبلية. نظرًا لأن ميزة ضخمة للموقع هي ملابس مناسبة للعمل ، سأكون مهتمًا بمناقشة ما تحتوي عليه خزائن المحترفين للنساء بالفعل.
بعد أن أمضيت عدة سنوات في نيويورك ، تعلمت أن أعمل حقًا على خزانة ملابسي (والتي هي أيضًا أفضل لميزانيتي)! لقد استلهمت من كاتبة يدعى جنيفر سكوت (ليس لدي أي انتماء معها) الذي نشر كتابًا بعنوان دروس من Madame Chic. في الكتاب ، وكذلك على مدونتها ، تناقش مفهوم وجود خزانة كبسولة للعناصر ذات الجودة العالية وتكررها طوال الموسم.
هذا المفهوم مرن – على سبيل المثال ، سيكون لدى المحامي ملابس أكثر مما ستفعل ، باعتباره ربة منزل – ولكن الفكرة هي الاستثمار في عدد أقل من الملابس التي تدوم. أنا أضع هذا في العمل بنفسي ، لكنني أشعر بالفضول لمعرفة ما إذا كان الآخرون يفعلون الشيء نفسه ، وكيف (وما إذا كان هذا مهمًا لزملائي في قراء الشركات).
لقد تحدثنا عن كيفية تسوق خزانتك ، “رياضيات الموضة” ، كم مرة يمكنك تكرار ملابس عملك ، ومكان أن تبدأ عندما تحتاج إلى إلهام للأناقة ، لكننا لم نتحدث على وجه التحديد عن خزائن الكبسولة. ما زلت أتعلم عنهم بنفسي ، لذلك أشعر بالفضول لسماع ما يفكر فيه الناس.

أعتقد أن فكرة خزانة الملابس كانت موجودة منذ سنوات – بالتأكيد للسفر. لكن Madame Chic (التي يبدو أن الكتاب الأول في الموضة والأناقة الآن على Amazon!) ، والاتجاه نحو التحديات التي تواجهها ، على Instagram … المزيد والمزيد من الناس يشاهدون خزائن الكبسولة كوسيلة رائعة لللباس كل يوم. شراء أشياء أقل ، وشراء أشياء جيدة ، وارتداءها طوال الوقت.

عدد من المدونين ينشرون خزائن الكبسولة (انظر روابط “القراءة الإضافية” أدناه) ؛ حتى مؤلفة Madame Chic لديها مقاطع فيديو YouTube تعرض خزائنها الخاصة بكبسولة.
{ذات الصلة: الدليل النهائي للأعمال عارضة للنساء}
(بعض الناس يأخذون هذا إلى أبعد من ذلك ، مثل أوباما ، وارتداء جماعة واحدة فقط ، فترة ، لخفض التعب في القرار.)
فكيف تفعل ذلك للعمل؟ إليكم $ 0.2 حول كيفية إنشاء خزانة كبسولة للعمل:
إذا كان لديك بالفعل شيء تحبه ، ابدأ بهذا. إذا كان من شأنه أن يجعلك حزينًا حقًا ألا ترتدي حقيبة EPI Louis Vuitton Orange Bright (أو شيء من هذا القبيل) ، فابدأ بذلك في هذا المزيج. إذا كان هناك حزام OBI الذي تحبه – أو زوج من المضخات الأرجواني – تأكد من أن كل ما تختاره في الكبسولة سيعمل مع هذه القطعة.

اختيار قاعدة محايدة. الأسود أو البحرية أو الرمادية أو البيج – ما هو لون بدلتك المفضلة؟ ما هو لون معظم الملحقات الخاصة بك؟ إذا كانت الحقائب والأحذية المفضلة لديك بنية ، فقد ترغب في إعادة النظر في الأسود. اختيار قاعدة واحدة محايدة. عناصر خزانة الملابس للنظر في الشراء هنا: بدلة مطابقة مع فصل – السترة ، فستان غمد ، تنورة قلم رصاص ، بنطلون.
زوج من المضخات
حقيبة
حزام

اختيار محايد ثانية. الأبيض ، الكريمة ، الكراميل ، الرمادي ، البحرية ، البيج – عن طريق اختيار قطعة واحدة للتركيز على (بدلاً من شراء عشوائي وليلي نايلي) سيكون لديك نظرة أكثر تماسك. إذا كنت في مثل هذا المنصب غير الرسمي للجنود ، فقد يكون الجينز مقبولًا ، فقد أعتبر الدنيم المفضل لديك (أو الدنيم عمومًا) محايدًا ثانية. العناصر التي يجب مراعاتها هنا: زوج من السراويل المناسبة للعمل (سواء كان ذلك سراويل في الكاحل أو السراويل المتدفقة أو سراويل مشوهة عالية مخصصة) متروك لك)
فستان غمد
سترة ترتديها كمنفصل – مع نسيج
بلوزة واضحة
بلوزة التدفق

