20 أحدث أنماط الرقبة الخلفية

تتلاشى في الوقت المناسب ، ولكن يبدو أن الملابس التقليدية الهندية التقليدية لا تترك المخططات على الإطلاق. أنا فخور بأن أكون متحمسًا لللى حيث إنها أكثر الموضة جاذبية ضرورية لي.

ما هو مهم للغاية أن تضع في الاعتبار هو بلوزة التي تكمل اللى. سواء أكان ساريًا من القطن أو ساري ويب رائع قد يكون نسخة طبق الأصل التي تستخدمها Deepika Padukone أو Priyanka Chopra في حدث السجادة الحمراء ، فإن ما يجعل الساري أنيقة هو أسلوب بلوزة وكذلك ملاءمته.

يجب ألا تعرض أبدًا للخطر على الشكل وكذلك أسلوب البلوزة. في الواقع ، لتوفير نظرة مختلفة على مظهر الساري في كل مرة ترتديها ، يمكنك الحصول على العديد من البلوزات في ألوان متناقضة وكذلك أنماط لهذا الفصل الإضافي.
إذا كنت تستخدم ساري Banaras التقليدي التقليدي لأمك والذي يحيط بالذهبية أو الفضة ، فيمكنك الحصول على ذهبية متناقضة أو بلوزة فضية مصنوعة من الخطوط العريضة على الرقبة وكذلك الأكمام. من ناحية أخرى ، يمكن استخدام ساري القطن من ناحية أخرى مع بلوزة قطنية عالية الرقبة عالية الأكمام مع تصميم خلفي بسيط.
[اقرأ أيضًا: بالضبط كيفية ارتداء الساري]

مزيج وكذلك المطابقة هو المفتاح هنا ، ولكن بالضبط كيف يمكننا أن نفشل في تذكر أنماط الرقبة الخلفية للبلوزات؟
دعونا نلقي نظرة على مسرد وضعت معًا لمساعدتك في الاختيار على نمط بلوزة لليك.

فيما يلي قائمة 20 تصميمات رقبة خلفية بلوزة

تصميم بلوزة غير متناظرة ، حذاء وجولة الخيول – يمكن مطابقة هذه الأنماط مع شبكة الويب أو ساري الشيفون التي ترغب في ارتداءها مع الأسرة أو في مناسبة سعيدة.

المصدر: Pinterest.comf أنت تولي اهتمامًا وثيقًا ، تظهر الرقبة المستديرة مثل نمط العنق. هذا النمط الخلفي للبلوزة مناسب تمامًا للساري الحريري وكذلك لليهينجاس.

المصدر: boutiquesareeBlouse.com [اقرأ أيضًا: نصائح لخياطة بلوزة]

[SC: MediaD]
كتف واحد – ملحوظ بعض الشيء وكذلك مفيدة بحتة هو هذا النمط من تصميم الرقبة الخلفية بلوزة. سيكون نمط الرقبة الخلفي من بلوزة بلوزة مزين بشكل كبير أو بتطريز رائعا مع هذا النمط.

المصدر: Pinterest.comback Buster & Off-Konder-المزيد على الجانب الجذاب ، هذه البلوزات مخصصة للشابات اللائي لديهن أكتاف رائعة للظهور. ارتد هذه في حفل استقبال صديق وكذلك في انتظار مجاملات التدفق المفرط الذي تسببه.

تمثال نصفي الظهر هو للنساء مع القليل من الحزن. مع أو بدون الأشرطة ، سوف يجعلك هذا الرقم بالتأكيد لاحظت ولكن من المهم بالمثل أن تجلبه بأناقة وكذلك بأمان. هنا اقتراح صغير-

المصدر: Pinterest.comlook Out لأسلوب الكتف. هذا يمكن أن يجعل أو كسر مظهرك. إذا كنت لا تحب الذهاب بدون حمالات أو لم تكن مغرمًا بالأشرطة السميكة ، فقم بانزلاقها من الكتفين بالإضافة إلى التباهي بخطوط الياقات المحفورة.

المصدر: Baggout.combateu / Boat Neck – هذا نمط بسيط لأسلوب الرقبة الخلفي للبلواة للنساء باستخدام الساري الشبكي. يمكن أن يضيف نمط بلوزة أمامية مطرزة الجمال إلى المجموعة.

المصدر: Pinterest.com Pointed – الغوص بعمق مع تصميم الرقبة الخلفية الموجه. يمكن خلطه وكذلك مطابقة للشرابات ، حدود السلاسل ، وكذلك الكثير لإبقائها مثيرة للاهتمام.

المصدر: Pinterest.comstrings – لا تُظهر هذه فقط الظهر الرائع الذي لديك ، ومع ذلك ، تساعد أيضًا إذا كنت قد تضع أو فقدت بعض الوزن حيث يمكن تأمين هذه السلاسل بناءً على الشكل وكذلك حجم صدرك.

Square ، u وكذلك أنماط الرقبة على شكل الخامس – كانت هذه الأنماط تقوم بجولات للأعمار الآن. استخدم معظم نجوم بوليوود في الستينيات من القرن الماضي أنماط الظهر هذه في أفلامها مع الساري البولكا نقطة.

يوفر لك نمط الرقبة الخلفية V للبلوزات مساحة واسعة لتتباهى بالظهر الجميل. أضف بعض الشرابات أو الحدود الأنيقة لجعلها أجمل.

المصدر: Pinterest.com. الرقبة U هي واحدة من أكثر تصميمات بلوزة الرقبة الروتينية والخلف. عادة ما يتم الاحتفاظ بهذه الأنماط في الموقع مع سلاسل أو خط حدودي سميك.

المصدر: Pinterest.com الرقبة المربعة هي بالتأكيد تصميم عادي في الرقبة الخلفية. العب مع الحدود أو اذهب مع نمط الرقبة الخلفية على شبكة الإنترنت للسحر الإضافي.

المصدر: Pinterest.comsheer Back – كان إنتاج الوهم دائمًا ممتعًا ، خاصة مع الملابس. إن الذهاب إلى الخلف سيوفر لك إحساسًا مغطىًا وكذلك يوازن بين الجزء الحسي من الزي. وعاء ، مع سلاسل أو قواطع ، أيهما اخترت إقرانه ، سيبدو رائعًا.

آمل أن يكون هذا المقال عن أحدث أنماط الرقبة الخلفية بلوزة مفيدة.
[اقرأ أيضًا: نصائح عند الحصول على مخيط بلوزة]
في هذه الأثناء ، دعنا نأخذك مع بعض أنماط بلوزة رائعة ستحصل على ذوبان قلوبكم.
هذا هو نمط بلوزة على شبكة الإنترنت مع عمل المرآة. يمكن استخدام بلوزة الأكمام الكاملة مع أي نوع من ساري الويب كما هو الحال في لون الذهب الممل. إذا كنت تملك بلوزة واحدة ، فيمكنك ارتدائها بعدة ساريات.
نمط التطريزnull

7 أيام من أسبوع الموضة في لندن ، 2017

أكمل حفل 4 Cities of Fashion رحلته الطويلة لمدة سبعة أيام من لندن. ولدينا كل ما يستحق الحديث من العاصمة الإنجليزية.
أنماط الأنماط التي حكمت أسبوع الموضة في لندن
كان استخدام الألوان التكميلية سائدة في المجموعة ، وجعل حظر الألوان إعادة الظهور باعتباره الاتجاه. يبدو أن أحادي اللون يفقد صالح المنازل ذات الطراز الكبير مثل بربري وجوني كوكا وراكشاندا كأفضل ظلال من الأزرق والأرجواني والخردل والبني في إنشائها. ما يفهمه المرء من النمط هو الخريف هذا العام سيتم الإشارة إليه من خلال مزيج من الألوان غير التقليدية.

لم تختفي المادة الناعمة الفائقة أبدًا من مشهد الأزياء الراقية ويبدو أنها تحتفظ بأهميتها طوال العرض. لكن ما لفت انتباهنا لم يكن استخدام المخمل. بدلاً من ذلك ، كانت المطبوعات ماكرة عليها. كان لدينا بيتر بيلوتو بأسلوبه في فيلفيت ، ثوب الخردل في إردم مع نمط الأزهار حولها وماري كاترانتزو الأرجواني مع أسماك الهلام اللامعة – جميعها تحتفل بالمخمل.

لم ياخد الاولاد كل المرح؟ لكسر هذا الاتجاه ، تميزت أنماط كريستوفر كين وسيمون روشا وجي دبليو أندرسون بأكياس غنائم للجيوب – تعبر عن متطلبات المرأة الرخيصة للجيوب في ملابسها. تم تزويد جميع المعاطف المكتنزة والسراويل والفساتين حصتها العادلة من الحقائب – هذا متطلب في ارتداءنا اليومي.

اكتشفنا أيضًا بعض الحمل الزائد في كريستوفر كين وجوني كوكا ، لكن من يشكو؟ من خلال مظهر هذه المعاطف المبتكرة ، أو العباءات المتدفقات أو تلك المقبولة على شكل جسم النموذج – نستنتج المجموعة التي أعيدها بالتأكيد اليوم. إلى حد ما ، استعدت ذكريات الأيام العظيمة من خلفيات الأزهار التي ما زلنا نكتشف في مكان جدتنا.

تصاميم سوبر في أسبوع الموضة في لندن
شوهدت ثقافة التصميم الفائقة وهي تعود إلى LFW 2017. بينما كان البعض متحمسًا لذلك ، لا يبدو أن البعض الآخر لا ينضم كثيرًا. كانت عارضات الأزياء التي رصدناها من بين آخرين هي جيجي حديد المفضلة لدينا وكيندل جينر وبيلا حديد.

الصف الأمامي والحفلات
كانت مدينة تمنعها WHO WHO WHO من العالم من المؤكد أن لديها ظهور كبير عند عقد أسبوع الموضة. لم نكن غير راضين. فقط في توقعاتنا ، تم إضاءة الصف الأمامي والاحتفالات بعد العديد من الوجوه المألوفة من مناطق الترفيه والموضة وثقافة الصفحة 3 والمزيد.
هنا لورا بيلي وبحيرة كانديس رصدت في عرض عيسى أرفين.

تبدو بورتيا فريمان رائعة في تنورتها الذهبية والصد الأسود بدون حمالات في عرض إميليو دي لا مورينا

يبدو أن بيلا حديد وكيندال جينر وليلي دونالدسون وجوستين سكاي يمتلكون كرة في بربري ومثل الحفلة.

أوليفيا باليرمو ، وبينيلوب كروز ، وسوكي ووترهاوس ، وجوردان دن ، ولورا بيلي ، باحتفان بوجودهم في معرض بربري.

لعب عشاء Erdem and Selfridges مع Alexa Chung و Erdem Moralioglu و Natalie Massenet. زار عرض Erdem من قبل Clémence Poésy و Thandie Newton.

كان عرض كريستوفر كين كاتي بيري ضيفه في الصف الأمامي.

شوهدت إميلي بيرنغتون وتشارلوت ويغينز وجريس تشاتو وهي تعاني من كرة في معرض أنطونيو بيراردي.
[اقرأ أيضًا: أسبوع الموضة في لندن 2016]
كان Diesel Make Like Not Walls Party علاقة مرجانية مع حضور نعومي كامبل وإيلا آير وجوستين سكاي وجيمي كامبل باور ورينزو روسو.

[SC: MediaD]

كان للصف الأمامي البارز من عرض Mulberry مقاعد مخصصة لتانيا بور ، أوليفيا باليرمو ، أنيا تايلور جوي ، وأنايس غالاغر.

وأخيراً ، فإن العرض الأخير في قائمة الصفوف الأمامية الأكثر حدوثًا هو عرض Topshop الفريد من نوعه الذي كان يظهر فيه Erin O’Connor و Hikari Yokoyama ، Angelica Cheung ، Clara Paget ، Lily Donaldson ، Charlotte Wiggins ، Erin O’Connor ، Henry Holland ، Alice Alice Naylor-Leyland ، Yara Shahidi ، Chelsea Leyland و Sofia Richie لرياضة الحدث.

نمط الشارع لأسبوع الموضة في لندن
لقد حان الوقت الآن لكي نوفر لك نظرة خاطفة قليلاً على كيفية إلقاء نظرة على هؤلاء المشاهير في شوارع لندن التي تكشف الأزياء والأناقة.