اختر لونين أو ثلاثة ألوان للتركيز على اللهجات. لقد أدركت مؤخرًا أنني أفضل ارتداء ألوان متناقضة ، بدلاً من الألوان التكميلية – لذلك بالنسبة لي ، أعتقد أنني سأحاول تركيز عمليات الشراء المستقبلية على الكوبالت الأزرق والأحمر والأرجواني. أنا أحب الأحمر والأرجواني معا. أنا أحب الكوبالت والأحمر معا. الكوبالت والأرجواني مكمل بعض الشيء بالنسبة لي – لكنه لا يزال مظهرًا متماسكًا. (إذا كان هذا هو الكثير من الألوان بالنسبة لك ، فاختر ألوانًا محايدة ثالثة أو رابعة ، أو أكثر ليونة – الأزرق الفاتح أو الأخضر ، على سبيل المثال) الألوان. أقترح بعض الأشياء: زوج من الأحذية لمجموعة من الألوان
قلادة بيان
تنورة قلم رصاص أو تنورة مشوقة
سترة أو كارديجان
بلوزة مع طباعة في أحد ألوانك
وشاح مع طباعة في أحد ألوانك
حقيبة في أحد ألوان لهجاتك – إذا كانت حقيبتك المحايدة عبارة عن حمل ، فاحصل على هذه واحدة كحمة أو حقيبة الكتف أو القابض.

بعض قطع المجوهرات المحايدة لتكملة القطع الأخرى. إذا كنت تحب Grays ، فقد ترغب في الذهاب معnullnull

ما يجب شراؤه للعمل في بيع Nordstrom Anniverary 2022

يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة وقد يكسب Corporette® عمولات للمشتريات التي تم إجراؤها من خلال الروابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل انظر هنا. شكرا جزيلا لدعمكم!
ربما يكون هذا الجزء 1 من Roundup – نحن نغطي العلاوات والفساتين (الكثير من اللطيفات اللطيفة!) والمعاطف وبعض السراويل. (لا يزال يتعين عليّ توزيع التنانير ، ولم أكن قد نظرت بعد إلى الأحذية والأكياس.) ما الذي يوجد في قائمة أمنياتك عندما يفتح البيع لمعظم أعضاء البطاقات في 9 يوليو؟
14 يوليو تحديث: لاحظ أنه يتم بيع العناصر الخاطئة حاليًا ؛ إذا كنت تحب حقًا ، فاستمر في التحقق من الرابط ، لأن العناصر تعود إلى المخزون!
في الصورة أعلاه: Houndstooth Blazer / Green Dress / Teal A-Line Dress / Purple Leather Stack

فيما يلي جميع اختياراتنا من بيع الذكرى السنوية 2022 Nordstrom!
لاحظ أن أي شيء يحمل علامة النجمة يأتي بأحجام زائد أيضًا ، وأي شيء يحمل علامة A + يأتي في محايد.
إذا كنت ترغب في ارتداء ملابس محايدة …
أميل إلى عرض المزيد من العناصر الملونة لأنني أشعر أنه يمكنك رؤية التفاصيل بشكل أفضل على الشاشة ، لذلك قمت بتمييز كل شيء في هذه الصفحة التي تأتي محايدة مع A + – لكنني اعتقدت أنني سأظهر بعضًا هنا أيضًا .
الصف العلوي: فستان أسود / فستان أسود* / تيرتلينك / بلوزة أكمام / كارديجان محصوقة / كارديجان مشتعلة / بلوزة طباعة / سترة قصيرة الأكمام

الصف السفلي: كارديجان طويل* / رمادي السترة / بدلة رمادية* / بدلة سوداء / سوداء سوداء* / معطف بني / معطف أسود / معطف تان

بليزرات رائعة في بيع الذكرى السنوية 2022 Nordstrom
إذا كنت تبحث عن سترة صلبة منفصلة ، فتحقق من Roundup بدلاتنا – فهناك العديد من العلاوات في تلك الجولة التي ستعمل على أنها منفصلة. اتجاه كبير في NAS هذا العام: Blaid Blazers. نحن نقوم بتجميع مفضلاتنا ، ولكن يمكنك رؤية جميع العلاوات المنقوشة هنا. (أوه ، وأحد أفضل اختياراتي يستمر في اختفاء ويعاد الظهور في البيع – هذه السترة السوداء السوداء المنظمة.)