وهذه هي بالضبط الطريقة التي نختتم بها الجولة في لندن ونتوجه إلى باريس. نراكم جميعًا مرة أخرى الأسبوع المقبل من خلال تقييم جديد تمامًا لكرنفال أزياء جديد تمامًا.
المصدر المصدر: Highsnobity

كيف تغيرت إجراءات النظافة الخاصة بك بالنظر إلى أن بداية الوباء؟

لقد حولت العامين الأخيرين كيف يفكر الكثير منا في الراحة والمظاهر الشخصية – مثل ارتداء الكعب العالي ، على سبيل المثال – لذلك هنا السؤال المتعلق اليوم: كيف تغيرت إجراءات النظافة الخاصة بك بالنظر إلى أن بداية الوباء ؟ لقد فعلنا خيطًا مفتوحًا منذ زمن طويل يسمى “أفكار حول الاستحمام” ، ولكن دعونا نجعل هذا مؤكدًا في عالم ما بعد عام 2019 الذي نعيش فيه جميعًا.
لذا ، أخبر! في أسبوع عادي ، كم مرة تغسل شعرك ، دش ، حمام ، وحلاقة – وكيف تغير هذا خلال العامين الماضيين؟ إذا عدت إلى المكتب بعد العمل من المنزل لفترة طويلة ، هل عدت إلى روتين صباح يوم العمل العادي من الأوقات السابقة ، أم لا؟
{ذات الصلة: كم مرة تغسل شعرك؟}
بالنسبة لي ، في ذروة الوباء ، قمت بتخفيض توقعاتي على الإطلاق حول كيف نظرت عندما خرجت (نادرًا) – إلى متجر البقالة ، على سبيل المثال. كانت أفكاري عادة ، “إنها جائحة! من يهتم بأن هذا رأس السرير يظهر بوضوح أنني لم أستحم اليوم؟ ” لم أتمكن من الوصول إلى مرحلة “ارتداء سروال بيجاما في الأماكن العامة” ، لكن مهلا ، كان يمكن أن يحدث. تتألف الزي الخاص بي من المنزل عادةً من تي شيرت ، وهو عبارة عن قمة مريحة مثل Columbia Sherpa Fleece (Soooo Soft) ، وسروال بيجاما غامض. (كانت مكالمات التكبير نادرة ، بوضوح.)
إليك بعض السياق الموجز لمناقشتنا:
غسل شعرك: لا يوجد رقم سحري لعدد المرات التي يجب أن تغسل فيها شعرك ، كما توضح هذه العيادة في كليفلاند. ومع ذلك ، فليس من الجيد استخدام الشامبو الجاف أكثر من مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع ، كما قال طبيب الأمراض الجلدية Real Simple.

غسل جسدك: يلاحظ هذا نشر نشر هارفارد هيلث أن الأميركيين لديهم وجهة نظر مختلفة عن الاستحمام والاستحمام من الكثير من الثقافات الأخرى ، حيث أن الكثير منا يستحم يوميًا. يلاحظ موقع الويب ، “الاستحمام عدة مرات في الأسبوع الكثير لكثير من الأشخاص (إلا إذا كنت قاتمًا أو تفوح منه رائحة العرق أو لديك أسباب أخرى للاستحمام كثيرًا” وأشار إلى أن “الاستحمام اليومية لا تحسن صحتك ويمكنها تسبب مشاكل في الجلد أو مشاكل صحية أخرى. “(ماذا عنك يا القراء؟ هل تميل إلى تطوير بشرة جافة عند الاستحمام يوميًا؟)
{ذات الصلة: كم من الوقت تنفق على شعرك للعمل؟}
لذلك ، دعونا نناقش! بالمقارنة مع الأوقات السابقة ، كيف تغيرت إجراءات النظافة الخاصة بك ، على الإطلاق؟ كم مرة تستحم وتستحم وتغسل شعرك وحلاقة؟ ماذا عن مواعيد الأشياء التي عادة ما تكون “الاستعانة بمصادر خارجية” ، مثل Brow أو Bikini Waxing؟ هل تهتم أقل بمظهرك بشكل عام – على سبيل المثال بدلاً من تقويم شعرك يوميًا فقط للقيام بذلك لأيام “مهمة”؟
{ذات الصلة: هل لديك “جمال الحد الأدنى” بعد الجمال؟ [corporettemoms]}
ألبوم الصور عن طريق إيداع صور / vitalikradko.

يأخذ Burberry Trend Fashion Trend SS14 إلى المستوى التالي

بمجرد حجزه فقط للعناصر الداخلية ، وقد ردت نسيج الدانتيل في النهاية طريقه إلى الأسلوب السائد. أصبح اتجاه الدانتيل أكثر العناصر التي تم تغريدها في مدارج الأزياء لعام 2014 ، بجميع الأشكال الممكنة من فساتين اليوم الأنيقة (فساتين الدانتيل الصغيرة) إلى قمم عطلة نهاية الأسبوع الزخرفة ، حيث يأخذ Burberry Trend Trend SS14 إلى المستوى التالي.
في هذا العام ، أظهرت أفضل دور الأزياء في هذا العام ، بما في ذلك ستيلا مكارتني ، ميو ميو ، كلوي ، مارك جاكوبس ، جيفنشي ، بربري برورسوم ، ميدهام كيرشوف ، شانيل ، هاوس أوف هولندا ، كريستيان ديور ، بيتر بيلوتوهاف ، الاتجاه الدانتيل في أنماط مختلفة مثل شبكات سبايدر ذات ناعم في الباستيل ، الدانتيل المقطوع بالليزر ، و LLD الأنيق (فستان الدانتيل الصغير) الذي يتناسب تمامًا مع مزاج SS14 الرومانسي.

كان الدانتيل يصنع علامة كبيرة على مدارج الأزياء على الإطلاق لأن عملة العملات كعنصر أزياء قوي. إن المرونة التي يتم بها تصميم هذا النسيج الحساس هي السبب الرئيسي في جاذبيته الخالدة ، وبالتالي الحصول على أشوايا كبيرة ، أينما تم تسويقها.
ليس هناك شك في أن الموضة كانت في حالة حب مع الدانتيل – بدءًا من الفساتين المهدئة المهدئة إلى العباءات القضائية المريحة. في حين أن اللون الرسمي لعام 2014 Orchid وغيرها من الظلال مثل الوردي والأرجواني والأسود سيطر على مدارج SS14 ، إلا أن الدانتيل الكروشيه الأبيض لا يزال رمزًا للأناقة والأناقة.

اتجاه أزياء الدانتيل لعام 2014
في أسابيع الموضة الأخيرة ، قام كل خبراء للأزياء بعرض نسخته الخاصة من نسيج الدانتيل. في حين عرض بربري الدانتيل في تنانير قلم رصاص حلوى وردية اللون ، عرض توم فورد نسخة جريئة من فرقة الدانتيل مع رؤية من خلال 3 قطع الصور الظلية. حتى Dolce & Gabbana أبهرنا بمجموعة SS14 Lace ، والتي ظهرت عليها فستان الدانتيل الأسود الصغير من خلال الفائز بالفائز في صنع الأكمام المليئة بالبيانات المرتفعة مع السراويل الساخنة ذات الخزف العالية والبريد.
كيف نشأ الدانتيل

دعنا نلقي نظرة سريعة على تاريخ اتجاه الموضة الدانتيل المثير للدهشة!
نشأ الدانتيل بالفعل في أواخر القرن السادس عشر في أوروبا ، حيث كانت الموضة تشهد ثورة صارخة. أنجبت التواء وعقدة الحواف المزخرفة من الفرق التقنية العبقرية في شكل الدانتيل إلى عالم الموضة.

تصور التقنية الأولية الحرف اليدوية المتقنة لتلك الحقبة. في تلك الأيام ، اقتصر صنع الدانتيل على اتجاهات الموضة من الطبقة العليا. في نهاية المطاف ، تولى الدانتيل التطريز التقليدي ، حيث أنقذ عدة ساعات قضيت في أعمال التطريز المصنوعة يدويًا.

اتجاه أزياء الدانتيل من مدارج ربيع صيف 2014
في أحد إصدارات March March ، ناقشت حول نيلام جوهال – أول هندي يمولة بربري؟ انقر هنا لقراءة المزيد عنها.

هل كنت تعلم؟ مشى نيلام أيضًا على الطريق المنحدر لبربري يمتد ربيع الربيع 2014 في Baby Blue.
من بين جميع اتجاهات أزياء الربيع في صيف 2014 ، أحببت بشكل خاص إبداعات الدانتيل من قبل Burberry Prorsum في أسبوع الموضة في لندن. ومع ذلك ، أخذ بربري اتجاه الموضة الدانتيل إلى المستوى التالي في SS14.
كل ما تم إرساله إلى أسفل المدرج كان ناعمًا وأنثويًا ، بدءًا من ستارديجان الطويلة الطويلة المقترنة بتنانير قلم رصاص أنيقة في الدانتيل إلى معاطف محمولة باللون الوردي والفستق فوق الفساتين المحبوكة الدانتيل. بينما أكملت الكعب الذي يصطدم بالمطاط مظهر النماذج على مدرج SS14 ، فإن أكياس البتلة الناعمة تكمل موضوع الدانتيل.
أعطى كريستوفر بيلي ، كبير المسؤولين الإبداعيين في بربري ، تكريمًا لدنت نوتنغهام ، بينما كان يحتفل باللغة الإنجليزية من خلال إبداعاته.

هل تعلم: نوتنغهام كان ذات يوم مركز أكبر إنتاج في العالم؟
ذكّر رئيس Burberry Creative Head هذا العنصر للعالم من خلال فساتين التغطية المطلقة وتنورات قلم رصاص أنيقة التي أرسل فيها عارضته الخارقة التي تاركة شيئًا حتى الخيال.
تمحور كل طراز يمشي من أجل بربري في أعقاب قلم رصاص رتيب مع الأشرطة إما باللون الوردي الجريء أو الأخضر الفيروسي. بصرف النظر عن الحياكة الرقيقة والتنورات المليئة بالأشجار والستائر الكشمير ، كانت المحافظ الطوي والطويات المطوية من بين أبرز الأحداث الأخرى.
أردت هذه الوردة الإنجليزية ، ناعمة وعطاء. لقد بدأت بمزاج أكثر بكثير من موضوع شيء لطيف ولطيف. ” أوضح كريستوفر بيلي وراء الكواليس.
كان دش الدانتيل باللغة الإنجليزية روز محاطًا أيضًا بمجموعات عرضية من أحجار الراين ، وبالتالي إعطاء ميزة لاتجاهات الأزياء من بربري في ربيع صيف 2014.
المصدر المصدر: Pinterest.com

تنبيه الصفقة: بيع خدعة Nordstrom (؟!)

NORDSTROM ليس عادةً أحد بيع الخدعة ، ولكن ليس هناك بيان كبير على الصفحة الرئيسية ، بل لا يمكنني حتى العثور على رابط جيد لإرساله أنت الرجال إلى مجموعة كاملة من الأشياء بيع. ومع ذلك ، اكتشفت الكثير من ملابس العمل الرائعة التي بلغت خصمًا بنسبة 60 ٪ (شكرًا لك ، وتسوقها إلى النشرة الإخبارية) ، واعتقدت أنني سأجمع عدد قليل …
أنا حقًا مثل هذه الفصول الدراسية ، فستنت Sunmosa Ponte Cutout Detail ، التي تم تخيلها – بأحجام محدودة ، لكنها انخفضت من 228 دولارًا إلى 89.97 دولارًا (أيضًا باللون الأسود) … جرب هذا الرابط ليرى (لسبب ما ، في الأسفل إذا قمت بتصفية “Sale” “) جميع الصفوف تميز الأشياء بخصم 50-60 ٪ …
لقد ناقشت ثياب Kate Spade New York (Gwendolyn و Peplum Dress) الأسبوع الماضي خلال بيع Kate Spade – بسعر 151 دولارًا ، يكونون أقل من تخفيضات ، لكن على الجانب الإيجابي ، يمكن إرجاعهما …
هذا هيلموت لانج “بقايا طباعة” خزان تخزين كروس الظهر المغطى – مثل الألوان. كان 210 دولارًا ، لكنه انخفض الآن إلى 83 دولارًا. والأحياء – إنه متوفر في ثوب ، كما انخفض بنسبة 60 ٪ (إلى 117 دولار).
كان هذا الفستان المطبوع من الحمار الوحشي من Trina Turk (Trina Turk ‘Foxe’ Print Grase) ، 268 دولارًا ، الآن 107 دولارًا-هذا التنورة (تنورة Trina Turk ‘Marteena’ A-Line رائعة أيضًا ، ولكن 40 ٪ فقط (كانت (كان 188 دولار الآن 112 دولار)
كان الكثير من DVF بخصم 40-60 ٪ ، بما في ذلك هذا الفستان الجميل في الشكل والمشهد (Diane Von Furstenberg ‘Gabby’ Stretch in Form و Flare Dress) ، 498 دولارًا الآن 199.20 دولارًا ، أو هذه بلوزة (Diane von Furstenberg ‘Gilmore’ Blouse ) ، كان 298 دولار الآن 119 دولار
هناك قدر كبير من النظرية المعروضة للبيع ، مثل هذا الحرير (نظرية سالا الحرير أعلى) تم وضع علامة من 245 دولارًا إلى 98 دولارًا ، أو فستان غمد هذا (Lucky Size كبير ، كان 415 دولارًا الآن 166 دولارًا – فستان أبرسا غمد)