في الصورة (79 دولارًا-119 دولارًا): شيفرون / غرينش منقوش / أرجواني+ / هوندستوث

في الصورة ، 98 دولارًا-439 دولارًا: Pink Check / Brown Plaid+ / Purple Leather / Red Plaid

(أنا شخصياً لم أتمكن من القيام بالسترات الوراثية/الجلدية للعمل … لكن هذا tiktok من حاكم ميشيغان أقنعني بمدى ملاءمتهم العامة.)
أفضل فساتين للعمل في بيع الذكرى السنوية 2022 Nordstrom
هناك العديد من الفساتين الرائعة هذا العام – والغالبية العظمى أقل من 200 دولار. (أنا لا أدرج قسمًا على فساتين سترة لأنني أشعر أن هذه العناصر “تعرف على مكتبك” ، خاصة مع فساتين MIDI – ولكن إليك رابط للحصول على فكرة. عطلة نهاية الأسبوع أكثر من العمل بالنسبة لي.) كما لو أن هذا الفستان “Maxi” من Club Monaco – يمكن أن يعمل في بعض المكاتب ، ولكن ليس كل شيء.
فساتين رائعة للعمل أقل من 200 دولار

في الصورة أعلاه ، 59 دولارًا-79 دولارًا: بورغوندي+ / البحرية / الأحمر / الأخضر / الأسود

في الصورة أعلاه ، 79 دولارًا-105 دولارًا (* بالإضافة إلى الأحجام*): بورجوندي* / أسود* / غالد غامق / تيل / أحمر*

فساتين العمل مع المطبوعات الممتعة
الكثير من المطبوعات هذا العام ، مع الكثير منها في أنماط “تعرف على مكتبك” (الفساتين الصغيرة ، وفساتين ميدي ، وفساتين متدرجة ، إلخ). لدى جوليا جوردان الكثير منهم في نطاق أقل من 100 دولار ، وكذلك Maggy London و Eliza J (آخران مع الكثير من الخيارات ذات الحجم الزائد). لقد لاحظت أي منها يأتي بأحجام زائد مع علامة النجمة.

في الصورة أعلاه ، 81 دولارًا-118 دولارًا: الأزرق-الأزهار / الأزهار الأزرق / الطباعة الاستوائية* / طباعة قطرية* / روز الأزهار*

زائد الفساتين الحجم للعمل
لاحظ أن الكثير من الفساتين أعلاه تأتي بأحجام زائد كذلك! لقد وضعنا علامة على النجمة.

في الصورة أعلاه ، 76 دولارًا-118 دولارًا: DOT Print / Red / Burgundy / Navy / Rose Floral / Tropical (ناهيك عن فساتين سترة !!)

أفضل سروال للعمل في بيع الذكرى السنوية 2022 NORDSTROM

بعض من المفضلات لدينا منذ فترة طويلة (جميعها بأحجام منتظمة و PLES!): واحد (القارئ الكبير المفضل العام الماضي)/اثنان/ثلاثة (المفضل لدى KAT)/أربعة/خمسة (أيضًا هذا القارئ المريح طويل الأمد!)
أفضل بدلات بانت في بيع الذكرى السنوية 2022 Nordstrom
كان هناك الكثير من الدعاوى الرائعة ، قدمنا ​​الجولة منصبه! بعض هذه المفضلة هي هذه:

أعلاه: الأسود / الوردي / الزيتون / ميرلوت

أفضل معاطف للعمل في بيع الذكرى السنوية 2022 NORDSTROM
هناك الكثير من الكلاسيكيات المعروضة للبيع (بما في ذلك العلامة التجارية الاستثمارية Fleurette !!) – وأنا في حالة حب مع جميع المعاطف من كل من Halogen و Avec Les Filles.
بعض المعاطف الكلاسيكية التي تبدو جميلة:

في الصورة: البيج / البني / البحرية / الأسود / تان (ليس في الصورة ، ولكن هذه النظريةواحد أيضا جميل!)

وبعض المفضلة العصرية:

معاطف للعمل في الصورة أعلاه ، 129 دولارًا-379 دولارًا: منقوشة / أخضر+ / أزرق من طوق / نافذة / فوشيا