أروع اقتراحي للبيع: إذا كانت هناك علامة تجارية تحبها لم أذكرها بالفعل ، فقم بتصفحها ، ثم تصفية “بيع” – لسبب ما ، لا تضع أكبر قدر من عمليات البيع أولاً ( على سبيل المثال ، يمكن تصفية 33 ٪ من الأشياء قبل 60 ٪ من الأشياء) ، ولكنها تضع جميع الأشياء المتولدة قبل الأشياء الكاملة.
القراء ، هل حصلت على أي شيء في بيع خدعة Nordstrom اليوم؟ أي قطع رائعة للبيع لم تتم مناقشتها أعلاه؟

3 إرشادات يجب وضعها في الاعتبار في الشراء للوقوف في نادي

3 إرشادات يجب وضعها في الاعتبار في الشراء للوقوف في النادي
01/06/2017 ، التي نشرتها Alanic Global
خلال السنوات القليلة الماضية ، ظهرت الأندية مثل الكعك الساخن. انهم في كل مكان! يبدو أن أطفال اليوم يسعدون بوقتهم في الرقص بالإضافة إلى الزحام وكذلك التنشئة الاجتماعية ، والتي تقدمها الأندية بشكل عام. على الرغم من أن الأندية غير معروفة بعض الشيء عندما يتعلق الأمر برمز الفستان ، كما يمكنك حقًا ارتداء ما تشعر به ، فإن الاستجابة الحقيقية هي أنك لا تستطيع حقًا. تحتوي الأندية على رمز ثوب يتوقع منك الامتثال له إذا كنت تسعى للذهاب إليه. على سبيل المثال ، لا تمكن بعض الأندية الأشخاص دون أحذية مناسبة ، أو عليك ارتداء مجموعة سببية حكيمة للذهاب إلى الآخر. لذا بالضبط كيف ترتدي النادي؟ ما هي الأشياء التي من المتوقع أن تتذكرها؟ تم فحصها لثلاثة آداب نادي من هذا القبيل على النحو المنصوص عليه هنا.

اذهب للملابس الداكنة
الأندية مكان مظلم للغاية. لذلك يجب أن تكون ملابسك مظلمة في الغالب أيضًا ، مع نغمة الرصين وكذلك الدقة المكتوبة حولها. الحفاظ على ملابسك الباستيل منغم لأيام الصيف. إنه الليل كما يتوقع منك الحفاظ على الديكور. يمكنك أن تغرس لهجة بيضاء لكسر الرتابة. يمكن أن يكون أحادي اللون خيارًا رائعًا للنوادي الليلية. يمكن اعتبار الظلال التقليدية للبحرية وكذلك الرمادية مثالية لقضاء ليلة في الخارج. يوفر لك الملابس المخصصة فرصة هائلة للاستمتاع بمعاهدات الملابس الداكنة.
اختر الملابس الخارجية بعناية
عندما تكون بضع مشروبات كبيرة ، وكذلك الرقص كما لا يوجد غد ، ستلعب الملابس الخارجية دورًا مهمًا. تصبح درجة الحرارة مشكلة بالنسبة لمعظم ، لأنها تختار مادة ثقيلة وكذلك تشعر بالحمص لاحقًا. اختر إصدارات أخف من الملابس الخارجية مثل القاذفة أو سترة الدنيم. يمكن أن يكون قميص الفانيلا (بالألوان الداكنة) خيارًا رائعًا ، لأنه يكمل ملابسك مع إبقائك في راحة. والضروري الفعلي هو الحفاظ على المنصة منخفضة المفتاح لنهج أكثر تأكيدًا. لدى منتجي الملابس المخصصة على غرار عدد كبير من هذه الملابس الخارجية التي تكون خفيفة الوزن وكذلك تبقيك رائعًا.

ضع أفضل قدمك للأمام
كما نوقش سابقًا ، فإن العديد من الأندية لديها مبادئ توجيهية صارمة حول الأحذية. لا أفضل أحذية ترتديها ، يتم القضاء عليك من ليلة من المرح. لذلك عند الذهاب إلى الأندية ، تأكد من اختيار زوج مناسب. يمكن أن تكون Derbys وكذلك Slouches خيارًا لأنها رائعة بالإضافة إلى إضافة إلى ظهور Smart-Casal. يمكن أن تكون الأحذية مريحة وكذلك معاصرة. كل هذه تبدو حكيمة عند إقرانها مع Chinos و/أو الجينز. أيضًا ، اختر قمة مستديرًا لأنها تبدو أي شيء مهما كان فوستيًا بالإضافة إلى أن يجعلك نهاية متقدمة. أما بالنسبة لظلال الأزواج ، ابق مع السود التقليديين وكذلك البني لإلقاء نظرة على الأرض (لا على أعلى الغريبة من فضلك!).
في تلك المذكرة عند ضرب النادي البقاء مع الآداب. إذا كنت ترغب حقًا في الوقوف عن انفصال وكذلك إنتاج انطباع طويل الأمد. لدى منتجي الملابس المخصصة أي شيء يتم عرضه كجزء من كتالوجهم الكبير. يتم تقديم جميع قطع الملابس التي تتطلبها للوقوف في النادي معها. يمكن للبائعين الذين يرغبون في إجراء عملية شراء بالجملة إلقاء نظرة على الأسهم من خلال التسجيل معهم اليوم. يمكنك أيضًا حماية معدلات الخصم على الملابس المخصصة التي تم شراؤها.
العلامات:
ملابس مخصصة
مصنعي الملابس المخصصة
مصنعي ملابس الأسلوب المخصص

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

7 فوائد جاذبية فيتامين C – بالنسبة للجلد والأظافر والمزيد من

فيتامين C هو الأكثر شهرة واستهلاك المضافة الغذائية. عادة ما ننصح المتخصصين دائمًا باستيعاب كميات كافية من فيتامين C وإدماجه في نظامنا الغذائي اليومي. لماذا ا؟ حسنًا ، هناك حاجة ماسة لهذا الفيتامينات لنمو واستعادة أنسجة الجسم ، لذلك يتم تأسيسها لفوائد الاستئناف. يساعد فيتامين C أيضًا في امتصاص الحديد من الطعام وحتى يعزز نظام المناعة لدينا ، وبالتالي يحمينا من الأمراض.
[اقرأ أيضًا: طرق لاستخراج الخير في فيتامين C للجلد]

توفر المغذيات الحيوية للاستئناف فيتامين C مجموعة من الفوائد! تستخدم معظم النساء مستحضرات التجميل والكريمات ذات الأسعار الزائدة لمنع أعراض الشيخوخة ، بدلاً من كل هذا ، أن أكثر الوسائل فعالية للحفاظ على الجلد الصحي هي عن طريق تناول فيتامين C. الجسم غير قادر على الاحتفاظ به. لذلك تحتاج إلى تناوله يوميًا من خلال وجباتك العادية أو المكملات الغذائية الإضافية.
فوائد الجلد فيتامين C
ما هي فوائد الاستئناف التي يقدمها فيتامين C؟ تابع القراءة لفهم الامتيازات السبعة لجلد فيتامين C والشعر والأظافر.
يحد من علامات الشيخوخة

هذا الفيتامين أمر بالغ الأهمية في توليد الجزيئات (هيدروكسي برولين وهدروكسيليسين) التي تساعد لاحقًا على الغراء وإنتاج الكولاجين. ماذا يفعل الكولاجين؟ حسنًا ، إنه يساعد في الحفاظ على بشرتك قوية ومنغمًا. كما يدعم في إعادة بناء أنسجة الجلد من الأعماق وتناقص التجاعيد وغيرها من علامات الشيخوخة.
علاوة على ذلك ، فإن خصائص مضادات الأكسدة التي يساعدها هذا الفيتامين في تثبيط جفاف الجلد جنبا إلى جنب مع التجاعيد.

المصدر: GSTATIAN.COMMOISTURIST
لتعزيز الدورة الدموية في جسمك فيتامين C من الضروري إلى حد ما. وهذا بدوره يسهل امتصاص العناصر الغذائية بشكل أفضل ويعزز بناء الإيلاستين (مكون أساسي مطلوب للمساعدة في التوفيق بين الجلد). يدعم الإيلاستين والكولاجين معًا في الاعتبار لاعادة ولطف بشرتك ومنحها مظهرًا صحيًا ومتوهجًا.

[اقرأ أيضًا: فيتامين C للشعر]
المصدر: GSTATIAN.CHOLS ضرر بسبب الشمس

ملاحظات من حولك مع تريس سميكة ، لامعة وقوية؟ والسبب وراء ذلك هو تناول العرض العالي من تناول فيتامين C هو السبب. الطبيعة المضادة للأكسدة تقلل من تكوين الجذور الحرة وتقلل من تأثيرها على شعرنا وجسمنا. هذا يحمي شعرنا من التأثيرات البيئية ، ويمنح مساحة للشعر أن ينمو بشكل صحيح دون أي عوائق.
[اقرأ أيضًا: ما هو الطعام والفيتامينات التي تحتاجها لشعر صحي؟]
المصدر: forhealthyliving.netfights قشرة الرأس
اتباع نظام غذائي مع كميات مناسبة من هذا الفيتامين يمكن أن يحارب قشرة الرأس بسهولة. يمكن أن يتم حظر جذور شعرك بسبب وجود قشرة الرأس القشرية ويمكن أن تتجنب نمو الشعر. يرشط فيتامين C في مواجهة البكتيريا على فروة رأسك ويوقف قشرة الرأس من العودة. علاوة على ذلك ، فإنه يحفز نمو الشعر الجديد. تساعد خصائصها المضادة للفيروسات أيضًا في تخفيف فروة الرأس الجافة أو الحكة.
المصدر: youtube.comprevents تساقط الشعر والرمادي
يستخدم فيتامين C في قلب التعب من الغدة الكظرية. هذا يساعد على منع تساقط الشعر وبدلاً من ذلك يعزز النمو ؛ لأن هذه الغدد حيوية في دعم توازن مناسب للهرمونات.
يدعم هذا الفيتامين أيضًا حجب اللون الطبيعي للشعر ، وبالتالي يحظر الرمادي.
المصدر: Indianbeauty.Tipsvitamin C الأظافر فوائد
أظافر صحية وأطول
إن إنتاج الكولاجين بسبب هذا الفيتامين ينشط أنسجة الوخز والجلد ، وكذلك يعزز الدورة الدموية. هذا يساعد أظافرك على أن تصبح أطول وصحية. جنبا إلى جنب مع هذا ، فإنه يستبعد فرص hangnails من خلال توجيه الأظافر للنمو في المسار المناسب. إن تناول فيتامين C بشكل روتيني هو أفضل وسيلة لتحقيق الأظافر الصحية أو تدليك أظافرك بالزيت الحيوي.
[اقرأ أيضًا: مكملات فيتامين كل ما يحتاج إلى عشرين.
المصدر: Jolie.deso كانت هذه بعض فوائد فيتامين C العديدة. هناك العديد من مصادر فيتامين C مثل ثمار الحمضيات والخضروات الخضراء والورق والطماطم والفلفل الحلو والفراولة والبطاطا المخبوزة وما إلى ذلك ، يمكن تطبيق زيوت فيتامين C ومواقعها مباشرة على وجهك وشعرك لجني فوائد النداء. ما عليك سوى دمج هذا الفيتامين المعجزة في نمط حياتك ، وشاهد آثاره الإيجابية!

12 حزب يرتدي ثيابًا أنيقة من شأنها أن تخلق أكثر من مجرد ضجة هذا الموسم

ارتداء شعرك لأسفل أو في ردة أنيقة واختيار من مجموعة من ملابس الحفلات الأنيقة لتتباهى ببراعة هذا العام الجديد ، لأن الاحتفالات هي في الكامل. إذا كنت مرتبكًا بشأن ما ترتديه للأحداث ، فإليك بعض الفساتين الأنيقة للحفلات ، والتي نود مشاركتها معك. ألقِ نظرة على التخفيضات والستائر والأنماط والألوان التي تجعل مجموعة من ملابس الحفلات التي نعرضها على أنها يجب أن تكون!
كيف تلبس للحفلة
على الرغم من أنك ستكون مشغولاً في هز ساق أو ساقين ، وتسقط مارتيني والاستيلاء على العيون ، نريدك أن تكون النجم الأول على الأرض. مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك دليل صغير مع مجموعة من الفساتين التي تخبرك بالضبط كيف ترتدي ملابس الحفلات.

1. عند الحفلات مع العائلة
عند الحفلات مع الأسرة والمزاج ، يبدو الأمر مقيدًا ولكنه ممتع أيضًا ، فأنت لا ترغب في اصبع القدم مع كبار السن في عرض الجلد العميق. هذا هو الوقت الذي يجب أن تلبس فيه ملاءمة لاحترام ثقافة وتقاليد الأسرة. وبالتالي فإن Anarkali Salwar النابض بالحياة جميل يجعل فرقة مثالية لهذه المناسبة.

2. من أجل القيام الرسمي
إذا كانت حفلة رسمية وستظل ترغب في ارتداء شيء أنيق وأنيق ، فإليك أناركالي رائع يرتديه Diva Sunny Leone. نحن نحب البلوز الداكن المظلم والظلال من Ombre على الزي الرائع ، مما يجعل اللمسة الأنيقة تأتي من خلالها.
[اقرأ أيضًا: كيفية ارتداء اللباس الأحمر]

3. فائقة الحديث مع التحولات التقليدية
يمكنك اختيار أحد مصمم Jain Khosla على السترة والتنورات في التطريز الهندي التقليدي. البيان المكتنزة لن يخرج عن الأناقة بالتأكيد ، وسيتم إعجاب ميل أيضًا.

4. إذا كان فقط مع الأشرطة
بالنسبة لشيء خفيف ، وقح وحشي قليلاً ، يمكنك اختيار أناركاليس مقرها الشيفون في الأزهار المتدفقة التي لها نغمات نابضة بالحياة إلى المجموعة.

ليلة خروج الفتيات
عندما يتعلق الأمر بإحساس Pyts بأسلوب ارتداء الملابس للحفلة ، نريد أن نلتقي بمزيج من الشرق يلتقي غربًا أو ببساطة لمسة بوهيمية ، لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض الخيارات هنا ، هل نحن؟
6. مطابقة المطابقة
نحن نحب سروال الخصر البني العالي مع القمة البنية الأنيقة ، وتلك الكعب العاري التي تجعل المطابقة المطابقة تبدو لليلة حفلة تأتي من خلالها؟ ما هي أفكارك حول هذه المجموعة التي تستيقظها كيندال؟
[SC: MediaD]

7. الفستان الأسود الطويل
لا شيء يتحدث مثيرًا وحسيًا وأنيقًا أيضًا ، مثل LBD في نسخة محسّنة. نحن نحب القطع على الرقبة ، مما يضيف المزيد من الجاذبية إلى الفستان الأنيق العام!

8. قمم لامعة وتنورة تول؟
القليل جدًا من الأميرة (العش) ولكنه مثالي لحفلات الليل حيث ستحظى Pyts ؛ يجب أن يكون للمكان نجم وهذا أنت! الجزء العلوي اللامع مكتنزة وتنورة اللون الوردي غير اللامع مع الكعب للقدمين يجعل البيان!

9. النمط التوقيت في الوردي العميق
نحن نحب الوردي العميق وخاصة عندما تنقش على عدد مثير للحفلة لارتداء وتباهي. Precision محدد ونقي في الأسلوب ، قرار التوفيق في ارتداء فستان الحزب الحسي الذي يجلس على الجسم ، يحدد امرأة واثقة!

10. فساتين التول الزهرية
Girly ، flirty ، ساحرة وأنيقة ، مع لمسة رجعية للغاية لاسمها ، يجلب ASOS إلى Pyts شيء من الستينيات مع اللمسات الزهرية في كل مكان لإضافة بيتزاز و oomph إلى الحدث.

11. فستان غمد الدانتيل المعدني مزيج
هل تحب المزيد من المجاملات لتأتي في طريقك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن التصميم في فستان غمد الدانتيل المعدني المثير في الباستيل أو يجب أن يكون أفضل ما لديك في موسم العطلات هذا.

12. غرايز تفعل الحديث
دع ساقيك تصل إلى حلبة الرقص في سراويل رمادية معدنية مكتنزة وأعلى ملون فاتح ، مزينة مع رقبة رائعة للشركة!
[اقرأ أيضًا: أحذية ارتداء الحفلات الشتوية]

لذا ، كان هناك 12 رقمًا من الأرقام التي تصف ما ترتديه لحفلة غير رسمية ، وبما أننا أخبركم كيف ترتدي ملابس أنثى أو أنثى للغاية وأنيقة للغاية ، نريدك أن تشاركك حزبك في ارتداء الأفكار مع القراء الخارجيين أيضًا.
المصدر المصدر: Pinterest.com

انخفاض منخفض على مسحوق Lakme المضغوط وكذلك بالضبط كيفية استخدامه لكل نوع من الجلد!

هذا العام ، دعنا نكرم أمامينا التجميلية بالإضافة إلى منتجات للجمال وكذلك العناية بالبشرة ، هل نحن؟ الحفاظ على ذلك ، نحن هنا لنتحدث إليكم حول مسحوق Lakme المدمج ، وكذلك بالضبط كيفية استخدام المنتج المفيد والمرن والسلس. مسحوق Lakme المدمج كما نفهم هو منتج لا غنى عنه أو مسحوق مكياج الإعداد يجب أن يجلبه كل PYT. من Midday Touch Ups إلى إعداد المظهر لأمسية ، يمكن أن يقوم مسحوق Lakme المدمج بالقيام بالعجائب.
لماذا يجب أن نختار مسحوق Lakme المدمج؟
Lakme كعلامة تجارية كانت في السوق منذ عقود ، كما أثبتت قيمتها فعليًا. إن إلقاء نظرة سريعة على تقييم مسحوق Lakme المدمج على الويب سوف يقنعك لماذا يكون هذا منتجًا تجميلًا لا بد منه في مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بك.

بصرف النظر عن خيار المسحوق الذي تختاره من العلامة التجارية ، يمكنك متطلبات أن يكون هناك ظلال مسحوق Lakme المدمجة التي هي الأقرب إلى نغمة بشرتك. إذا اخترت شيئًا أكثر من نغمة بشرتك أو أقل ، فستبدو بشرتك سالًا وآشًا مع مرور اليوم ، وهو ما نريد منعه بأي ثمن.
المصدر: OflipStickandBlushes.blogspot.inwe آمل أن تفهم نوع بشرتك ، وهو أمر مهم لضمان أنك تفهم بالضبط مقدار الحماية التي قد تتطلبها وكذلك ما تبحث عنه عند شراء مسحوق Lakme المدمج. على سبيل المثال ، إذا كانت نغمة بشرتك خفيفة ، فستتطلب مسحوق Lakme المدمج للبشرة أو المسحوق العادل باللون الوردي إلى نغمات الخوخ. بالنسبة للعكس ، يمكنك أن تتطلب مسحوق Lakme المدمج Lakme أو مسحوق Lakme المدمج للبشرة الداكنة.
المصدر: MakeupandBeauty.comfinally ، افحص مع أخصائي مكياج لفهم أي من منتج Lakme في مساحيق مضغوطة سيوفر لك سطحًا حتى Au Naturale وكذلك رائع. مع الحفاظ على ذلك ، سنلقي نظرة على الأنواع الثلاثة من الجلد التي تلبيها مساحيق Lakme المدمجة.

المصدر: flipkart.com1. بشرة دهنية
بالنسبة إلى مسحوق Lakme المدمج للبشرة الدهنية ، فإنك تتطلب أن يكون للمنتج خاصية إدارة الزيت التي توفر إنهاء غير لامع. هذا يعني أن المسحوق المدمج سيساعد في إدارة إنتاج الزيت الزائد وكذلك التدفق على الجلد ، وكذلك يسقط الإشعاع الدهني غير الصحي على الصفقة وكذلك سيكون دليلًا على العرق أيضًا. يجب استخدام التمهيدي على الجلد قبل تطبيق المكياج ، لأنه يساعد على تهيج الجلد وكذلك إدارة الزيت بشكل جيد أيضًا. استخدم فرشاة المكياج لتنظيف الصفقة مع المسحوق وكذلك دعه يكون. أنت الآن خالٍ من الزيت وكذلك رائعًا للذهاب!
المصدر: Tophaat.com2. جلد جاف
إذا كنت تتطلع إلى شراء مسحوق Lakme المدمج للبشرة الجافة ، فلن يحدد كل تقييم مسحوق Lakme المدمج على عدم اختيار كامن غير لامع لأنها تجعل الجلد يبدو متعبًا وجافًا وموتًا. ما تتطلبه هو مسحوق قائم على الكريمة أو مسحوق شفاف يجلب توهجًا صحيًا للغاية للجلد ، وكذلك لا يجعل الجلد يبدو قشاريًا. ابدأ بالتطهير بعناية ، والتنغيم وكذلك ترطيب الجلد ، وكذلك الانتظار لمدة خمس دقائق. بعد ذلك ، قم بتدوين مسحوق الجلد المدمج قليلاً ، والذي يجلب مظهرًا صحيًا ومرطبًا بالإضافة إلى مظهر طازج ناعم للغاية ، بلا لمسة تجفيف لا تريدها. حتى التصحيح على الجلد ستختفي ، كما لن تكون هناك طبقات من الأساس أيضًا ، لذلك أنت رائع للذهاب!

المصدر: blogspot.com [SC: MediaD]
3. الجلد الحساس
تتوفر مساحيق Lakme 9 إلى 5 في ظلال مختلفة وكذلك نغمات وكذلك يمكن أن تكون رائعة للبشرة الحساسة أيضًا. ومع ذلك ، عند اختيار المساحيق المدمجة ، يعتمد الخبراء دائمًا على مساحيق المعادن بلا مشاركة الشمع والزيوت فيها. لا ينبغي أن يكون هناك عطر مضاف أو مواد حافظة أيضًا ، والتي يمكن أن تلعب الفوضى مع نوع الجلد. يجب عليك أيضًا فحص المساحيق غير المشكوكية وكذلك غير المنطقية ، والتي هي منتجات صديقة للبشرة.

المصدر: 123beautysolution.insins نحن النساء الهنديات وكذلك النساء لديهن مجموعة كبيرة ومتنوعة من ألوان البشرة وكذلك أربعة أنواع من البشرة التي نقدمها في المقام الأول ؛ عند اختيار أي نوع من مسحوق Lakme المدمج للجلد القمح ، ظلال مسحوق Lakme Perfect Radiance المدمجة ، ومسحوق Lakme غير اللامع أو مسحوق Lakme المدمج لمساحيق الجلد المدمجة ، يجب على المرء أن يتجه إلى القواعد للحصول على نظرة مثالية للعثور عليها!

معظم مفضلات إلهام فستان الزفاف الوردي الخدود

الكثير من مفضلات إلهام فستان الزفاف الوردي – بديل متحفظ للبيضاء القياسية ، يستخدم فستان الزفاف الوردي الشاحب نظرة خاطفة من اللون ، مع الحفاظ على مظهر الزفاف الكلاسيكي.

ما زلت مترددًا؟ جرب فستان زفاف مع طبقة أساسية ملونة ، تُظهر مظهر اللون الأكثر إغماءًا من خلال تنورة عاجية. هل تتطلع إلى صنع دفقة أكثر إشراقًا؟ جرب ثوبًا أحمر الخدود. إن الجاذبية إلى إصبع القدم في صورة ظلية خالدة تبقي فستان الزفاف الخاص بك يشعر بالحديث ، دون التضحية بأسلوب الزفاف القياسي.

Fadwa Baalbaki هي مصممة لبنانية لفتت انتباهنا مؤخرًا مع إبداعاتها الأزياء الراقية.
التصوير الفوتوغرافي كاتي سلاتر التصوير الفوتوغرافي
لا يمكن الالتزام ببستة زفاف ملونة ، ولكن هل تريد تباينًا من ثوب الزفاف الأبيض التقليدي؟ بديل رزين ومتطور لفساتين الزفاف البيضاء العارية قد أخذت مدارج الزفاف عن طريق العاصفة. جرب فستان زفاف مع طبقة أساسية عارية ، مما يسمح بتفاصيل الفستان للتألق حقًا.

حصلت هذه العروس على صورها الزفاف التي تم التقاطها في فرنسا وارتدت أربع فساتين زفاف مختلفة!
هذا الفستان الكامل في Vera Wang مع زخرفة الزهور هو إشارة على الإطلاق إلى جمالنا النائم.
سيجعلك تنورة الفراغ هذه في هذا النوع من النداء أثناء السير في الممر.
عرض Tiglily’s Spring Summer Bridal لعام 2016 ، بعنوان “Collection of Pandora” يضم فساتين زفاف ساحرة وجديرة بالقصص بألوان بيضاء ورائعة.
عبر Tharywomen.com
عبر maysociety | الكثير من مفضلات إلهام فستان الزفاف الوردي الخدود